الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعه gonzaga ولاية Spokane city - Washington

الى طلاب جامعه gonzaga ولاية Spokane city - Washington

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسايرها^تعاندني
    اسايرها^تعاندني

مبتعث جديد New Member

اسايرها^تعاندني غير معرف

اسايرها^تعاندني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة MMU
    • MMU
    • طالب
    • ذكر
    • Manchester, Manchester
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 25th, 2006, 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي انشاء الله اقدم على هذه الجامعه

وطبعا لغتي مو قد كذا

يعني لازم ادخل المعهد

فحبيت اعرف متى مواعيد بداية الدراسة لكل سمستر

و تنصحوني اقدم على اي سمستر

مع العلم انه تقديم للابتعاث في 25/6/2006

واقدر اطلع الضمان المالي بسرعه

و موعدي في السفاره 19 سبتمبر

مع احتمال اني اقدر اقدم الموعد

لاني ابي ادرس في اسرع وقت ممكن

فابي النصيحه

لصديقكم الجديد انشاء الله

وهل الدراسة صعبه في المعهد والجامعه

تخصص هندسة كهربائية

وشكرا مقدما
  2. السلام عليكم :

حبيبي أسايرها * تعاندني : صبحه بالخيير.

بالنسبه للتقدييم لجامعةGonzaga ماهو بالأمر الصعب , اللي يحدد بداية دراستك بمعهد اللغه هنا هو قبولك من عدمه . بالتالي يجب عليك أتباع الخطوات للتسجيل والحصول على قبول . وبالنسبه لبداية الدراسه يمكن لك مخاطبة المعهد بذلك.

الدراسه في أمريكا بشكل عام سهله وبسيطه لطالب الدراسه . واللغه كذلك مجرد فتره وتجد نفسك متقن اللغه كبقية المبتعثيين.

بس السؤال على أي أساس أخترت جامعة Gonzaga ?

تحياتي.

أحمـــد
    7 "
  3. لانها الجامعه الوحيده المعترف فيها بالوزارة في مدينه سبوكاناما بسبب اختياري لسبوكان لانها مدينه جميلة ورخيصه على حد علميولانها مدينه امنه ولانها قريبه من مونتانا مدينه ميسولا بسبب تواجد صديق لي هناكبس حبيت اخذ رايك بالنسبه للمدينه من جميع النواحيوبالنسبه للجامعه هل الدراسة مريحه هناكوهل دكاترتها جيدينلان اللي فهمته من سؤالك انها مو قد كذاوما الافضل هي ام توريغون مدينه بورتلاندمن جميع النواحيوهل استطيع الدراسة في المعهد في سبوكان والجامعه في اوريغونوشكرا على ردكوانا اسف لاني طولت عليك بالاسئله وجزاك الله الف خير
    7 "
  4. السلام عليكــم :

هلا والله وغلا أخوي أسايرها .

بالنسبه لمدينة سبوكان تعتبر مدينه جميله , آمنه والأسعار فيها معقوله . معهد اللغه في الجامعه جيد والدراسه هنا بشكل عام جيده " بقول بعض الزملاء المتخصصين " كوني مازلت أدرس في معهد اللغه.

وبسؤالك أيهما أفضل بورتلاند - أوريقون أو سبوكان أنا مع الرأي بأختيار بورتلاند لعدة أسباب منها كون بورتلاند مدينه جميله بل رائعه للغايه مقارنة بسبوكان وكذلك تعتبر بورتلاند العاصمه لولاية أوريقون وفيها العديد من أماكن التنزه والترفيه من حدائق وغيرها . وبالنسبه للأسعار فبحد علمي وتجربه شخصيه لي عند ذهابي لبورتلاند , الأسعار مقاربه لسبوكان .

أنا أنصحك بالتقديم على الجامعتين وعلى أن لاتركن على مكان واحد , وبذلك يكن بين يديك المفاضله أيهما تختار .

الله يسهل دروبك ويوفقك .

تحياتي.
    7 "
  5. هلا اخوي اسيارها تعاندني،،،

انا من طلاب ذا الجامعة .. لكن للاسف لي اسبوعين بس .. يعني توني درج ما اعرف شي

والاخ احمد فيه الخير والبركه .. تراه خبير بذا الديره وبذا الجامعة .. وتراه بعد بيروح .. يعني حلله قبل لا يمشي ... وتراه مايقصر

في امان الله
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. السلام عليكم :

عزيزي أسايرها . الأستقرار من أهم عوامل النجاح . فبدراستك اللغه في ولايه والتخصص في ولايه أخرى معنى ذلك أن عنصر الأستقرار سيفقد وسيتشتت تفكيرك بين تحصيلك للغه والسعي للحصول على قبول من جامعه أخرى .

مع الأخذ بيعين الأعتبار صعوبة التغيير من جامعه الى أخرى خصوصا أذا كنت من طلاب مرحلة البكالوريوس .

من تجربه شخصيه . أنا درست اللغه في قونزاقا وواجهتني العديد من المصاعب بالحصول على قبول من جامعه أخرى بسبب أن تخصصي المطلوب لدرجةالماجستير غير متوفر في جامعتي الحاليه .

نصيحه أخيره: أستخير الله وأحرص على أن تدرس اللغه والدراسه النظاميه في نفس الجامعه.

تحياتي.
    أحمــد
    7 "
  7. الله يجزاكم خير ممكن توضحون لي

ساعات افهم منكم ان التقديم ع المعاهد يختلف على التقديم ع الجامعات ... وساعات افهم ان المعهد نفسه يكون بنفس الجامعه

انا محتاره حاليا لا جيت اقدم .. اراسل الجامعه ولا المعهد ,...؟؟؟

وكيف اجيب المعاهد القويه او المرتبطه بالجامعه مع العلم اني ارغب بالتقديم بجامعة gonzaga
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.