الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى معلومات عن ولاية wyoming مقاطعة laramie رحم الله والديكم..

أبغى معلومات عن ولاية wyoming مقاطعة laramie رحم الله والديكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *فراشة الربيع
    *فراشة الربيع

مبتعث جديد New Member

*فراشة الربيع الولايات المتحدة الأمريكية

*فراشة الربيع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة الأكادمية للعلوم الصحية
    • الأكادمية للعلوم الصحية
    • تمريض
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 10:27 PM

بدخل بالموضوع
    زوجي جاي مع أخته شهر 4 على ولاية وايومنغ مقاطعة لارمي رايح يدرسوا في معههد esl
    المهم حابة تعطوني معلومات عن المقاطعة كيف جوها صيف و شتاء؟ هل هي أمنه للعيش فيها؟ ما فيها جرائم؟
    كيف أسعار السكن و المعيشة هناك؟
    كيف أخلاق أهل المقاطعة ؟
    و هل تصلح لسكن الأطفال الصغار ؟
    معلومات بشكل عام
    رحم الله والديكم
  2. السلام عليكم

بعطيكم المعلومات الي انا حفظتها من كثر ما اسأل عن هالولايه

مدينة لارامي صغيره واغلب سكانها هم تبع الجامعه .. من ناحية امان الحمدلله المدينه امنه جدا .. اعتقد اخر جريمة قتل في سنة 96 من زمان يعني ..

الي سمعته انها رخيصه نسبياً .. اقرب مدينه لها هي fort collins الي بكولورادو تبعد 45قيقه عن لارامي .. جنوب لارامي .. مااادري اذا في اقرب منها ولالا ..

دنفر تبعد حوالي ساعتين ونصف بالسياره .. يعني اذا بغيت تسافر السعوديه تروح مطار دنفر ساعتين ونص .. ما ادري اذا فيه مطار دولي اقرب ..

الشعب حسب ماقرأت عنها انه محترم وحبيب جداً .. لكن انا سمعت ان فيه جماعه هناك يقالهم الـ ( رد نيك ) هذولي شوي متعصبين ويرفضون اي شغص دخيل عليهم بالعربي عنصريين .. طبعاً هذولي موطنهم wyoming لكن مو شرط يكون لارامي ..

الجو تقريباً جو كولورادو .. ثلج بارده جدا ايام الشتاء .. ما ادري بالظبط الاشهر بس الي انا متأكد منه من جانيوري الى ماي كله ثلج ..

على العموم لارامي صغيره .. فيها سوبر ماراكت كبير .. فيها سنما .. ممله للي يحبون المدن والطلعه والجيه والتسوق .. من ناحيه اخرى فيها طبيعه خلابه .. بحيرات وجبال ..

واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله لاتنسونا من دعائكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan0090
    السلام عليكم ورحمة وبركاته

ياشباب انا رايح لولاية wyoming شهر مارس القادم انشاءلله وحاب اعرف اذا فيه سعوديين نتواصل معهم قبل مااطلع ياليت احد يفيدنا

انا ياطويل العمر شهر 2 بروح هناكـ

بأذن الله تبدا دراستي شهر 2

والله ياولد الولاية يقولون ربعي انها زينه حقت دراسه وفيها ملعب كوره ع كيف كيفك ههههههههههههه

الجو بارد والشعب محترم جدا وامان

المشكلة في السكن بس واللحين انا قاعد ادور ع السكن اذا ودك تتواصل معي راسلني ع البرايفت

انا من سكن الشرقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.