الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF في مدينة سياتل

معهد EF في مدينة سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turkialhajri
    turkialhajri

مبتعث مستجد Freshman Member

turkialhajri الولايات المتحدة الأمريكية

turkialhajri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting
    • غير معرف
    • Accounting
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 12:28 AM

السلام عليكم

انا مراسل معهد AEI في مدينه يوجين بولاية اوريجن ولكن للحين صار لي شهر ماردوا علي.

سؤالي الان يا اخوان.

هل فيه احد درس او يعرف اي معلومات عن معهد EF الي بمدينة سياتل.

كيف وضعه ، وهل هو جيد وهل فيه تكدس؟؟؟ وكيف طريقة الدراسه فيه هل هي اوكي ولا اي كلام.
    لاني فعلاً ودي اني استفيد من الدراسه هناك ولما ادرس ماستر اكون قوي من ناحية اللغه.

شكراً للجميع وانتظر نصائكم.
  2. حبيبي أنا كنت أدرس في هذا المعهد وهوا على فكرة مو في سياتل .. هوا في مدينة أولومبيا أصغر بكثير من سياتل بس أرخص

المعهد ماناسبني شخصيا لأنه غير مرتب أبدا
    مافي منهجية في التدريس ولا أساس أو إختبارات عشان تنقل من مستوى لآخر
    تجي الساعة 9 الصباح و تقعد ثلاث ساعات مع المدرس وهو بكيفة يعطيك الي في الكتاب و للايسولف إلى الساعة 12 وبعد البريك حصص إضافية تختارها حسب مستواك وتختلف لاكن أغلبها ماتفيد (كلمات متقاطعة أو فيديو من اليوتيوب أو سؤال وكل واحد يحاول يتكلم أو تحضير للتوفل"جدا سيء")
    مافي عندهم حصص مخصصة للقراءة و إستماع و الكتابة و القواعد ... كل وحدة فيها هذا الخليط وترجع للمدرس إذا كان يبغى يغطي كل المهارات
    مافي عندهم حصة كتابة .. إذا تبغى تكتب و تتقيم تشترك في موقع بـ 20 دولار لمدة ستة شهور وتكتب هناك و التصحيح يكون إلكتروني يعني لو نسخت كلام من أي موقع إنجليزي ممكن تاخد العلامة الكاملة (سويتها)
    غير كذا يابوي إذا كنت تبغى تدرس فيه كل المستويات يبيلك على الأقل سنتين وبعد كذا روح دور لك جامعة (يعني مايعطونك قبول مشروط في أي جامعة)

وعلى فكرة مافي شيء عندهم إسمه بجي وبحضر من بداية المستوى ... الي يصير إنك بعد إختبار تحديد المستوى يحطونك في نفس مستواك بس إنت وحضك ممكن يكونوا في نهاية المستوى فيكون فاتك أغلب المستوى وبعدها تطلع مع الشباب اللي معك للمستوى الي بعدة وإنت ما إستفدت شيء

أنا دخلت على بداية المستوى السادس وبعد شهر و عشان الصيف وجو طلاب كثييير جدد نقزوني لآخر المستوى السادس بدون أي خبر مسبق أو إختبار يعني ثلاث كتب مادرستها يعني فاتتني 12 وحدة

المعهد هذا تجاري يالغالي و أكبر همهم إنهم يستوعبوا أكبر عدد من الطلاب في الوقت الواحد فعادي جدا كل إسبوع يدخل عليكم طالب جديد

المعهد ماهو شديد أبدا على الطلاب ومافي إختبارات تبغى تتعلم تعلم بنفسك وإحفظ كلمات بنفسك.

نصيحتي لاتضيع وقتك وتجي هذا المعهد روح معاهد الجامعات تعطيك قبول مشروط للجامعة وتكون دراستها قوية تتعلم بسرعة وتختصر وقت
    ولاتقول بروح هناك وبعدين النقل سهل لأنة الملحقية ماراح يخلونك تنقل بالساهل

وإذا تبغى معلومات زيادة راسلني على الخاص و أنا تحت أمرك.
    7 "
  3. جزاك الله خير يثا الغالي

حاولت اراسلك على الخاص بس للاسف ماقدرت يقول مشاركتي اقل من الثلاثين.

بيني وبينك اطحن على موقع جيد اختار الولايه ويجيب لي افضل المعاهد بأمريكا

دخلت على مركز اللغه بها الجامعه والله برنامجهم ممتاز بس ما ادري عن مصداقيتهم ولا انا اشوف برنامجهم حلو.northwestu

النورث ويست دورامهم من 8:20 الى 4:20 وجدول منظم وامور ممتازه، المهم ان فيه ساعتيبن تقريباً يوميا للقرامر.

والله يا الغالي اذا عندك اي خلفيه عنه لا تقصر معنا ، واذا انت شايف لي معهد ممتاز وتنصحني فيه لا تخلينا يا بعدي.

شكراً يا الغالي، وياليت تعطيني ايميلك عشان اقدر اتواصل انا وياك.

جزاك الله خير.
    7 "
  4. ما أعرف عن برنامج النورث ويس للأسف ياخي

بس أنا حاليا في معهد جامعة ولاية واشنطن في سياتل وهوا من أقوى معاهد اللغة في الولاية لأنه تابع لرابع أفضل جامعة في أمريكا

ما أخفيك فرق كبير في الدراسة هنا لأن دراستهم أكاديمية
    إذا تبغى تقدم على هذا المعهد ففيه برنامجين
    الأول إسمه الداون تاون وهو قوي ولكن للراغبين في تعلم اللغة من أجل اللغة
    و الثاني الكامبس (الحرم الجامعي) وهذا أقوى من الأول ويدربك على النظام الأكاديمي و اللغة الأكاديمية
    ما أخفيك المعهد هذا مايضمن لك قبول مشروط في الجامعة لكن بإذن الله في خلال سنة تجيب التوفل بالراحة لأنه معهد مايرحم وللجادين فقط وبعدها ممكن تقدم على أي جامعة ويكون إسم المعهد الي درست فيه ورقة رابحة لك في حياتك الجامعية
    7 "
  5. ممتاز.

انا امس شيكت على اغلب المعاهد الي في واشنطن.

الي ابي اعرفه انت تقصد معهد جامعة واشنطن ولا جورج واشنطن.

طيب ممكن تفيدني بكيفية التسجيل او باالاصح الخطوات الي ممكن اني اسويها ، او على الاقل رابط المعهد او البرنامج الي تنصحني فيه.
    انا مستعد اراسلهم بنفسي، اقدر اسنع اموري اللغه ماعندي فيها اي مشكله، بس المشكله متى بيجي القبول والاي توني، لأني انا مشكلتي مشكله.
    لاني انا من طلاب البعثات ومن المرحله الثالثه، ولكن لظروف والدي الله يرحمه وقتها ما قدرت اسافر، فالان لازم اجيب قبول وفيزا واسافر بأسرع وقت لعل وعسى البرنامج يعيدني.

وابي اخلص اموري بأسرع وقت،

كم تتوقع من الوقت يحتاجون للحصول على القبول والاي توني، وهل المعهد هذا معترف به من الملحقيه ومو مقفل ولا مقفل كـ اغلب المعاهد.

جزاك الله خير يا الغالي.
    turkialhajri على الهوت ميل، اعتذر عن وضع ايميلي الخاص هنا ولكن اتمنى انك تراسلني او تعطيني ايميلك ليكون بيننا اتصال مباشر.

جزاك الله خير.
    7 "
  6. الاخ يقصد اليوداب
    فيه فرعين منه واحد للي جاي يطقق او جاي مايعرف شي اسمه انجلش وهذا مفتوح باي وقت للتسجيل
    والثاني هو القوي والاكاديمي ويعتبر افضل معهد في ولاية واشنطن
    بس اظنه والله العالم مقفل من المعهد نفسه مو من الملحقية
    يعني تبي تسجيل يمكن تمسك سرى وطابور ^_*
    7 "
  7. ممتاز

جزاكم الله خير جميعاً.

بس للأسف طلع المعهد الي انا مراسله في يوجين اوريجن من الصف الثاني قياساً على معاهد امريكا بشكل عام، وها الكلام من موقع سعوديون في امريكا عامليين تصنيف ممتاز جداً، ومراسلتي ماكانت من فراغ بل لدراسة شخص معرفه فيه وكان يمدحه، ونسال الله التوفيق.

جزاكم الله خير جميعاً.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوشكشن
    ما أعرف عن برنامج النورث ويس للأسف ياخي

بس أنا حاليا في معهد جامعة ولاية واشنطن في سياتل وهوا من أقوى معاهد اللغة في الولاية لأنه تابع لرابع أفضل جامعة في أمريكا

ما أخفيك فرق كبير في الدراسة هنا لأن دراستهم أكاديمية
    إذا تبغى تقدم على هذا المعهد ففيه برنامجين
    الأول إسمه الداون تاون وهو قوي ولكن للراغبين في تعلم اللغة من أجل اللغة
    و الثاني الكامبس (الحرم الجامعي) وهذا أقوى من الأول ويدربك على النظام الأكاديمي و اللغة الأكاديمية
    ما أخفيك المعهد هذا مايضمن لك قبول مشروط في الجامعة لكن بإذن الله في خلال سنة تجيب التوفل بالراحة لأنه معهد مايرحم وللجادين فقط وبعدها ممكن تقدم على أي جامعة ويكون إسم المعهد الي درست فيه ورقة رابحة لك في حياتك الجامعية
    وربي رعبتوني بسبب المعهد دا
    طيب كيف احول لمعهد جامعة سياتل
    اتمنى تساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.