الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياشباب ولاية واشنطن WASHINGTON في مدينة بولمان PULLMAN

فزعتكم ياشباب ولاية واشنطن WASHINGTON في مدينة بولمان PULLMAN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تميم سدير
    تميم سدير

مبتعث مستجد Freshman Member

تميم سدير السعودية

تميم سدير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Eng , بجامعة KSU
    • KSU
    • Eng
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 23rd, 2010, 05:49 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

صبحكم / مسآكم الله بالخير جميعآ ..

أنا طآلب مبتعث الى مدينة بولمآن في ولآية وآشنطن ..
    وستبدأ درآستي للغة في المعهد في تآريخ 10/01/2011 م ..
    وعندي بعض الاستفسآرآت , يآليت أحصل تجآوب منكم , لآهنتم جميعآ ..

1- بخصوص المعهد التآبع للجآمعة , هل يتم عمل اختبآر تحديد مستوى للطآلب قبل بدآية درآسته للمعهد , لوضعه في المستوى المنآسب له ..؟
    وان كآنت الاجآبة بــ نعم , متى يتم عقد هذآ الاختبآر للطآلب ..؟
    وهل يحتآج الأمر الى تنسيق موعد معهم قبل الوصول عن طريق موقع الجآمعة الالكتروني , ام يقومون بعقد الاختبار للطآلب حآل وصوله , دون تنسيق مسبق ..؟؟

2- بخصوص السكن في الجآمعة , كيف يتم حجز السكن في الجآمعة ..؟
    هل يكون ذلك بعد الوصول للمدينة .. ام يمكن الحجز قبل ذلك , عن طريق الموقع الالكتروني ..؟

شآكرآ ومقدرآ لكم حسن تعآونكم ..
    وأتمنى أن يقوم أحد الاخوىن من طلآب مدينة بولمآن بتزويدي بايميله , لسهولة التوآصل والاستفآدة من تجآربه ..
  2. عليكم السلام وحمه الله وبركاته

انا بمدينه ثانية لكن اللي اعرفه ان اختبار تحديد المستوى يكون في اول يوم دراسه
    بحيث انهم يخصوص اليوم الاول لك وللطلاب الجدد للاختبار ومن ثاني يوم تدرس بالمستوى اللي يحطونك فيه بناءا على نتيجة اختبارك
    اما بالنسبه للسكن تقدر تسكن بالحرم الجامعي عن طريق نفس المعهد او انك تخلي المعهد يدورون لك على عائله بس ترى ياخذون نسبه بالغالب
    وتقدر تدور سكن انت بنفسك لكن من ناحية السكن انصحك اول ما تجي تاخذ عن طريق المعهد شهر واحد تمشي امورك الين تلقى سكن يناسبك وانصحك انك تدور على السكن اللي يكون العقد شهري لا تاخذ اللي يجيك عقد 6 شهور
    وفيه مواقع تقدر تبحث فيها عن سكن بس الصراحه مدري وشي لكن لو تدور بالمنتدى بتحص مواضيع عن كيفيه البحث عن سكم
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم سدير
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

صبحكم / مسآكم الله بالخير جميعآ ..

أنا طآلب مبتعث الى مدينة بولمآن في ولآية وآشنطن ..
    وستبدأ درآستي للغة في المعهد في تآريخ 10/01/2011 م ..
    وعندي بعض الاستفسآرآت , يآليت أحصل تجآوب منكم , لآهنتم جميعآ ..

1- بخصوص المعهد التآبع للجآمعة , هل يتم عمل اختبآر تحديد مستوى للطآلب قبل بدآية درآسته للمعهد , لوضعه في المستوى المنآسب له ..؟
    وان كآنت الاجآبة بــ نعم , متى يتم عقد هذآ الاختبآر للطآلب ..؟
    وهل يحتآج الأمر الى تنسيق موعد معهم قبل الوصول عن طريق موقع الجآمعة الالكتروني , ام يقومون بعقد الاختبار للطآلب حآل وصوله , دون تنسيق مسبق ..؟؟
    نعم لآزم يعملون لك أختبار لكي يحددوا مستواك بآي ليفل وأنا اليوم رحت لهم وقدمت آوراق واحد يبقى يسجل قالوا لي لازم يجي قبل الموعد بآسبووع عشان يرتبون وضعك
    2- بخصوص السكن في الجآمعة , كيف يتم حجز السكن في الجآمعة ..؟
    هل يكون ذلك بعد الوصول للمدينة .. ام يمكن الحجز قبل ذلك , عن طريق الموقع الالكتروني ..؟

بخصوص السكن في الجامعه فيه الدورم المخصص للطلاب حلو آنك تتعرف على آمريكان وتقوي لغتك بس!! مشكلته آنه غالي 1000 دولار آذا ماني غلطان
    والغرفه صغيره . بالنسبه للحجز هذي والله مدري عنها بس الظاهر آنو آذا وصلت بولمان رآح يشوفون لك سكن

شآكرآ ومقدرآ لكم حسن تعآونكم ..
    وأتمنى أن يقوم أحد الاخوىن من طلآب مدينة بولمآن بتزويدي بايميله , لسهولة التوآصل والاستفآدة من تجآربه ..
    هلا وعليكم السلام الرد بالاحمر داخل الاقتباس

*طبعا أنا أكلمك من الشيء آللي شفته وصار معاي*

وعلى فكره ترى المدينه آلحين بآآآآرده يعني آذا جيت هنا آن شاءالله لالازم تكون جايب معاك ملابس ثقيله

آنا توي كملت شهر هنا بـ بولمان يعني لسا ما أعرف شي ههههه

بالتوفيق وفمان الله
    7 "
  4. آلسلآمٌ ع ـليــكَـم

أهلــين { فيّصل , تـٌميــْم }

كـ/ـل ع ـآم وأنتــوٍ بصح ـه وٍسلآمه وٍمن يقرأ .. آلمــهٌم ..

أنـآ ببدأ مع ـكـْم مـن نفــس الج ـآمع ـه إنشآء آلله وآلله يوفقــٌكم ويوفقنـيْ .

مع ـآكم ع ـبـدآلله آلع ـتــيبي مـْن آلخ ـبرٍ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.