الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب اللي يعرف عن شقق Vista del Sol في اريزونا تمبي

مساعدة شباب اللي يعرف عن شقق Vista del Sol في اريزونا تمبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xXFaisalXx
    xXFaisalXx

مبتعث مستجد Freshman Member

xXFaisalXx الولايات المتحدة الأمريكية

xXFaisalXx , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • الجبيل, الشرقيه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 04:50 AM

السلام عليكم شباب انا ابي نخش دغري على الموضوع زي ما انا كاتب ...

ابي اعرف معلومات عن هذي الشقق اللي اسمها Vista del Sol في اريزونا تمبي لان دخلت موقعهم لقيت 484 دولار بالشهر 3غرف و3 حمامات ومطبخ

واذا تبي غرفه وحمام ومطبخ بـ 1139 دولار بالشهر كييف ما فهمت....هل يعني اسكن مع ناس ولا وشلون بلييز ابي اعرف عنهاا لانها على حسب الصور هي فخمة جدا وقريبه من الجامعه....انتظر ردكم
  2. يعني ادفع 484 دولار واكون لي غرفه مع حمامها والغرفتين الباقيه يكون ساكنين فيها اهاا فهمت يعطيك العافيه اخووي والله باين على الصور والمميزات ما تحتاج شي كل شي موجود والله شكلي باخذ وحدة بس مين يبي يسكن معي... انا دراستي في شهر 1 ...2011
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXFaisalXx
    يعني ادفع 484 دولار واكون لي غرفه مع حمامها والغرفتين الباقيه يكون ساكنين فيها اهاا فهمت يعطيك العافيه اخووي والله باين على الصور والمميزات ما تحتاج شي كل شي موجود والله شكلي باخذ وحدة بس مين يبي يسكن معي... انا دراستي في شهر 1 ...2011
    ماشاء الله انت شكلك رايح مع اخوي ,, اخوي يبتدي شهر 1 , 2011

السؤال

484 بتطلع للشخص الواحد

ممكن عنوان الشقق اشوفها وكم تبعد عن الجامعه
    7 "
  4. السلام عليكم طبعا السكن اللي تتكلمون عليه ممتاز وحلو وجدا انا لي شهرالسكن قريب مرة من الجامعة 5 دقايق مشي وانت عنده وشارعه يفتح النفس اسمه شارع باتشي بالنسبة للاسعار اذا لحالك بيكون غالي واذا مع امريكان او اجانب بيرخص عليك واحسن اسكن مع امريكان عشان اللغة وبالنسبة للمدينة هادية وروعة وامان انا ساكن في اخطر شارع في تمبي اسمه ليمون ستريت وبرضوا في امان فمابالك فيستا
    بتسير كنج انت وخشتك ههههههههه مزحة ياشباب واللي يبغى شي انا موجود وحاظر على اي استفسار
    7 "
  5. مرحبا اخوي النمسي ..

ممكن سؤال تخدمني ..

أي الشقق السكنية المفروشة نفس النظام .. غرفه بحمام .. هل ممكن احجز قبل القدوم او اكلمهم لما اوصل
    هل اقدر اشترط ان اللي يكون معاي انجليزي او عربي

كيف العرب الساكنين بهالشقق هل هم كثير ؟

ولو طلع هالمكان زحمة وين ترشح لي ويكون بعد قريب من الجامعه يعني مشي واوصل ؟؟

اذا كنت بمعهد ASCP كيف ترتيبات وصولك لتمبي ؟ هل استقبلوك بالمطار لو انت جيت بتكسي لو قطار لوووووووووو؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.