الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب الولايات الغربية ارجو المساعدة ....بليييييييز

ياطلاب الولايات الغربية ارجو المساعدة ....بليييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaser1040
    yaser1040

مبتعث جديد New Member

yaser1040 غير معرف

yaser1040 , تخصصى dental tech. , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • dental tech.
    • غير معرف
    • مجهول كمان, معليش بس ما ادري للحين
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

August 15th, 2007, 05:33 PM

السلاام عليكم ييا شباب و بنات

والله انا مرة محتاج مساعدة و ابغا احد يرشدني بلييييييييييييييز
    انا من طلااب المرحلة الثانية و للحين ما صار علينا اي شي قبل اسبوعين اعطونا الضمان المالي و قالولنا ندور علي قبول المهم انا تخصصي مرررررررررررررررررة صعب و ناااااااااادر جدا تركيبات اسنان و الدراسات العليا فية محدودة جدا جدا جدا انا في استراليا ما لقيت مقعد و في بريطانيا لقيت مقعد في 2009 خخخخخخخخخ

المهم ما ابغا اطول عليكم بس حبيت اسردلكم معاناتي و افضفض
    انا في خلاال الاسبوع دا راسلت جامعات كثير منها جامعة UCLA في كليفرونيا لوس انجلوس و اعطوني قبول مبدأي علي 2008 جولااي وقالولي اهم شي انت تيجيبلنا اوراق قبولك بمعهد اللغة عشان يعطوك I-20 و انا للحين مني قادر اوصلهم و ما ادري كيف اجيبلهم هوا بلييييييييييييييييييز لو احد يدرس هناك او يعرف احد يدرس هناك بليييييييييييييييييز بليييييييييز يقولي انا حشيك المنتدي والايميل حقي يوميا والله انا بنتظر من 10 اشهر تقريبا 8 اشهر منها كلها بسبب الوزارة اخرونا و اخرو قبولاتنا الله يعين انا معتمد علي الله ثم عليكم ياجماعة و انا برضو بحاول مع موقعهم لانو الموقع مش واضح بالنسبالي و بيعللق كثير ما ادري ليش... المهم انا استنا ردكم بفارغ الصبر

ولكم جزيل الشكر و العرفان
    و عذا علي الاطالة
  2. مافهمت اخوي .. يعني انت الان تبغى قبول معهد لغه ؟؟
    اذا كذا وكنت في الرياض انا ادلك على مكتب رائع جاب لي القبول تبع المعهد في 5 ايام بالضبط وتعاملهم رائع .. اما قبول الجامعه بطلت منهم لانو كانوا الوزاره اتصلوا علي وجابولي قبول .
    وعموما هم يراسلون امريكا وبريطانيا .. واللي دلني عليهم واحد في الوزاره يوم عطاني الضمان قال روحيلهم وهم يخلصونك .. وكان معاه حق .
    اذا مو من الرياض أو انا مافهمت عليك هذا شيء ثاني عاد .

تحيـــــــــــــــــــــــاتي .
    7 "
  3. اسمه مكتب الرحلات الذهبيه .. في شارع الثلاثين .. بجانب فندق المسافر ..
    مديرهم لبناني .. اسمه أسامه ..
    صراحه مكتبهم دقيق ومنظم وأكثر من رائع .. على قد ماجربت مكاتب .. هذا في نظري كان الأرخص والأضبط .

انا صراحه الوزاره يوم جابت لي قبول .. لقيت قبولي في وادي واختي في وادي ثاني . ورجعنا للمكتب وراسل لي جامعة أختي وراسل لأختي جامعتي وقال اختاروا .
    أما معهد اللغه جابلي ولاختي في نفس المكان .
    وفي نفس الوقت عطيتهم يراسلون لي بريطانيا انا واختي . لأنو متأخرين بسبب فيزة المرافق .. فقلنا نجيب من بريطانيا احتياط عشان يكون جاهز كحل بديل .
    عموما هو يعرف الجامعات المعترفه من الوزاره ..
    اذا جبت قبول معهد وطلعت فيزا على طول روح طلع قرار الابتعاث وسافر.

ياخي مدري صراحه انا عطيتك اللي سألت والا انت تسأل في وادي وانا جوابي في وادي ..:112:
    دعواتي لك بالتوفيق .
    7 "
  4. اهلين حيز بون
    لااا لااا بالعكس ماقصرت مشكور جوابك في محلوو
    المشكلة اني مني في الرياض خخخخخخخ بس بحاول ارسلو اوراقي ما عليك انا درست بالرياض و اعرف المحل مزبوووط

و تمنياتي لك بالتوفيق
    و شكرا علي تفاعلك

بس الصراحة << حيزبون<< بتعقد كل ماكتبتة اكتبو غلط ايش معناه اسمك خخخخ
    7 "
  5. حيزبون لها اكثر من معنى ..يقال انها المرأة العجوز
    وأيضا هي المرأة سيئة الخلق ( شرسه ومكاره ) لذلك كان يعتقد ان بنت الشيطان اسمها حيزبونه .. كيف يعرفون بنت الشيطان ويعرفون اسمها ؟؟ مدري لا تسألني ..
    طبعا اكيد انا حاطته عشان اصيربنت الشيطان خخخخخخخخخخخخ

لا بصراحه الحيزبون هي المرأه التي فيها بقية من الشباب :87:
    7 "
  6. ههههههههههه
    تسلمي حيزبون

تصدقي عاد رحت للمكتب اللي قلتيلي عية و قالولي مانقدر نجيب تخصصات طبية التخصصات الطبية قلق و قروشة بس علي الله انا بحاول بمكاتب تانية
    اعيد و ازيد و اقول
    ( الله يكتب لي و للممنين اللي فية الخير و الصلااح)
    7 "
  7. اهليييييين كل عام و انت بخير
    و مبارك عليك الشهر

اممم والله ما ادري بس هوا قالي كدا علي العموم انا انشالله خلااص اوكي اوراقي بس علي بريطانيا خخخخخخخ الله يعيننا علي ثقل دم الانجليز بس
    انت ايش سويتي
    اتمنالك التوفيق و لصاحبتك كمان

بس صح اسالي صاحبتك هل طلبت تخصص فارما د والا تخصص تاني؟ لانو واحد من اصحابي يبغا يجبلو قبول فارما د من امريكا و مهو عارف كان بيسالني

علي العموم مشكور علي اهتمامك و عذذذذذذذذذذذذذذذذذررررررررررا علي التاخير بس انا قطعت المنتدي حبتين سوري

و كل عام و انتو بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.