الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جابته الوزاره وبعدين طلع المعهد موقف كيف !!

قبول جابته الوزاره وبعدين طلع المعهد موقف كيف !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساهي_00
    الساهي_00

مبتعث مستجد Freshman Member

الساهي_00 الولايات المتحدة الأمريكية

الساهي_00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • MIS
    • ذكر
    • مديسن, ويسكانسن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 30th, 2010, 02:36 AM

السلام عليكم يااخوان
    انا من طلاب المرحله الخامسه والوزاره تكفلت بااصدار القبولات اخذت القبول وطلعت فيزا واصدرت قرار ابتعاث واصدرت تذاكر واليوم اتفجأ انه معهد UW مغلق للتكدس ؟؟
    وش العمل الحين ؟؟! القبول وموجود والفيزا وموجوده والتذاكر و موجوده ! غريبه السالفه
    يعني بيسوو لي مشكله الملحقيه لو كيف !! اتمنى احد يطمنا
  2. لا اخوي .. ماحد بيسوي لك مشكله ولا شيء .. موقع الوزاره مافيه تحديثات تقريبا و عدد الطلاب يتزايد مستحيل يسيطرون عليه .. !

تطمن دام ملفك كامل .. الملحقيه ما بتسوي لك مشاكل ولا بتسوي لك الا كل خير .. تعال و ادرس وبالتوفيق ..

و استمتع بـ سياتل فرفر فيها فرفره جدا مدينة جميلة ..

و بالتوفيق ..

عمار
    7 "
  3. الله يخليك اخوي عمار ماقصرت والله وانا طامح الى هالجامعه بالذات لكن ياخوك مااخبي عليك والله خايف اوصل امريكا واروح الملحقيه وترفض الملحقيه تعطيني ضمان مالي حق المعهد بحجه انه مقفل مع انه مالي ذنب في كل هذا انا
    اذا تعرف احد حصل معه هالشي او نفس حالتي ياليت بس تقولي وماعليك زود يالغلا والله يسسر امورك دنيا واخره ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.