الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لطلاب وطالبات ولية أوربغون

سؤال لطلاب وطالبات ولية أوربغون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية statgirl
    statgirl

مبتعث مستجد Freshman Member

statgirl الولايات المتحدة الأمريكية

statgirl , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء رياضي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • إحصاء رياضي
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 11:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما أفضل و أقوى معهد لغة في ولاية أوريغون؟
    وهل هذا المعهد تابع لجامعة أم لا؟
    أفيدونى جزاكم الله خيرااااااااااااااااا
  2. أهلا أختي , المعاهد في أوريغون كثيرة لكن يعتبر المتميز بينهم والذي ينصح به كثير من الطلاب معهد American English Institute و التابع لجامعة University of Oregon...
    ويبقى الأمر في مثل هالموضوع وجهة نظر شخصية فبعض الطلاب مرتاح فيه جدا وفيه طلاب يحاولون يطلعون منه...
    المعهد نظام Quarter , بمعنى كل مستوى 9 أسابيع والمعهد 6 مستويات , وبين كل مستوى ومستوى اجازة من 3-4 أسابيع , فإذا مشى الواحد من أول مستوى الى آخر مستوى يحتاج سنة ونص فالكثير يعتبرها فترة طويلة , علما بأن المعهد يعطيك حرية الترقية لمستوى أعلى فعلى سبيل المثال اذا الواحد جاب فوق 95% تقريبا في المستوى , فيطلب توصية من مدرسه انهم يرقون مستوى زيادة فبدلا من انه يروح من 1 الى 2 يروح مباشرة الى 3 , صح تحتاج توصية لكن تحصل ...
    خلال فترة اللغة تعطيك الجامعة قبول مشروط...لمرحلة البكالوريس...وتقبلك اما بإجتياز المستوى السادس أو بالحصول على 500 في التوفل PPT ...
    أتمنى لك التوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة statgirl
    جزاك الله خير النجم الساطع999 طيب ما رأيك بمعهد اللغة التابع لجامعة ولاية أوربغون بكورفاليس؟؟؟
    صراحة ماعندي معلومات كثيرة بس اللي أسمع انه لا بأس به ...لكن كمعلومة أكيدة للأسف ماعندي أي معلومات عنه...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة statgirl
    عذرا النجم الساطع 999 نسيت أن أسألك هل المعهد اللغة التابع لجامعة أوريغون أكاديمي؟؟
    المعذرة أختي مافهمت وش تقصدين بأكاديمي؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي 11
    طيب يا نجم الساطع لازم يكون فيه اجازه بين المستويات

انا اخذه بدون اجازه أقدر أخلص المعهد في سنه
    للأسف أخوي الوافي الإجازات فيك فيك , نظام المعهد...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة statgirl
    السلام عليكم ورحمة الله أقصد بأكاديمي أنه يعلمك طريقة الكتابة العلمية للرسائل والأبحاث الي راح تعتمدها في دراستك الجامعية ويؤهلك للتوفل لأن لغة إختبار التوفل أكاديمي بحت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , شي أكيد المعهد المستوى 4-5 تركيز على ESSAY والمستوى 6 البحوث ...أما التأهيل للتوفل فهم يقولون يأهلونك وبالنسبة لتجربتي قبل اسبوع اختبرت توفل أحس ان أشياء كثيرة طبقتها من قبل في المعهد...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي 11
    والله توهقنا في المعهد
    الي أتعلم راح أنساه في الأجازه
    أبد وانا اخوك اللغة ماتروح , في الاجازة وقت حلو انك تطبق اللي تعلمته ...

بالتوفيق للجميع....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.