الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أحد يرشدني في بورتلاند \ عندي زوجه وطفلة ومحتار جداً

أبغى أحد يرشدني في بورتلاند \ عندي زوجه وطفلة ومحتار جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdu88
    abdu88

مبتعث جديد New Member

abdu88 غير معرف

abdu88 , تخصصى teacher , بجامعة qweenss
    • qweenss
    • teacher
    • غير معرف
    • charlotte, charlotte
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 8th, 2007, 04:52 AM

يا أخوني \ أخوكم قدر الله عليه وجاء أمريكا وجتني طفله وصارت أمريكيه وانا سعودي ودائماً اغني عليها أرفع راسك أنت سعوديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي مافي مثلك ــــــــــــــألخ المهم ياأحبابي بلشنا بالبنت وين أوديها لأني أدرس و زوجتي كمان تدرس أي كلنا مبتعثين ورحت أوديها الديكير وقالوا بــــ900$ تقريباً وأنا والله بصراحه ماأقدر شهرياً فقررت أنا وحرمي ان ننتقل إلى مدينة بورتلاند وأبغى معهد ELS لأني هنا في شالرلوت في ELS وكم عدد السعوديين فيه وعن تدريسهم وقوته في التعليم وعن السكن وقيمته وكم يبعد عن المعهد ولكم خالص تحياتي وتقديري أخوكم \عبدالرحمن بن محمدwwdid88@hotmail.com

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاشــــــــــبا ب الفزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــة
  2. وأنا والله بصراحه ماأقدر شهرياً فقررت أنا وحرمي ان ننتقل إلى مدينة بورتلاند وأبغى معهد ELS لأني هنا في شالرلوت في ELS وكم عدد السعوديين فيه وعن تدريسهم وقوته في التعليم وعن السكن وقيمته وكم يبعد عن المعهد ولكم خالص تحياتي وتقديري أخوكم \عبدالرحمن بن محمدwwdid88@hotmail.com

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاشــــــــــبا ب الفزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــة
    مافهمت شي !!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu88
    يا أخوني \ أخوكم قدر الله عليه وجاء أمريكا وجتني طفله وصارت أمريكيه وانا سعودي ودائماً اغني عليها أرفع راسك أنت سعوديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي مافي مثلك ــــــــــــــألخ المهم ياأحبابي بلشنا بالبنت وين أوديها ولكم خالص تحياتي وتقديري أخوكم \عبدالرحمن بن محمدwwdid88@hotmail.com
    أخي عبد الرحمن، أنا سوف أصل بورتلاند يوم 17 أغسطس وعندما يستقر بي الحال من ناحية السكن سوف أخبرك عن العنوان لاستقبال أطفالكم بإذن الله تعالى. والف مبروك البنوتة الحلوة وتتربى في عزك وتشوفها عروس ان شاء الله.
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي

انا طالب في بروتلاند وعايش تقريبا نفس ظروفك عندي بنت عمرها سنتين ..
    فيه حلين يا اخوي الحل الاول انك تخلي بنتك عند امها وتدرس امها في PORTLAND COMMUNITY COLLEGE لان دراستهم في الليل من 6- 8 ..
    والحل الثاني في داي كير في نفس جامعة بورتلاند وتقريبا ارخص من المحلات الثانيه بيطلع عليك بحول 600 دولار ...

اما عن معهد ESL فهو بعيد وبعدين السعودين فيه كثير انا افضل انك تدرس في نفس معهد جامعة بورتلاند ..
    7 "
  5. انا ساكن في بورتلاند ومتزوج وعندي بنوته عمرها 4 الآن ومحتار زيك.
    المدارس ببلاش هنا بس افكر ادخلها بري سكول اللي هو زي التمهيدي عندنا علشان يمهدونها للابتدائيه. رحت حضانه الجامعه وحضانه ثانيه قريبه كلهم قالوا مليان وبنحطك بقائمة الانتظار في FALL
    فيه طريقه قال لي واحد عنها وابجربها ان شاء الله علشان تكون ببلاش او يعطون خصم وهي عن طريق السكول ديستركت.
    عندي لسته اخذتها من الجامعه فيها كل مراكز الدي كير في بورتلاند اذا محتاجها عطني خبر

nwraass@hotmail.com
    Mazen
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.