الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج معلومات عن سان فرانسيسكو وكالفورنيا بشكل عام

مساعدة محتاج معلومات عن سان فرانسيسكو وكالفورنيا بشكل عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naif_6
    Naif_6

مبتعث مستجد Freshman Member

Naif_6 الولايات المتحدة الأمريكية

Naif_6 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكالريوس , بجامعة USF
    • USF
    • باكالريوس
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 03:18 PM

السلام عليكم

أسعد الله أوقاتكم

انا ادرس على حسابي الخاص لين يجي الالحاق ان شاء الله

جبت قبول من معهد في سان فرانسيسكو وقبول من جامعة هوريد وابي اي معلومات عن هالمدينتين ومصاريفهن فياليت الاعضاء اللي يعرف شي لايبخل علينا بأي معلومه والله يوفق الجميع
  2. هلا بك اخوي تنورنا وتنور سان بالنسبه لسان فرانسيسكو معروفه المنطقه انها غاليه والاجارات غاليه يعني 1500 وانت طالع بالدولار هذا الشئ القريب من الداون تاون وقريب من كل شئ .. بالنسبة للمواصلات احلا مايكون .. انا كنت اسمع واقرى عن المنطقة انها غير آمنه بسبب كثر الهوملس اللي بالشوارع بس والله ماشفت شئ منهم لحد الان .. وانا قررت السكن بمنطقة سكنية قريبه من سان فرانسيسكو يعني بالقطار عشرة دقايق وانت بالداون تاون شقه غرفه نوم وصاله ودورة مياه وبلكونه تطل على ملعب قولف بـ1345 دولار بس المنطقة جدا امنة وفي سيارات مخصصه لنفس المنطقة بالليل تدور حول المساكن لان المنطقة سكنيه وراقيه وبعديه عن الزحمه والازعاج ولا يوجد فيها هوملس ابدا.. وللمعلوميه قابلت واحد شباب سعودي طبعا لحاله وساكن بفندق متوسط يعني بس الشارع اللي هو فيه كثير الهوملس فيه بس مافي مشاكل يقول منهم وقريب من الداون تاون بسان خمس دقايق مشئ ب900 دولار بالشهر وهو جاي عنده اختبار شهادة وبيروح يعني تقريبا بيجلس كذا شهر هنا ويرجع ..

وانا تحت امرك بأي وقت.. واتمنى اعطيتك الزبده واستفدة.. واسف ع التاخير بالرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.