الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني/اخواتي .. اسئله سريعه عن سان فرانسيسكو .. خدمتكم لو تكرمتم

اخواني/اخواتي .. اسئله سريعه عن سان فرانسيسكو .. خدمتكم لو تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب٦٦٦
    متعب٦٦٦

مبتعث جديد New Member

متعب٦٦٦ المملكة المتحدة

متعب٦٦٦ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة كالفورنيا
    • جامعة كالفورنيا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 02:37 PM

السلام عليكم ..

مسائكم يفوح بعطر الياسمين ..

انا بصراحه ما ودي اطول بالمقدمه وبدخل بالموضوع بسرعه ..

انا بحول الله وقوته ،، بالكثير شهر واكون في سان فرانسيسكو .. وبصراحه سويت كل شي عن طريق مكتب وتحديدا واحد مصري (رغم اني مهما سويت احس مضحوك علي اذا تعاملت مع مصري) عشان كذا اتمنى تساعوني ،،

انا مخلص دبلوم عالي من كلية الجبيل وشهادتها معترف فيها باامريكا وبكمل البكالريوس باذن الله في فرانسيسكو تخصص تسويق ،، طبعا باخذ شهر جنرال وببدا اكديمك انجلش بشهر واحد انشالله ،، وبعدين بدخل الجامعه .. ودي اسئل وش افضل جامعه واسهلهم .. انا سمعت عن SFSU .. انها جيده بالبزنسن بس لازم توفل وهذا اللي ما نبيه .. وفي جامعه ثانيه اسمها cal state uni .. طبعا ما ادري عنهم اي شي واللي عنده خلفيه عنهم ياليت يبلغني بليز .. مابي هالمكتب يضحك علي وخاصه اني دفعلته للحين ٥٠٠٠ ريال .. لانه جابلي قبول من معهد EF وانا اعرف عالمعهد انه اكثر من كلمة زباله عزكم الله وغيرته الى ELS ..

انا بصراحه اول مره اروح فرانسيسكو وما اعرف اي شي عنها بروح على وجهي ع قولتهم ،، فاللي يعرف احد هناك او هو هناك يقدر يراسلني بالخاص اتواصل معه واسئله عن تفاصيل ادق !!<<لاتخافون تراي سافرت برا كثير يعني ماعندي حركات بعض اخوانا الخليجين برا

طبعا انا بسكن عند عائله اول شهر لين اشوفلي سكن ومكان جيد ،، فاللي عنده اي خلفيه عن العوائل يبلغني مابي انحط بقلعة وادرين مثل ما صارت معاي بكندا كذا مره !!

ادري طولت كثير ومازلت عندي بعض الاستفسارات الصغيره ..!!

تحياتي .. وجوفي يكن كل الشكر والامتنان لكم ..
  2. حياك الله متعب
    أتمنى أحد من الشباب يجي يساعدك
    لكن لو ما جاك أحد
    ترا الموضوع جداً بسيط
    بعد ما توصل
    أركب الشتل (فان أزرق) وعطه وصف عائلتك اللي راح تسكن معهم.
    وفي الغالب العوائل تكون قريبه من المعهد أو تدلك للطريق عن طريق الباصات أو القطارات
    وبعد ما توصل ممكن تتواصل مع الطلاب اللي في معهدك.

موفق
    7 "
  3. اوكي اخوي ماقصرت هذي بسطيه بحكم اني سافرت برا كذا مره ادرس انجليزي .. بس انا اسئل عن اسم الجامعه وعن الاماكن النظيفه والقريبه جنب المعهد .. لان مره سكنوني بمكان قالوا جنب المعهد .. وهو فعلا جنب المععهد بس يوميا امر من اسوء شارع في كندا كلها وهالشي مابي اكرره لاني كنت برعب يوميا !!! خاصه ان الشارع كله هوم لس ودرقز ..
    7 "
  4. هلا بك اخوي تنور سان واسف على التأخير بحكم والله ما ادخل على النت كثير ,,, بالنسبه للعوائل والله ماعرف بس اتاكد من اللي ساكنين معاهم واشوف الاسعار

بالنسبه للجامعات يمدحون معهد الجامعه سان فرانسيسسكو ستيد
    وبالنسبه للمعهد اللي انت فيه ELS يختلفون الناس ناس تمدح وناس تذم فما تدري مين اللي صادق بس نظامه كل شهر اختبار تقريبا 10 ليفنق وبعد كل اختبار تتحرك من مستوي الي مستوي ولك بعد كل اختبار اجازه 3 ايام

وبالنسبه للسكن انا معهدي بسان بماركت ستريت بس ساكن بمنطقة تبعد عن ماركت بالقطار 7-10 دقائق سكنيه جدا

ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.