الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى منكم مساعده ياطلاب دنفر

أبغى منكم مساعده ياطلاب دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه حساسه
    ألماسه حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسه حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

ألماسه حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • كيمياء
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الأعزاء أنا ان شاء الله راح أطلع لأمريكاء خلال الاسبوعين القادمه باذن الله
    بالنسبه لي راح أدرس بمعهد ELS بدنفر وعندي بعض الأسئله الي حابه انكم تجاوبوني عليهم
    ماهي أقرب منطقه سكنيه للمعهد بحيث اني ماأحتاج مواصلات ؟
    أسعار السكن كيف تتراوح من كم لكم ؟
    مستوى المعهد ممتاز/متوسط/ضعيف ؟! أدري بتقولون ياصباح الليل توها تسأل عن المعهد بس بصراحه فيه ناس تمدح وفيه ناس تذم وماني عارفه مين الصح فمالي غير أطرح موضوعي وأتأكد بنفسي
    أنا سمعت انه فيه نادي سعودي بكولورادوا فكيف أتواصل معاهم لأنه بصراحه لغتي مو لذيك الدرجه وخاااااااايفه اني اذا وصلت دنفر أتورط وماأعرف أدبر نفسي فأبغى أعرف احد هناك عشان أتطمن وأرتاح شوي
    وياليت الي بدنفر يسدح لنا تجربته من أول ماوصل لأنه بصراحه أنا انسانه خوافه وابغى أروح وأنا فاهمه كل شي مو زي الأطرش بالزفه
    لاتبخلون علي بردودكم أنتظركم
    وسوري على الاطــــاله

ألمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاسه حساسه
  2. أشكرك أخي alawi600 على ردك على الأقل عبرتنا
    وينكم ياطلاب دنفر معقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووله مو حابين تساعدوني عن جد حزنتووني بصراحه بديت اخاف أكثر من الغربه شكلي ماراح ألاقي أحد هناك الله يعين
    7 "
  3. مرحبا
    بصراحة انا توني واصل دنفر قبل تقريبا 10 ايام وبصراحة المدينة جدا جميلة والشعب مره فرررررررررندلي وبشوش
    بخصوص السكن انا ساكن عند عائلة بـ 650 دولار الشهر وتبعد تقريبا عن الداون تاون 25دقيقة بالقطار والوضع الحمد لله تمام
    وطبعا راح ادرس في سبرنق الي بالدوان تاون لكن بخصوص المعهد الي بتدرسين فيه ما عندي اي فكره عنه بس المعروف وعلى حسب ما قريت عن معاهد ELS ممتازة لاكن اقولك ترا الجو بررررررررررد وكل يوم يزيد البرد يعني لا اوصيك باللبس
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.