الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة &&&&&&& عاجل &&&&&&&&

مساعدة &&&&&&& عاجل &&&&&&&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 17th, 2010, 01:08 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا طالع امريكا بعد اسبوعين انشا الله بغيت استفسار الله لايهينكم انا يوم جيت افيز عطيت السفاره قبول المعهد اللي انا رايح ادرس فيه والان ماابي اروحلهم ابي اغيره لمعهد ثااني هل فيه مشكله والا الدعوه سهالات فري علما اني رايح ادرس على حسابي الخاص والف شكر لكم ومن العايدين
  2. كل عام وأنت بخير أخوي
    من ناحية تغيير المعهد قبل السفر ... إذا جبت قبول من السعوديه على معهد ثاني .. مافيه مشكله لكن لازم يكون معك الـ I-20
    وتدخل فيه نفسه لأمريكا .. بكذا مافيه مشاكل
    أما إذا جيت على الـ I-20 حق معهدك الي الحين معك .. كذا لازم تشوف شروط المعهد
    بعضهم يسمح لك تنتقل بعد شهر وبعضهم شهرين وبعضهم 4 شهور مجبور تدرسها بنفس المعهد
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    كل عام وأنت بخير أخوي
    من ناحية تغيير المعهد قبل السفر ... إذا جبت قبول من السعوديه على معهد ثاني .. مافيه مشكله لكن لازم يكون معك الـ I-20
    بالتوفيق ان شاء الله
    اخ عبدالله الله يعطيك العافيه انا اللي فهمته منك الاي توني حق المعهد اللي فيزت عليه ما اجيبه معي اذا دخلت المطار اجيب الاي توني المعهد الجديد وبكذا اروح على طول للمعهد الجديد وما يكون فيه مساءلات او عقوبات من المعهد اللي فيزت عليه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابن سليمان
    كل عام وأنت بخير أخوي
    بالتوفيق ان شاء الله
    اخوي وش قصدك بال I-20 ؟ معليش على شطحتي
    7 "
  5. كلامك صحيح اخوي ماكل الجو
    هذا المطلوب ... وممكن تخلي معك الـ I-20 حق المعهد الي معك الفيزا عليه فقط ( للإحتياط )
    لكن تتعامل مع الـ I-20 الجديد وتكون كل أمورك عليه والختم كمان عليه عند الدخول
    موفق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    اخوي وش قصدك بال I-20 ؟ معليش على شطحتي

أخوي هذا الـ I-20 هو ورقة قبولك من المعهد الي راح تدرس فيه
    وعلى هذا الأساس راح تدخل أمريكا .. بحكم أنك طالب راح تدخل , لأنه مو كل يبي يدخل أمريكا ... لازم لسبب معين
    أتمنى تكون فهمت الصوره أخوي
    7 "
  7. قولد اوينير الله يعطيك العافيه

والله احترت ناس تقول اذا وصلت المطار طلعلهم الاي توني الجديد

طيب هل اقدر اكلم معهدي الجديد وانا بالرياض واقولهم بحول لكم ويحولوني قبل ما اوصل امريكا بحيث اني اروح ادرس عندهم دايكرت ولا اروح لمعهدي القديم
    والله يعطيك العافيه
    7 "
  8. لازم تدخل بنفس الاي توني اللي عليه الفيزا ولا راح يرجعونك و لاتجيب لهم سيرة على الاي توني الجديد ابدا ابدا ولا تقول لهم عندي نية احول لمعهد تاني ابدا ..
    اكيد احترت تاخذ كلام مين انصحك تسال السفارة ولا المعهد اللي راح تنتقل له الله يوفقك ويسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.