الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اللي رايح توسان اريزونا او متواجد فيها .. ادخلوا !

من اللي رايح توسان اريزونا او متواجد فيها .. ادخلوا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد !
    مبتعث جديد !

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد ! الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث جديد ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة university of arizona
    • university of arizona
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • Tucson, az
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 01:16 AM

السلام عليكم ..
    كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه ..

حبيت اسالكم عن مستوى جامعة ومعهد يونيفرسي اوف اريزونا .. في توسان !
    لاني قليل المواضيع اللي شفتها موجوده بالقسم .. ( غير الموضوع المثبت ) ..
    يعني ما شفت تجمعات طلاب او طلاب يكتبون عنها .. فحبيت اللي رايح لاريزونا ( توسان ) يقول لي ..
    واللي قد درس فيها يقولي كيف مستوى الجامعه والمعهد .. وهل فيها سعوديين ؟

واسف على الازعاج ..
  2. جامعة توسان من اقوى الجامعات في امريكا لكنها صعبه على ماسمعت معهد الجامعه قوي جدا
    هذا الي عندي وموفق ان شاء الله
    بس نصيحة لاتجي مدينة اسمها فلاق ستاف في اريزونا لانها اسواء مدينة شفتها والمعهد مظرووووب
    7 "
  3. مستوى المعهد جدا قوي ولكن في الفترة الأخير وصلت دفعة كبيرة من الطلاب الخليجيين فأصبح المعهد مليان عرب , ولكن للأمانة المعهد قوي , ويوفر المعهد ما يسمى(اندورسمنت) وهو يعفي من التوفل في حال الحصول علىه للدراسة في نفس الجامعة.
    وبالنسبة للجامعة فالقبول فيها للماستر صعب إلى حد ما , والقبول للبكالوريوس سهل نوعا ما فيما عدا كلية البزنس حيث أنها من التوب 10 على مستوى الولايات المتحدة.
    الجامعة فيها 25 ألف طالب.
    يوجد مسجد و مطاعم عربية وهندية ومقاهي داخل الحرم الجامعي.
    الجو في المدينة حار من شهر 4 إلى نهاية 10 ميلادي.

الرد أعلاه من صديق يدرس في المعهد الله يوفقة ويجزاه خير على التفاعل والإفادة.
    7 "
  4. انا ان شاءالله رايحة لتوسان لأن محرمي متواجد حاليا هناك يدرس اللغه ..يمدح المعهد جدا.. وفعلا يقول ان الفترة الاخيرة جت دفعة كبيرة من الخليجيين ... بصراحة خفت لما قلت لي ان قبول الماستر صعب .. الله يسهل الامور يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.