الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

افا عليك اخوي خذ راحتك فالاسئله
    بخصوص البنك هني غير عن البلاد يعني راح تفتح حساب مع فيزه ان شاءالله و راح يطرشون الفيزه على عنوانك وتاخذ حدود 4 ايام الى اسبوع وهني لازم تكون فوق 18 و مايهتمون بامور الي ذكرتها اهم شي اتحط حساب في رصيدك اول مره اقل شي 10 دولار

السؤال الثاني لا علم لي لكن اظن لازم اسجل تاشيره اسال الشباب و ان شاءالله يفيدونك و اي اسئله ثانيه حاضرين للطيبين
    وفقك الله
    7 "
  2. ان شاء الله رمضان غدا
    كل عام و انتم بخير
    الي ساكنين قريب الجامعه او داون تاون بورتلاند عندكم مطعم ابو رشيد لحومه حلال من كلامهم وانا اكلت عندهم كبسه بالحم كانت لذيذه وراح يكون بوفيه في وقت الافطار تاكل الي تريده و هذا عنوانه
    1921SW 6th avenue
    portland oregon 97201
    5032744412
    www.aburasheed.com
    طبعا في ناس راح يستغلو في انهم يشيشو انا بربئ من هذا ات شاءالله لانه الشيشه حرام فما بالك في وقت رمضان وفقكم الله
    7 "
  3. بخصوص ايضا الي ساكنين قريب الجامعه او فالداون تاون و ما عنده سياره يروح مسجد الصبر او بلال
    شي مصلى في جامعه بورتلاند ستيت يونفرستي حذال مبنى سميث فالطابق الرابع و تقدر تسال الي يشتغلو هناك

وايضا تقام صلاه الجمعه فالطابق الثالث في مبنى سميث

وجزاكم الله خيرا
    7 "
  4. جزاك الله خيراً يا أخي
    أنا قادم بإذن الله إلى بورتلاند لإكمال دراسة الماجستير في التسويق في جامعة university of portland والدراسة ستكون على حسابي الخاص
    سؤالي لك ولكل من يستطيع إفادتي هل أستطيع أن أجد عملاً في هذه المدينة بحيث أستطيع أن أسدد التزاماتي اليومية والدراسية
    لأنني في الحقيقة ليس لي مصدر دخل سوى المبلغ الذي أحمله معي وهو قرابة 50.000 ريال سعودي سأسدد بها التزاماتي الأولية. وأنا بحاجة لأن أكون في مدينة توجد بها فرص وظيفية كي أستطيع إكمال دراستي حتى ولو في ولاية أخرى أستطيع أن أغير الجامعة
    ولا أقول سوى وفق الله جميع من يمدني بأية معلومات في هذا الخصوص وجعلها في ميزان حسناته يوم القيامة
    7 "
10 من 184 صفحة 10 من 184 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.