الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة Eugene دراستي في بداية ابريل استفسارات بسيطه

مدينة Eugene دراستي في بداية ابريل استفسارات بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان سعود
    سلطان سعود

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان سعود الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان سعود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مشاريع , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • هندسة مشاريع
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وأخوي مسافرين بأذن الله في ابريل القادم بستفسر منكم الله يجزاكم بلخير

بخصوص معهد AEI التابع للجامعه حبيت اعرف عن المستويات الي يدرسها وعدد الطلاب بكل فصل والمدرسين
    يعني اي شي تعرفه أو سمعت عنه في المعهد قوله لا تبخل علي

وبخصوص العوائل الي يوفرها المعهد كيفهم يعني متعاونين ومتفهمين ولا من نوع التطنيش مثل عوائل بريطانيا

وأي شي تعرفونه لا تبخولن علي مثل قوانين الولايه او محلات العربيه والمطاعم والمساجد كل شي يفيدني ويوضح الصوره الغامضه الي انا اشوفها

أخوكم سلطان
  2. هلا بك اخوي..

انا كنت ادرس في نفس معهدك اللي في يوجين.. المعهد عباره عن 6 مستويات والكلاس الواحد

فيه تقريبا من 18 الا 28 طالب.. والعوائل ممتازه ع حسب ما سمعت من الشباب اللي سكنو في

عوايل متعاونين ويعلمونك الانظمه في البيت اول ما بتسكن عندهم وقاونينهم حلوه وبسيطه..

المدينه حلوه وصغيره.. في حرم الجامعه فيه مطعم ايراني ( انصحك في الشاورما حقتهم ) هههههههه وفيه مطعم هندي

ممتاز جدااا.. وبالنسبه للمساجد فيه مسجدين.. واحد في حرم الجامعه وواحد بعيد شوي يبيله روحه بالباص.. واذا تبي

نصيحتي طلع موتر اذا قدرت لانه مره يفيدك.. طبعا السعوديين والخليجيين كثير جدا جدا ما ادري عاد اذا هي ميزه

ولا عيب.

نصيحه ثانيه المعهد قوي جدا حاول تشد حيلك اول باول لا تغيب ولا تسحب عالواجبات ويطردونك زي ما سوو فيني..

اتمنى اني افدتك بهالمعلومات وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان سعود
    هلا والله بسمي توصل بسلامه وشوف رد سعودي رافع الراية ان شالله يفيدك

توصل بسلامه وانتظر انطباعك ورايك في المدينه لا تسحب علي ههههههههههههههههه الله يوفقك
    الله يسلمك يابوسعود . . وابشر بسعدك ان وصلنا ليوجين مالك الا رضاك . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رافع الراية
    هلا بك اخوي..

انا كنت ادرس في نفس معهدك اللي في يوجين.. المعهد عباره عن 6 مستويات والكلاس الواحد

فيه تقريبا من 18 الا 28 طالب.. والعوائل ممتازه ع حسب ما سمعت من الشباب اللي سكنو في

عوايل متعاونين ويعلمونك الانظمه في البيت اول ما بتسكن عندهم وقاونينهم حلوه وبسيطه..

المدينه حلوه وصغيره.. في حرم الجامعه فيه مطعم ايراني ( انصحك في الشاورما حقتهم ) هههههههه وفيه مطعم هندي

ممتاز جدااا.. وبالنسبه للمساجد فيه مسجدين.. واحد في حرم الجامعه وواحد بعيد شوي يبيله روحه بالباص.. واذا تبي

نصيحتي طلع موتر اذا قدرت لانه مره يفيدك.. طبعا السعوديين والخليجيين كثير جدا جدا ما ادري عاد اذا هي ميزه

ولا عيب.

نصيحه ثانيه المعهد قوي جدا حاول تشد حيلك اول باول لا تغيب ولا تسحب عالواجبات ويطردونك زي ما سوو فيني..

اتمنى اني افدتك بهالمعلومات وبالتوفيق ان شاء الله
    هههههههههههههههههههههههههه
    ذكرتني بالأيراني والله يالخليجين مقطعينه هو والهندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    وبنسبا للمعهد وربي معهد حقاره ويقهر ولاهو قوي ولاهم يحزنون

----------------------
    وصاحب الموضوع توني منزل موضوع عن كل شي
    وسعودي عطاك المعلومات الي تحتاجها والزياده تلاقيها بموضوعي

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...ml#post2475065
    7 "
  5. المعهد ماشالله عليه فيهم عرق سعودي الاي توني كل اسبوع يقولون الاسبوع الجاي والحين جانا الكريسميس ههههههههههههههههه

اخر رد منهم بتاريخ
    17/12/2010
    We are planning on processing applications next week so they should be
    going out by FedEx next week. Thank you for your patience.

My Kindest Regards,

Krista Farris
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.