الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبوكــــان مدينة الخمسيــن سعودي >للكاتب احمد باصره

سبوكــــان مدينة الخمسيــن سعودي >للكاتب احمد باصره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 24th, 2006, 02:41 AM

سبوكــــان مدينة الخمسيــن سعودي

----------------------------------------------------------

أأأأخ ياقلبي .

يوم تشوف هذاك الأمريكي يقول : تستهبــــــــــــــــــــل

ولا هذاك المكسيكي اللي يوم أني أسلم على الشباب يرد علي ويقولي : أخبارك أحمد عساك مبسوووط

اليابانيه اللي معي في الكلاس تقول : الحيين أنتم مسموح عندكم تتزوجون أربع صحيح ؟
    ممكن أصير الأولى على سنة الله ورسوله

ياخوك روقنا , حتى الأمريكي اللي في الكوفي شوب يقولي كييف خالك ( شده على الخاء )

لا لا أبشرك يمه حصل المقصود وجينا لم الأمريكان وعلمناهم لغتنا وطبايعنا

عاد البلشه هذاك اليوم طلعنا مع الشباب مركز تجاري وهاتك أنواع الحش في خلق الله . مادرينا الا وحده تناظر ولسان حالها يقول ( أعقل تراني فاهمه وش أنتم تقولون يابو سعود )

ياخوك والله حاله

بس تدري ...................... والله فلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .

كنت في بورتلاند - أوريقون الأسبوع اللي فات , جامعتهم فيها 125 سعودي والعدد في أزدياد, بس محد درا عنهم ( الله يعينه بينطق من شباب أوريقون )

بس تعال فيذا من يوم وصلت طلائع شبابنا بدأ معهم التفاعل المحسوس من المجتمع المحيط .

الأمريكان ينهبلون لادروا أنك سعودي , بناتهم قبل شبابهم ودهم يتعرفون عليك ( بس عاد ماودهم يتعرفون على اللصقه المخفه اللي مع الخيل ياشقرا )

هم ماهم طايحين فيك عشان سواد عيونك المرصعه بأخضرار داخل نن العيين ولا عشان العصاقيل المنتهيه بمفصلين أسودين مجوفين من الداخل منحوتين من الخارج.

اللي يجذبهم هو الكنز المحفوظ داخل كل شخصية سعودي .

أخلاقنا , تربيتنا , تعاملنا , أبتسامتنا , شخصيتنا , هيبتنا .............. يعني من الآخر ديننا .

ياحلوها الدنيا لاصرت مميز عن اللي حولك . شبابهم مخفات وشبابنا رزات ( عاد لاتسوي رزه مثل رزة العليا والتخصصي قصدي رزه يعني مو مخفه )

ياحلوها الدنيا لاصاروا ملتهين بدنيتهم وفجأه وأنت جالس معهم تقولهم أستكيوز مي بروح أصلي وأرجعلكم .

ياحلوها الدنيا لاصرت راعي مبدأ تربيت عليه ومانسيته يوم وصلت دي سي وقلت : ياشباب تراني خليت المرجله والأخلاق فيذاك خلونا نفل أمها فيذا .

تبي يحترمونك ؟
    تبي يقدرونك ؟
    تبي يصير لك مليون صديق أمريكي وأنت توك ماصار لك كم يوم في أمريكا ؟

خلـــك على طبيــــعتك !!!

تراهم مالين من طبايعم ومايغثهم الا لاجاهم واحد من ربعنا وقلدهم , بالله عليك وش يبون فيك وأنت صاير مثلهم .
    يبون ماده جديده للبحث . يبون شخص هيبته تكسر غرورهم .

وحنا وبكل فخر فينا كل الصفات اللي تأثر فيهم وتخليهم يسعون لطلب ودنا .

حنا مسلمين ... حنا عرب ... الطيبه والكرم ساس منشأنا , وربنا وديننا سر هيبتنا .

سبوكـــان ياديرة الخمسين سعودي ...

ماأقول الا الله يعينك

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    [GLOW="FFCC00"]كاتب الموضوع : Ahmed Ba-surrah
    تمت اعادة الموضوع الى سابق عهده بعد ضمه الى موضوع : Spokane city[/GLOW]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
  2. الردود التي تم تعقيبها للموضوع: سبوكــــان مدينة الخمسيــن سعودي
    .................................................. ..................................
    heemo:ونعم بك والله كلام مليان

hassan:هذا العشم في الطلاب الجادين واللي رايحين للدراسة ورسم صورة مشرفة عن بلدنا وعادتنا وتقاليدنا .. أما الذي انسلخ عن مجتمعه وثقافته ... فما لنا إلا الدعاء بالهداية لجميع المسلمين والمسلمات
    abuaziz06:صح لسانك يابو حميد
    ahmed ba-surrah:تسلمون حبايب قلبي على الردود هيمو , حسان , وأبو عزيز وأنشاء الله العشم في جميع شبابنا كل خير.

تحياتي
    al 3need KSA:مرحبا.. احمد

يعطيك العافيه ..موضوع شيق
    والله يوفق الجميع ويهديهم
    نبض المشاعر :بالفعل ياكثر التاس في سبوكان ... دخلت على الويب سايت لجامعهة جونزاج (Gonzag) بالفعل شكل الجامعة راقيه ... الله يوفقك الجيمع انشالله في سبوكان وفي خارج سبوكان.. هههه اني كل يوم ادخل الملتقى الولايات الغربية اشوف موضوع جديد خاص بسبوكان ... الله يكثر السعوديين في ربوع الولايات المتحده ..عن جد الأمريكين والأوربين يحتروموا الجنسيات الأخرى حتى بعد ما توتر الوضع بين العرب وبين الدول الأوربية والأمريكيه .. بس لا اعمم الكل من المواطنيني لكن نقدر نقول الأغلبية يحترمون العرب .. ومثل ما قلت اخوي اهم شي الأخلاق والدين هو السبب الذي يجبر الأخرين احترامك
    تواضع خاص :ياعيني عالموضوع

ههههههههههههههههه

وناسه والله ياابوحميد والله انك صادق
    ahmed ba-surrah:حبايبي العنيد , نبض المشاعر , وتواضع خاص . أشكر لكم تشطيفكم على موضوع سيادة حضرتنا المتواضعين .

الا بمناسبة التشطيف . ياشباب ماتعرفون لي موقع أنترنت بينقل مباريات المنتخب في كاس العالم ؟

تحياتي .

abdullah:السلام عليكم

والله والنعم على اخلاقيات وتوجيهات هادفه من شاب مبتعث , عاش تجربة بسيطه في الغربه

اتوقع نحتاج كم كبير من هذا الفكر , الي يعكس مدى رُقي وتطور الشاب والشابة السعوديين

موفق يا أحمد

أخوك عبدالله
    سياتل المستقبل:احمد ماشاء الله وش هل الكلام الي اكبر منك ههههههههه احمد والله كلام حلو وعلى كيف كيفك بس انا في سبوكنا لي اسبوع وشوي بس ولابنت جاتني يعني قاطه وجه ااااااااامزح بس والله معنا 3بنات من اليابان والله محترامات وعلى كيفك في الفصل طبعا
    على العموم الحمد لله على كل شي والله انا قاعد اخبط في الكلام بس اعذروني
    مبارك الدوسري
    الزين كله:لووول الله يعين ويوفق الجميع ان شاءالله
    ahmed ba_surrah:حبايبي عبدالله , سياتل المستقبل , والزين كله مروركم محل أعتزاز وتقدير . بصمة فخر على جبين كاتب المقال .

تحيــاتي.
    sweet _orange:ماشاء الله 50 سعودي ؟؟ في معهدي بس اممم يمكن 8 سعوديين و سعوديتين وانا الثالثة
    ahmed Ba-surrah:هلا أورانج . أيه خمسين . خمسه وخميسات في عين العدو

الله يسهل دروبك ودروبنا للي فيه الخير والصالح.
    تحياتي.

>>>>> [GLOW="FFCC00"]انتهى الموضوع على هذا العدد من الردود .. والآن سوف يتم اكمال الموضوع كما كان في السابق ..[/GLOW]
    7 "
  3. لأني ضممت ثلاثة مواضيع تخص سبوكان في موضوع واحد .. لكن العضو احمد بوصره لم يعجبة الوضع واستاء من عملية الدمج لموضوعه لبقية المواضيع التي تخص سبوكان تحت هذا الموضوع spokane city , WA وهذا من حقة .. وقمت مرة اخرى بكتابة الموضوع من جديد مع الردود ليتم اكمال الموضوع لوحده مثل سابق عهده ... تحية لكم
    7 "
  4. مرحبا نبض،،،

بس ولو "الرمح من اول ركزه" يعني برضه ما ترقعت ( بالعربي وشو عقبه!!) ... لانه طالع تحت الموضوع (الكاتب : نبض المشاعر) !!!

بعدين وين الحقوق الفكريه؟؟!! كذا بس ... عيني عينك وفي وضح النهار تووولطش<<<(زمان اول يالاملاء ) عصارة تجربه وابداع ادبي من الكاتب الكبير (احمد باصره) ... وبعديييين ... تعاد بعد ان تجرحت اطرافها من شيل وحط في ازقة ودهاليز هذا المنتدى :gr_908: متبوعة بسهم (على استحياء) يذكر اسم الكاتب الاصلي .. وهذا ما يؤدي الى شد القارئ الملقوف (ماعلي زود) الى تتبع هذه اللخبطه الصائره <<< (يمديكم على الفوكابلوري) وبالتالي يفقد القارئ والمقروء والمقرئ الفائدة المرجوة :gr_908:

هنيأً لك اخي (احمد باصره ... ولا ابوحميد اسرع) اهتمام القراء الكرام بموضوعك المفيد ... وهنيأً لك ايضا هذه المتابعة المستمرة من مشرفة المنتدى المتابعة والمتفاعلة مع المواضيع المطروحة.

وه ... عورني راسي وانا اكتب .. حسيت اني قاعد اسولف مع غازي القصيبي

خلاصة الكلام ... مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ابوحميد .. قالك ولد خخخ
    عقبال ان شالله يصير لك منتدى فرعي لحالك ... تستاهل .. واصير انا المشرف :gr_897:

الاخت نبض المشاعر .. مشكوره يا اطلق مشرفة في العالم ... على اهتمامك ومتابعتك للمواضيع .. ومحاولتك تجميع فوائد المواضيع المتشابهة "نسبياً" ليسهل الحصول عليها للباحث عنها .

<<< اقول ... هها بس

في امان الله ،،،
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو داحم
    مرحبا نبض،،،

بس ولو "الرمح من اول ركزه" يعني برضه ما ترقعت ( بالعربي وشو عقبه!!) ... لانه طالع تحت الموضوع (الكاتب : نبض المشاعر) !!!

بعدين وين الحقوق الفكريه؟؟!! كذا بس ... عيني عينك وفي وضح النهار تووولطش<<<(زمان اول يالاملاء ) عصارة تجربه وابداع ادبي من الكاتب الكبير (احمد باصره) ... وبعديييين ... تعاد بعد ان تجرحت اطرافها من شيل وحط في ازقة ودهاليز هذا المنتدى :gr_908: متبوعة بسهم (على استحياء) يذكر اسم الكاتب الاصلي .. وهذا ما يؤدي الى شد القارئ الملقوف (ماعلي زود) الى تتبع هذه اللخبطه الصائره <<< (يمديكم على الفوكابلوري) وبالتالي يفقد القارئ والمقروء والمقرئ الفائدة المرجوة :gr_908:

هنيأً لك اخي (احمد باصره ... ولا ابوحميد اسرع) اهتمام القراء الكرام بموضوعك المفيد ... وهنيأً لك ايضا هذه المتابعة المستمرة من مشرفة المنتدى المتابعة والمتفاعلة مع المواضيع المطروحة.

وه ... عورني راسي وانا اكتب .. حسيت اني قاعد اسولف مع غازي القصيبي

خلاصة الكلام ... مبروووووووووووووووووووووووووووووووك ابوحميد .. قالك ولد خخخ
    عقبال ان شالله يصير لك منتدى فرعي لحالك ... تستاهل .. واصير انا المشرف :gr_897:

الاخت نبض المشاعر .. مشكوره يا اطلق مشرفة في العالم ... على اهتمامك ومتابعتك للمواضيع .. ومحاولتك تجميع فوائد المواضيع المتشابهة "نسبياً" ليسهل الحصول عليها للباحث عنها .

<<< اقول ... هها بس

في امان الله ،،،
    وبالتوفيق للجميع

:gr_888:
    7 "
  6. لا شكر على واجب .. بس خليتني اشك في روحي في البداية بأني ما اعرف اقرأ عربي .. وش كاتب يا ولد الحلال في بداية الموضوع... اما سالفة تجميع المواضيع كان للفائدة لا اكثر ولا اقل وهو في الأخير لكم انتم والتثبيت كان رغبة في افادتكم لأن كل يوم يطلع موضوع جديد عن مدينة سبوكان ولعدم رغبتي في حذف المواضيع المتكررة التي قد تفيدكم قمت بتجميعها .. لكن احمد ما عجبه هذا الشي وهذا من حقه وقمت بتلبية طلبه ..وذلك تقديرا لجهوده في مساعدة الطلاب في مدينة سبوكان .. والله يسامحك يا ابو داحم اللحين اني سرقت تعب وحق احمد في ملكية الموضوع ..عملت المستحيل وتعبت نفسي في تجميع الموضوع والردود لساعات متواصلة في ايجاد الحل وكاتبة باعنوان بأنه الموضوع للعضو احمد واخرتها تقول اني ضيعت حق احمد .. الله يسامحك بس.. عموما تشكر اخي وتسلم على الرد والثناء يلي اثنيته في نهاية ردك وبالتوفيق اخي
    7 "
  7. احم احم يووووووووووووووووووووووووووه

ليـش ما قلـتـوا 51 ولا مـاني عاجبكم ولا مو مالي عيوونكم

ايـه بس يووم اني قصيـر ما شفتووني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا اناقز واطامر وارفع يدي اقول انا هو

< قلب مصري الاخ

بس شوو اسوي كله من نبض المشاعر

< حاقد عليـها مدري عليـه

والله مدري بنت ولا ولـد

< الاخ ما يبي سبوكان شكله يبي شهـار

لووووووووووووووووووووووووووووووووول

نبض يا ويلك اذا ما كتبتي موضوع فيني

تقولين فيه بدوي معاه قهوته ودلته وهيله ومشخص فيهـا

بمطـار واشننطن

< كذا يكتوبون واشنطن خخخخخخخخخخخخخخخخ

لا لحظه تذكرت وانا مع عبدالله الناصر بالماسنجر

اقوله عبادي يا خوك ابي سكن وابي عند عائله

< شحات ويتشرط ههههههههه يا حليلي

فقالي والله السكن عند عائلات صعب شوي يا طعس

هههههههههههههههههههههههههه حلوه طعس

فقلت له يا الدرج وش اسوي اسكن بالشارع اللي فيه الجامـعه

اسكن يعني انام عند الاشـاره

< ملحووووووووووس الاخ هههههههههههههههههههههههه

المووهم قال لا شووف

راح تسكن في سكن الجامعه مع روميت

قلت افا تبيني اسكن ما بنت اسمها روميت

وربي تذبحني الشغاله لووووووووووووووووووووووول

اقصد امـي الله يعزها ويعزكم

والله يا القبيله ان يوصل الدب للركب

< الاخ مسوي فيها فؤاد ابو فريال ههههههههههههههههههه

ضحك الدرج وقال يا طعس روميت مو بنت هذا شريك معاك بالسكن

<<<<<<<<<<<<<

طاح وجهه وقلت لعبادي ترا انا عارف بس ما ابي اطلع مواهبي

لووووووووووووووووووووووووووووول

نبض نرجع لمحور حديثنا يا ويلك لو ما قلتي واحد وخمسين

<< ترا اطول منـه ما فيـه

< الطول طول نخـله والعقل يا سلام الله ههههههههههههههههههه

اشكرك نبووضه الدبدوويه على الموضوع الحلوو مع اني حاقد عليك

بس وش اسوي كلهم يقولون ثانكس على الموضوع

وش رايك بثانكس طالعه كأنها عسل مني صح

< يا حليلي هههههههههههههههههههههههه

لا عدمناك نبووضه خيتوو

ننتظر جديدك الواحد والخمسووون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.