الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديه اي معلومة عن معهد pierce colooege

من لديه اي معلومة عن معهد pierce colooege

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh.ad
    sh.ad

مبتعث مستجد Freshman Member

sh.ad الولايات المتحدة الأمريكية

sh.ad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تامين , بجامعة برايس
    • برايس
    • تامين
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 05:42 PM

السلام عليكم
    ارجو من الاخوه الاعزاء ممن لدية اي معلومه عن معهد pierce college في ولاية واشنطن الغربيه مو العاصمه واعتقد اسم المدينة fort steilacoomوانا بصراحة طفشت وانا ابحث في النت وما لقيت اي معلومه عن المدينة ولا اعرف بالضبط وين موقعها بالتحديد علما بأني رجعت لمكتب التجسير لانه هو الذي جاب القبول لي ولا يعرف اي معلومه عنها
    اتمنى من اي احد يعرف المعهد والمدينة يعطيني خبر لاني بحيره من امري قبل ما اتورط واقدم على الفيزا
  2. اختي الكريمة

انا ايضا مبتعث لنفس المعهد لكن بمدينة lakewood الولاية والمدينة عموما ممتازة بشكل عام حسب ما سمعت وسألت
    بالنسبة للمعهد محد راح يعطيك معلومات دقيقة الا الي دارس فيه بس انا دخلت على موقعهم والواضح انه معهد جيد

تحياتي لك
    7 "
  3. أخي أبو فاطمة السلام علسكم ورحمة الله وبركاته ممكن تفيدني عن المعهد pierce colooege الذي بمدينة ليك وود وهل درست به يعني أشرحلي كل شي كيف المدينة والسكن لأن مكتب تجسير خيرني بين هذا المعهد وبين معهد إمباسي بنفس المنطقة وأنا في حيرة وشكرا
    7 "
  4. انا بنفس المعهد ووصلت ولله الحمد بس ما بدأت الدراسة الى الآن
    المدينة صغيرة وجمييييييييييلة لأبعد حد وكل شي متوفر فيها تقريبا توكلي على الله واذا فيه اي سؤال انا بخدمتك قبل لا تسافري عطيني خبر اعلمك وين تحجزي ووين اقرب فندق للمعهد ووين اقرب شقق للايجار بجانب المعهد . ووين تفتحي حساب بس ما اريد منك الا الدعاء لاني الآن في معاناة مع الملحقية ما رسلوا لي التأمين الطبي الى الأن وزوجتي مريضة وقربت فلوسنا تخلص(حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ) ، ونصيحة مني لا تطلعي من الملحقية الا بتعريف بالراتب او المكافئة قولي لهم ماقدر استأجر الا باثبات منكم يفيد انكم راح تصرفون علي مدة الدراسة ، لاني عانيييت مرة ولا احد وافق يأجر لي الا بهذا الاثبات وانا غلطتي ما طلبته من الملحقية قبل لا اروح للولاية الي بدرس فيها . عموما توكلي على الله وترى الامور سهلة وأذا فيه اي سؤال انا بخدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.