الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل يوجين متوهق جدا

مساعدة اهل يوجين متوهق جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i.m.s
    i.m.s

مبتعث مستجد Freshman Member

i.m.s الولايات المتحدة الأمريكية

i.m.s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعة اوريغون
    • جامعة اوريغون
    • اقتصاد
    • ذكر
    • يوجين, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 05:15 AM

السلام عليكم ,,,
    اخواني اعضاء المنتدى انا حاليا في يوجين لي ثلالق ايام والى الحين ماحصلت عائلة رحت للمعهد عشان يدور لي عائلة لاكن للاسف قالي لايوجد امكانية ودورت في النت ومالقيت ... لذا امل من سكان يوجين مساعدتي من يعرف عائلة او مكتب او اي شي لاني من جد متوهق في عمري .
    تقبلوا فائق الاحترام والتقدير
    جوالي 5419683002
  2. الله يعينك اخوي . .
    انا توي ما وصلت ليوجين . . راح اوصل بعد اسبوعين تقريباً ان شاء الله
    الي اعرفه ان موعد التسجيل الاخير للعوائل منتهي من شهر تقريباً . . لكن الشباب في النادي السعودي ماراح يقصرون معك . . .

الله يسهل امرك .. ودي افيدك . . لكم مثل ماقلت توي ماوصلت ليوجين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan_85
    الله يعينك اخوي . .
    انا توي ما وصلت ليوجين . . راح اوصل بعد اسبوعين تقريباً ان شاء الله
    الي اعرفه ان موعد التسجيل الاخير للعوائل منتهي من شهر تقريباً . . لكن الشباب في النادي السعودي ماراح يقصرون معك . . .

الله يسهل امرك .. ودي افيدك . . لكم مثل ماقلت توي ماوصلت ليوجين

مشكور اخوي على ردك والله يعينك اذا وصلت <<<< والله يانت تبي تتوهق وتتبهذل اذا مامعك لغة ههههههههه بس الله يسهلك امرك
    نادي السعودي والله ماقصر الاخ عمار وداني كذا سكن وقالي فكر في الموضوع وبيان لي انه صعب جدا تحصل عائلة لانه الامكانية محدوده ولازم تحجز قبل بـ6 شهور على الاقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.