الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاماكن الجميله في سياتل

الاماكن الجميله في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطانوفيتش
    سلطانوفيتش

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطانوفيتش الولايات المتحدة الأمريكية

سلطانوفيتش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مـوارد بشريه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • مـوارد بشريه
    • ذكر
    • انتظار, انتظار
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 27th, 2010, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه

انا جاي سياتل - تكوما يوم الخميس من واشنطن والدراسه راح تبدا يوم الاثنين وبيكون عندي ثلاثه ايام فاضي ، وودي اذا تكرمتوا تعطوني الاماكن الحلوه في سياتل مثل اسم الدوان تاون و الاماكن الحلوه و الاسواق الكبيره يعني الواحد يقدر يغير جو فيها

وماهي افضل وسيله نقل من تكوما الى سياتل والعكس

تحياتي
  2. الداون تاون هو واحد ماغيره وممتع جداااا والاسواق عندك تقريبا ثلاث مولات الي هو النورث والساوث وبلفيو وفيه الاوت لت ممتاز بس يبعد تقريبا 31 مايل وفيه اماكن بعيده شوي بس مره تحفه طبعاا يبيلهاا سيااره ضروري وتقبل مروري واذا تبي اي خدمه راسلني على الخاص وسلااامتك
    7 "
  3. بالنسبه للاسواق فيه عندك النورث قيت في سياتل هذا تقدر تقول سوق لا كبير ولا صغير عادي جدا وبنفس الوقت حلو ودور واحد لكن اسعاره معقوله
    وفيه السوق الكبير في منطقه بلفيو واسم السوق bellevue square هذا سوق كبير زي حياة مول بالرياض بس غالي وكله ماركات
    هذا اللي اعرفه للحين لان توي جديد في سياتل "اسبوع"
    وقالو لي الشباب عن الاوت لت بس قالو بعيد وانا لسى ما رحتله
    والاماكن السياحيه بصراحه للحين ما شفت شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.