الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من معهد EC SAN FRANCISCO

تحذير من معهد EC SAN FRANCISCO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZooZoo
    ZooZoo

مبتعث جديد New Member

ZooZoo الولايات المتحدة الأمريكية

ZooZoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة المعهد
    • المعهد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • السعودية, لسى
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 06:22 AM

السلام عليكم

انا رحت لمعهد EC SAN FRANCISCO والصراحه المعهد فاشل من كل النواحي

يعني مافيه خطه للمعهد ولا فيه اختبارات ولا حتى جديه

حتى مستويات مافيه يعني السالفه كلها سحب فلوس منك والغريبه ان المكاتب في السعوديه متعاملين معه

حتى الهوم ستي نصبو علينا فيها ياخذون على الهوم ستي 1100 مع ان العوائل قالو لنا انه مايوصلهم الا 700 او

800 يعني نصب صريح حتى التوصيل من المطار اخذو 95 دولار ولا يعطونك عنوان العائله

كل هذا كوم والطلاب السعوديين كوم بالمعهد لأنه 80 % من الطلاب سعوديين

تخيلو ان الكلاس اللي انا فيه 12 طالب 8 سعوديين وواحد ليبي واثنين غير عربيين

وكلاس المبتدأين كلهم سعوديين حتى مامعهم ولا واحد اجنبي ولا عربي

باختصار المعهد فاشل ومافيه جديه اللي معه اي بود واللي يطلع ويرجع يعني مافيه جو دراسي

معهد نصب في نصب ماتشوف جديتهم الا اذا بغو منك فلوس
  2. والله معهد فاشل

انا الان ادرس فيه وناوي احول الشهر الجاي
    اول شي يسوون لك اختبار تحديد مستوى بعدين يحطونك مع احدى الكلاسات الاربعه

بعد كذا ماراح تشوف اختبار ولا تشوف نجاح ولا رسوب

من اربع شهور راحت ماسوو الا اختبار واحد

والله اذا تبين نصيحتي لاتطبين على هالمعهد والله العظيم انا ناصحك لوجه الله

روحي لمعهد Embassy او معهد كابلن او els

واي مساعده انا حاضر
    7 "
  3. جزاك الله خير
    الله يعين

بصراحة احس كل المعاهد اللي هناك مو زينة اهاه اها/// صار استغلال فيها يكدسون الطلاب عندهم ولا يهتمون فيهم (بس يقبلونهم عشان الفلوس)

اجل امس واحد محذر من المعهد نسيت اسمه يقول يدرسون في غرفة المديرة!!!!!!!!!!! معقولة وين الملحقية عنهم وش هذا الاهمال

ماادري وش اسوي كل يوم واحد يحذرنا من معهد (الله يجزاهم خير)

والله يكتب لنا الخير
    7 "
  4. طيب يعطيك العافية علي الموضوع التحذيري

لكن انت ذكرت ان المعهد فاشل و مافي اختبارات ! عفوا يا عزيزي
    انت طالع الين امريكا علشان تكون مثل اولى ثانوي و اختبارات و تقييم ؟ وضيفة المعهد الاساسية هي انه يخليك تعرف تخارج عمرك بالانجليزي و حتي لو كنت ممتاز و عطاك ١٠٠ ٪ او لا مواخذة كنت فاشل وعطاك ١٠٠٪ بتفرق معاه بشي ؟
    اهم شي انت تروح تطبق اللغة بدل ما تنتظر المعهد يعطيك هي بملعقة من ذهب

الهوم سيتي ، هذه مانصبوا عليك فيها لاني اضن ان المعهد معطي كل شي واضح بس يمكن المكتب ما عطاك الفكرة كاملة ، لكن هذه محلولة و بسيطة ، في بعض الفنادق تعطيك ايجار شهر كامل ( غرفة - حمام ) و الخدمة = ٨٠٠ دولار ، انا الحقيقة ماجربتها بس كان اخوي ماشي بنفس النظام في بريطانيا ، و للتذكير فقط ، سعر الهوم ستي مكتوب في الـ i-20 ممكن تراجعهم و تحاججهم فية و الموضوع ودي ترا مافيه اي خلاف

اما عن السعوديين ، فهذا شي مفروغ منه اصلا و كل الشباب يذكروا هل نقطة ، و بعدين سؤال ينبطح بوسط دائري كاليفورنيا ؟ انت الحين طالع علشان تقوا معايا سعوديين ولا علشان الانجليزي و تحاول قدر المستطاع انك تستفيد من المدرس الي قدام ؟

اما ان المدح او الذم ...
    مافي احد مدح المعهد الي درس فيه ، راجع كل المواضيع و تعرف معني كلامي ، يعني معهد كابلان و els و ef و معاهد الجامعات كل هذه ماعجبت اي طالب ؟ انا اتكلم من واقع المواضيع الي انا شايفها هنا ! يعني الطالب الي يبي يدرس وين يروح ؟ بعني يبتعث من بيتهم الي معهد فاشل بشارع صاري ولا بشارع قريش علشان مكتوب علية " معتمد من وزارة التربية و التعليم "

الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

هذه وجهات نظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.