الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن California State University, Fullerton

معلومات عن California State University, Fullerton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمن الحربي
    ايمن الحربي

مبتعث جديد New Member

ايمن الحربي الولايات المتحدة الأمريكية

ايمن الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • حاسب
    • ذكر
    • هارفرد, كاليفورنيا
    • السلفادور
    • Oct 2009
    المزيدl

October 14th, 2010, 05:55 AM

السلام عليكم
    اللي يعرف اي معلومة عن الجامعه هاذي او المدينة بليز يشاركني فيها
    California State University, Fullerton

وشكرا
  2. والله من ناحية التوفل تراسل الجامعة لأني حضرت presentation لطلاب ادارة الاعمال مغصلي بطني عشان الشروط التعجيزية اللي حاطتها كلية ادارة الاعمال وشويه الامريكي اللي بيحاضر ابغى اقوم وارفزة برجلي متغطرس ويمدح في الكلية واللي باشوفه عكس اللي يقوله داخل الكلية الله المستعان بس
    بالنسبة لأخواني السعوديين ماشاء الله كنت ادور عليهم بشمعه دحين بسم الله عليهم بدأو يزيدو وطبعا في عرب وعرب امريكيين بالجنسية
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يجزيكم خير, وبعد إذن صاحب الموضوع ودي أستفسر من الأخت Billie*أو أحد عنده معلومة عن هذي*المدينة و الجامعة

*

أنا*حصلت الحمد لله على قبول مشروط من هذي الجامعة لمرحلة الماجستير, لكن مافيه شيء مخليني متردد إلا حاجة وحدة بسسس*اللي هي الغلالالالالالالالالالالالالاء...

أسئلتي بارك الله فيكم:

1. كم هو مبلغ المكافأة بالضبط و هل هو*فعلا يكفي لشخص متوسط الصرف؟ و هل يحتاج يكون لي مصدر دخل ثاني؟

2. في مرحلة اللغة راح*أكون بمفردي و بأحاول*أسكن مع عائلة عشان الرخص,*بعدين راح أدور على شقة أو غرفة و صالة عشان لما أجيب المدام... وش رايكم في هذي الخطة؟ ظنكم*راح أحصل جنب الجامعة و بسعر جيد؟

3. آخر سؤال: كم مكافأة الزوجة إذا كانت غير مبتعثة يعني مرافقة فقط؟

*

الله يعطيكم العافية و يجعل ما تقدمون في ميزان حسناتكم
    7 "
  4. اخوي عمر عبدالله بس ممكن اجاوب ع الاخ Golden Boy 2009 اول لانه جواب سؤاله قصير //

جولدن الكلية هنا تبع الحاسب الالي والانجنيرينج عندها ماستر علوم حاسب وماستر سوفتوير انجنيرينج و بامكانك الاطلاع على هالصفحه عشان تتاكد ،،للاسف مالقيت من بينهم ماستر نظم معلومات!!
    وبالنسبة للقبول المشروط / نعم يعطون بس انا عن نفسي ماخذت قبول مشروط

اما بالنسبة للاخ عمر شوف بصراحة كاليفورنيا تعتبر من اغلى الولايات !!
    انا كنت بفلوريدا و تو جديد نقلت هنا و بصراحة الولايه حلوووة جداً بس الغلا اتوقع مقدور عليه اذا قدرت تتحكم بصرفياتك..
    عموماً الجامعه انا من وجهة نظرري اشوف انها كويسسة و راح ترتاح فيها و ان شاء الله راح تلقى سكن بسعر كوويس قريب من الجامعه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.