الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عتاب لاخوتي في يوجين

عتاب لاخوتي في يوجين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maiga
    maiga

مبتعث جديد New Member

maiga المملكة المتحدة

maiga , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 19th, 2010, 09:43 PM

يأهل يوجين اين انتم لاتجيبون رحمكم الله
    قد نجد من غيركم تفاعل اكثر فلماذا
  2. عتابك أخوي ميغا عتاب مقبول , لكن أخونا عمار قبل فترة حط صفحة النادي السعودي لمن لديه أي استفسار أو سؤال ويمكن اننا اعتمدنا عليها اعتماد كلي وأهملنا المنتدى ...
    لكن آمر أخوي استفسر وبإذن الله اللي أعرفه بأفيدك به ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ok3
    فعلا نحن في امس الحاجة اليكم اتمنى منكم التفاعل عندنا استفسارات بالجملة عن اوريغن وبالتحديد يويجن
    أبد أخوي اطرح الإستفسارات اللي عندك وبإذن الله أفيدك باللي أقدر عليه...
    وتقبلي وافر التحية والتقدير...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع999
    عتابك أخوي ميغا عتاب مقبول , لكن أخونا عمار قبل فترة حط صفحة النادي السعودي لمن لديه أي استفسار أو سؤال ويمكن اننا اعتمدنا عليها اعتماد كلي وأهملنا المنتدى ...
    لكن آمر أخوي استفسر وبإذن الله اللي أعرفه بأفيدك به ...
    مشكور اخوي النجم الساطع
    انا الصراحة سألت في المنتدى وارسلت ايميل للنادي والى الان لم يأتي رد
    يعني لا رد في المنتدى ولا بالايميل وانا لا الومهم لانهم قد يكونون مشغولين بالاختبارات او اي شيء اخر وهذا من حق كل شخص.
    والي ابي استفسر عنه هو :
    1- كيف احصل سكن مع عائلة تكون متعاونه مع الطالب وبكم .
    2- ماهي الاشياء التي تنصح شرائها من السعودية او شرائها من يوجين مثلا , مثل " الكمبوتر , مكينة حلاقة, ملابس وغيرها قد لا نعلم بحاجتها الا عند السكن هناك "
    3- ارخص خط سير الى يوجين .
    قد يستجد جديد ونتواصل هنا .
    ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maiga
    مشكور اخوي النجم الساطع
    انا الصراحة سألت في المنتدى وارسلت ايميل للنادي والى الان لم يأتي رد
    يعني لا رد في المنتدى ولا بالايميل وانا لا الومهم لانهم قد يكونون مشغولين بالاختبارات او اي شيء اخر وهذا من حق كل شخص.
    والي ابي استفسر عنه هو :
    1- كيف احصل سكن مع عائلة تكون متعاونه مع الطالب وبكم .
    2- ماهي الاشياء التي تنصح شرائها من السعودية او شرائها من يوجين مثلا , مثل " الكمبوتر , مكينة حلاقة, ملابس وغيرها قد لا نعلم بحاجتها الا عند السكن هناك "
    3- ارخص خط سير الى يوجين .
    قد يستجد جديد ونتواصل هنا .
    ولك مني جزيل الشكر
    أهلا أخوي , وصراحة انك عاذر اخوانك ام دل فإنما يدل على طيبة وكرم أخلاقك...
    1- السكن مع عائلة أفضل حل من وجهة نظري انك تطلب عائلة من المعهد , ياخذ المعهد منك 50$ رسوم والعائلة تاخذ منك 550$ شهريا , تكون شاملة وجبتين الفطور و العشاء....

2- الأشياء اللي أنصح بشرائها من السعودية , أخوي يظهر لي انك بتجي على حسابك فعشان كذا أنصحك تجيب كل أغراضك من السعودية , صحيح ان أمريكا بتحصل فيها أشياء أرخص لكن الطالب أول ما يجي ما ودك يجمع فوق راسه هموم , اللبس والمشتريات , والدراسة ...وجهة نظري الخاصة لا أقل ولا أكثر ...
    بعض الأشخاص يقول أجي وأشوف اللبس الدارج عندهم عشان أساير المجتمع وهذي وجهة نظر...

3- بالنسبة لخط السير أنصحك بالدخول الى مواقع :
    onetravel.com
    orbitz.com
    lufthansa.com
    وتبحث عن الرخيص بينهم ,,,,
    آمل ان أكون أخوي قدمت شي يفيدك وأي استفسار أو توضيح أسعد أخوي...
    7 "
  6. اخوي النجم الساطع

ياليت لو تعطينا خلفيه عن الولايه والمدينه بتحديد

من كل النواحي

الاجواء , الاسعار , العيشه هناك , المدينه بشكل عاام تنصحنى ندرس فيها

وبنسبه لجامعه يونفيرستي اوف اوريقون اذا كنت تعرف عنها شي ياليت لو تفيدنا بعد من نايحه

القبول فيها صعبه سهل ,, الجامعه بشكل عام دراستها كيف صعبه سهله

اسف ع الاطاله

اتمنى الرد من اي واحد

تمنياتي لكم بتوفيق
    7 "
  7. اهم شي جب معك افياش هههههههههههههههه ماتسوى همه واذا تقدر تجيب اغراضك كله معك جبها لانه اذا وصلت بتصير منحاس ولا تدري وش تسوي الجو خياااالي انا توني واصل وصرحتا كنت متوهق في موضوع السكن مع عائلة ولكن بالاخير اكتشف انه من الصعب جدا تحصل عائلة ورحت للمعهد وقالي فول بالاخير سكنت في بيت فيه اربع غرف كل غرفة له عقد ثلاث من الغرف امريكين وانا الرابع سعودي ومانكر فضل الاخ عمار ماقصر كفى وفى مرني وراني العروض الموجوده وخيرني واستاجرة واخذني عشان اخذ اغرض الغرفة وماقصر في كل شي الله يوفقة دنيا واخره مادري وش كنت راح اسوي من غيره ماقدر اقول غير الله يجزه الف خير وكان خير قدوه للطالب السعودين واليوم كان عازمني على الغداء عليه طبخ ما شاء الله هههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-
    اخوي النجم الساطع

ياليت لو تعطينا خلفيه عن الولايه والمدينه بتحديد

من كل النواحي

الاجواء , الاسعار , العيشه هناك , المدينه بشكل عاام تنصحنى ندرس فيها

الأجواء : مدينة يوجين كثيرة الأمطار , الجو بعموم بارد , في الصيف درجة الحرارة تقريبا 30 وفي الشتاء حول الصفر...
    الأسعار : السكن يتراوح من 450-1200$ , الأكل متوسط الوجبة 8-10$ للوجبة العادية ... , الملابس تلقى محلات رخيصة متوسط سعر التي شيرت 40$ وسعر البنطلون الجنز حوله ...
    المدينة بشكل عام هادية عدد سكانها قرابة 150000 نسمة , من الساعة 8 تقريبا أغلب المحلات تسكر ...فيها مجمعين تجاريين ...خيارات الترفيه محدودة ... السعوديين عددهم يفوق 200 شخص وفيه نادي سعودي...

وبنسبه لجامعه يونفيرستي اوف اوريقون اذا كنت تعرف عنها شي ياليت لو تفيدنا بعد من نايحه

القبول فيها صعبه سهل ,, الجامعه بشكل عام دراستها كيف صعبه سهله

بالنسبة للجامعة والقبول فيها يختلف , أما البكالوريس فأثناء اللغة يعطونك قبول مشروط بناءا عليه تدخل الجامعة اما بحصولك على 500 في التوفل PPT أو بإنهاء معهد اللغة ...
    أما الماجستير فكل تخصص له شروطه وقبولهم للماجستير مرة واحدة في السنة على ما أظن في شهر 8 أو 9 ميلادي...

اسف ع الاطاله

اتمنى الرد من اي واحد

تمنياتي لكم بتوفيق
    موفق أخوي وأتمنى اني قدمت ما يفيد...
    7 "
  9. اخوي maiga للاسف ماجاني منك اي رسالة !
    ولا على فيس بوك النادي السعودي : (

عموماً توصل بالسلامة وعذرا عالتأخير

..

اخوي i.m.s .. ههههه فضحتنا جزاك الله خير ،، ماتسوى كلها سليق ترا :$

..

يا جماعة الخير اي احد عنده استفسار او يحتاج اي شيء رجاء يدخل صفحة فيس بوك النادي السعودي ويضيفها

ويراسلني ولا يراسل عثمان الحسين ولا عبدالرحمن العمري ولا اي احد من الادارة ،،

Welcome to Facebook

موفقين يا اهالي يوجين الغالين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.