الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللى في سياتل يفيدنى

اللى في سياتل يفيدنى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid5422
    khalid5422

مبتعث جديد New Member

khalid5422 غير معرف

khalid5422 , تخصصى lawers , بجامعة sittell
    • sittell
    • lawers
    • غير معرف
    • غير معرف , riadh
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 26th, 2006, 08:03 PM

مرحبا شباااااااااب وصبايا حياكم ربي
    مدري اذا فيه احد منكم في مدينه سياتل بولايه واشنطن ياليت يفيدنى عن الاجواء هناك وعن نسبه العرب هناك
  2. نعم اخوي انا في سياتل الان ولي فيها اكثر من اربع شهور بالنسبه لعدد السعودين اتوقع انه مابين 100و150ويمكن اكثر لاني ما اعرفهم كلهم وبالنسبه للجو الجو كالعاده برد ومطر لكن الايام الجايه انشالله تكون احسن بحكم دخول فصل الصيف وبالنسبه للجو العام ممتاز...
    7 "
  3. وبالنسبة للاسعار والسكن والله الاسعار مقارنة بالولايات الاخرى تعتبر مرتفعه وفي التقيم الاخير للولايات الامريكه اخذت ولاية واشنطن المركز ال13ومدينة سياتل كا مدينة تعتبر من مدن امريكا الغاليه والسكن متوفر بجميع الاذواق من اسوء ما يمكن الى افضل ما يمكن لكن اذا كان الشخص مستأجر فردي يعني بدون روميت يكون عليه السكن شوي غالي حيث انه يبدا السكن الفردي من 650طبعا بدون الفواتير والاشياء الثانيه لكن لشخصين تبدا من 800
    7 "
  4. ودرك = ردك وياليت ماتبخل علينا بتفاصيل اخرى تشوف انها راح تفيدنى مثلا طبيعه سكان سياتل وعن السيارة اذا نبي سيارة مرتبه صغيره على القد يعني تترواح اسعارها من كم لكم والباقي عليك سولف علينا انت عاد براحتك ويعطيك العافيه خالد
    7 "
  5. لا والله انا منيب من طلاب جامعة سياتل انا من طلاب جامعة واشنطن....وبالنسبة للقانون البرامج الي في جامعة واشنطن غير مجديه نهائين لان البرامج عن قانون الملكيه الفكريه وانت رايح مافي قانون زي الي تبي والدليل ما في احد من الشباب هنا بعد ما وفقه الله واخذ التوفل انظم للجامعه.... وبالنسبه لجامعة سياتل اخر ما اعرف عنها انها غير معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي.....
    7 "
  6. والسياره لا تحرص عليها لان البانزين هنا كل يوم في ارتفاع والمواصلات العامه جدا رائعه وما تحتاج سياره الا بعد 12 في الليل لانها توقف واذا معزم على السياره المعد حق السيارات اليابانيه مره عالي يعني من 10الاف$ وانت طالع والامريكي مامنه صغير واجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.