الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن

السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاج القمر
    تاج القمر

مبتعث مستجد Freshman Member

تاج القمر غير معرف

تاج القمر , تخصصى طالب , بجامعة la verna
    • la verna
    • طالب
    • غير معرف
    • la verna, كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 12th, 2007, 12:28 AM

بخصوص السكن حبيت أسأل مين المسؤال ان يدبرلنا سكن احنا نحجز ولا لما نوصل أمريكا هم في الملحقيه يدبرولنا السكن , حاولت عن طريق موقع الكليه أرتب سكن لكن ماعرفتأتفاهم معاهم , أنا بصراحة محتار جدا وماني عارف ايش أساوي رغم ان موعد سافري قرب , وياليت اللي عنده فكره عن داه الموضوع يفيني ......................ولكم تحياتي

2. ياعزيزي كل الي تسويه انك ترسل فاكس للملحقيه بموعد وصولك وهما حيستقبلوك ومتعاقدين مع فندق اسمه هوثرن ودوك له بباص الملحقيه ويحجزو لك وكل شي بس تدفع انت .. وبسعر كويس

ويجوك اليوم الثاني يخلصو اوراقك كلها ويودك المطار برضو

يعني لا تشيلو هم السكن في نيويورك

وربنا يوفقكم
    7 "
  3. ليه هي الملحقيه في واشنطن ولا في نيويورك , وبعدين أنا شايل هم السكن في البلد اللي أنا رايح أدرس فيها مو اللي فيها الملحقيه , نفس أعرف كيف أرتب موضوع السكن عن طرق الجامعه نفسها ولا السفاره وسماسره ولا كيييييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. يا شباب الملحقيه فقد تستقبلك في واشنطن ثم تخلص أوراقك وبعدين يرجعوك على المطار وبعدها أنت تتصرف يعني تبحث في المنتدى اللي أنت تابع له ثم تذكر اسم الولايه ومتى أنت جاي والشباب السعودي مايقصر وتحطك إميلك وأهل الفزعات وأخوان نوره يخدموك بعيونهم /أخوكم /عبدالرحمن الربيعان
    7 "
  5. أحد ياأخواننا يشفي غليللنا باجابه واضحه عن السكن ............ معقوله الشباب اللي راحوا أمريكا نسيوا المنتدى وأهل المنتدى ؟ معقوله طلعوا وهم ماهم مدبرين نفسهم في السكن ؟ مو معقوله هناك الفنادق سلخ نار ولازنم تحجز من بدري , يعني اللي مايدبر نفسه في الحجز أكيد راح ينام في الشارع واحنا كمان شكله مصييييييييييييييييييييييييييييييييييييرنا الشارع..................
    7 "
  6. تحيه لتاج القمر.....
    شوف اخوي......
    انا كان عندي نفس المشكله بس انحلت والحمد لله
    كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
    المعهد حقي دبر لي سكن مع عائله والحمد لله على احسن ما يكون وكل شي متوفر وقريب من المعهد بس المشكله غالي شوي 700 دولار في الشهر
    اما باقي الامور فهي تمام والحمد لله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.