الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF في سان فرانسيسكو

معهد EF في سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فلوور
    فلوور

مبتعث مستجد Freshman Member

فلوور الولايات المتحدة الأمريكية

فلوور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة ....
    • ....
    • مختبرات
    • أنثى
    • ....., ...
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 06:53 AM

السلام عليكم مين انقبل معاي في هذا المعهد في سان فرانسيسكو والله محتاره اغيره وإلا لا بسبب الكثير من اللي قالو انه سيء وابغي رايكم بعد في المدينه اسعار السكن تقريبا والجو لاني ماتحمل البرد القوي ومشكورين
  2. انا كمان معاكي بالمعهد

والله انا تعبت وانا اقرا واحد يقول مرره سيء وواحد يقول لا كويس

خلاص انا حاوكل امري لربي وحروح لهذا المعهد وانا شاء الله يكون فيه خير لنا

بس انا ابغى هوم ستاي هناك بس مو عارفه كيف احصله مين اراسل الملحقيه ولا نفس المعهد ؟؟ بلييز احد يفيدني
    7 "
  3. انا درست عندهم, بس للأسف أسعارiم مرتفعة جدا, بالإضافة ان الأماكن اللي ياخدنا المعهد عليها ضد عاداتنا و تقالدينا, كيف يودون أخوانا و أولادنا لمعرض عن المحرقة اليهودية؟؟ شوفوا الصور عشان تصدقوني
    EF Language School tour Portraits of Survival 7-09
    7 "
  4. معهد EF معروف أنه من المعاهد اللي تركز على الطلاب السياح و درست فيه مدة شهرين في ايرلندا قبل سنتين تقريبا و كان حق وناسة أكثر مما هو جاد ..

المدينة جميلة جدا جدا .. و لكن مشكلتها غلاء السكن .. و باقي الامور مقبولة جدا من ناحية الأسعار ..

هذا موقع للبحث عن عائلة Homestay host families in San Francisco, United States

و بامكانك تخلي المعهد يدبر لك عائلة بس ما أنصح بالشي هذا لأن المعهد ياخذ عموله أولا ، و الشي الثاني ما يعطونك أي معلومة عن العائلة لين تدفع في الغالب .. فالاحسن أن الواحد يختار بنفسه

بالنسبة للأجواء فهي جدا ممتازة و ليست باردة جدا .. في الصيف جوها معتدل بين ١٨-٢٥ تقريبا و في الشتاء ما تنزل عن ٥ تقريبا .. و ما يجيها سنو

بالتوفيق للجميع ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.