الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

+|| مهمـ جداً ..! بخصــــوص ... Wyoming ||+

+|| مهمـ جداً ..! بخصــــوص ... Wyoming ||+

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية + البرنسيسه +
    + البرنسيسه +

مبتعث جديد New Member

+ البرنسيسه + غير معرف

+ البرنسيسه + , تخصصى طالبه , بجامعة -
    • -
    • طالبه
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 12th, 2007, 06:05 PM

,

السلام عليكمـ ورحمة الله

أنا صادر قراري بإبتعاثي إلى ولاية Wyoming الغربية
    في مدينة Laramie
    تحديداً جامعة Wyoming

وماعرف عنها غير موقعها وانها ريفية
    محتاجة معلومات شااااااملة عن الولاية وسكانها
    والجامعة واللي يدرسون فيها ونظامها وتكلفتها .... إلخ

أفيدوني حلاً جزاكم الله خيراً

,
  2. الولاية عموما فيها منشآت عريقة كجامعة الولاية و مركز نائب الرئيس ديك تشيني ... لكن الحقيقة الولاية غير مناسبة للمعيشة .. و السبب انها ولاية ريفية و ضخمة و لا يوجد فيها الكثافة السكانية يعني بتعبير آخر ( مهجورة ) حيث ان عدد سكان الولاية الضخمة كلها من الامريكان لا يتجاوز ال500 الف نسمة !! يعني الامريكان هجروها من الاساس فما اعتقد انه شئ جيد اننا نروحها ... لكن بما انك مجبرة عليها بامكانك تدرسي فيها فترة و بعدين اذا لقيتي جامعة اخرى في ولاية اخرى مناسبة لكي تستطيعي تحولي لها .....
    7 "
  3. مرحبا اختي البرنسيسه

اتوقع انك من مبتعثي التربيه الخاصه؟؟؟؟؟؟؟

احنا كان يفترض حسب كلام الوزاره التعبانه ان دراستنا حتكون في وايومينغ وفجأه وبدون سابق انذار تجينا اخبار ان الجامعه رفضت الكل وحسب كلام احد الاخوه اللي معانا ان في زيارته الاخيره للوزاره بلغوه بهذا الكلام وان طلبوا من جميع الطلبه التحويل على بريطانيا
    انا مااحد بلغني من الوزاره ولالالااحد يرد اصلا على تلفونها

عموما الخيره فيما اختاره الله الان وجدت اوراقي مرميه في جامعه كولورادو من زمان وقاعده احاول اجيب قبول فيها وربي يعين

من فتره طويله بحثت مثلك عن طلاب في هذي الولايه ومالقيت الا شخص واحد وكمان ماانقبل فيها

لكن المعلومات الي حاولت اجمعها هي ان طبيعتها وجوها شبيه بكولورادو ,جبلي ثلوج كثيفه طوال الشتاء والصيف الجو حلو ,وعدد السكان قليل جدا كما ذكر اخونا اسامه مع العلم ان الجامعه الي انتي فيها قويه

الله يوفقك مانبغى نعكر مزاجك لكن انتي ابدأي الدراسه فيها واذا ماارتحتي بامكانك تغيري الولايه

تحياتي
    7 "
  4. اختي البرنسيسة
    انا انشاالله جاي الى نفس الولاية على حسابي الخاص
    وانا عندي صديق فيها يقولي الولاية طبيعتها حلوة والجامعة المدرسين مره ممتازة وجنب الولاية هدي ولاية كلورادو تبعد في فقط 45 دقيقة فقط وهي واحدة من المدن الجميلة جدا في امريكا وانا رايح ولاية وايومينج ورايح جامعة وايومينج 21 اغستطس انشالله
    7 "
  5. الاخت برنسيسة السلام عليكم
    انا ادرس في فورت كولينز ولي اصحاب كثير في وايومنغ سواء سعوديين او امريكان ومن كلا الجنسين ادا كنتي متحرجه من الرجال في ان شاء الله امريكيات بساعدوك بالنسبة للسكن او المعيشة هناك او ترتيب اوراقك للجامعه او اي شي ان شاء الله وصرااااااااااحة وااايومنغ كلش مملة وخاصة للشباب والبنات مدري عنهم وارتياحهم لها
    حاضرين لخدمة اي طالب او طالبة من المبتعثين الجدد باللي يقدرنا ربي عليه
    good luck
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.