الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله وابي لها حل ضروري ؟؟؟؟

عندي مشكله وابي لها حل ضروري ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتافيت حلوه
    فتافيت حلوه

مبتعث مستجد Freshman Member

فتافيت حلوه الولايات المتحدة الأمريكية

فتافيت حلوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • تربية خاصه
    • أنثى
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم
    جاني قبول من معهد كابلان في مدينة whittier كاليفورنيا وانا اتخصصي تسويق
    في الملتقى سألت عنه قالولي انو هذا للتخصصات الطبيه بس اكيد فيه خطأ روحي لتجسير رحت لمكتب تجسير و عطاني ايميلين قالي كتبي هالكلام لهم وراسليهم والى الآن ماردوا علي لي تقريبا 10 ايام
    السؤال المعهد للتخصصات الطبيه ولى عادي اي تخصص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساعدووووووووني ايش اسوي ؟ جالسه على اعصابي وماني عارفه ايش اسوي

وثانيا المعهد سمعت عنه انو لازم تصير لغتك متوسطه ولى ماراح تستفيد منه انا ابي اغير المعهد ابي أسماء معاهد ممتازة وتبدأ من الصفر لاني ماعندي خلفيه عن الانجليزي ابد ( مييييح ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..

كابلان تمتلك سلسلة معاهد في كثير من أنحاء العالم .. وما فيه معهد لتخصصات معينة دون أخرى
    يمكن الوزارة بتوزيع الطلاب على المكاتب .. تعطي للمكتب أسماء الطلاب من نفس التخصص .. والمكتب يجيب لهم قبول من نفس المعهد ..

الصراحة معاهد كابلان كثير من الطلاب اللي درسوا فيها غيروا لانهم ماستفادوا .. ما ودي اخوفك .. بس انصحك انك تغيرين المعهد .. فيه عندك معهد جامعة UCI .. بصراحة المعهد قوي جدا .. وانصح فيه بقوة .. لكن حاولي تخلصين أمورك بسرعة .. لان المعهد احتمال كبير انه يتقفل من الملحقية .. لان عدد الطلاب السعوديين بدا يزيد

الشيء الثالث .. ترا المدينة اللي فيها المعهد مو مرة .. هي تعتبر من ضواحي لوس انجليس .. لكنها ماتقارن بارفاين اللي فيها معهد UCI ..ارفاين جنوبها بحوالي 40 ميل .. ارفاين ارقى بكثر .. واكثر امان ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة il-maestro
    وعليكم السلام ورحمة الله ..

كابلان تمتلك سلسلة معاهد في كثير من أنحاء العالم .. وما فيه معهد لتخصصات معينة دون أخرى
    يمكن الوزارة بتوزيع الطلاب على المكاتب .. تعطي للمكتب أسماء الطلاب من نفس التخصص .. والمكتب يجيب لهم قبول من نفس المعهد ..

الصراحة معاهد كابلان كثير من الطلاب اللي درسوا فيها غيروا لانهم ماستفادوا .. ما ودي اخوفك .. بس انصحك انك تغيرين المعهد .. فيه عندك معهد جامعة UCI .. بصراحة المعهد قوي جدا .. وانصح فيه بقوة .. لكن حاولي تخلصين أمورك بسرعة .. لان المعهد احتمال كبير انه يتقفل من الملحقية .. لان عدد الطلاب السعوديين بدا يزيد

الشيء الثالث .. ترا المدينة اللي فيها المعهد مو مرة .. هي تعتبر من ضواحي لوس انجليس .. لكنها ماتقارن بارفاين اللي فيها معهد UCI ..ارفاين جنوبها بحوالي 40 ميل .. ارفاين ارقى بكثر .. واكثر امان ..

بالتوفيق ..

طيب هالمعهد UCI له فروع غير كاليفورنيا لان انا مابي هالولايه مرره غاليه
    اذ تعرف معاهد ممتازة في اوريجون ياليت تعطيني خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت حلوه
    طيب هالمعهد UCI له فروع غير كاليفورنيا لان انا مابي هالولايه مرره غاليه
    اذ تعرف معاهد ممتازة في اوريجون ياليت تعطيني خبر
    UCI اختصار University of California-Irvine
    يعني المعهد تبع جامعة .. وغالبا المعاهد التابعة للجامعات تكون أفضل لأنها تؤهل الطالب أكاديميا
    بالنسبة لأوريغون .. ما عندي علم .. لكني أعرف طلاب فيها في بورتلاند ويوجين .. وكلهم يسبون المعاهد .. ويشتكون أيضا من أن السعوديين هناك يشكلون نسبة كبيرة جدا من طلاب المعهد

الله يوفقك ويوفق الجميع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة il-maestro
    UCI اختصار University of California-Irvine
    يعني المعهد تبع جامعة .. وغالبا المعاهد التابعة للجامعات تكون أفضل لأنها تؤهل الطالب أكاديميا
    بالنسبة لأوريغون .. ما عندي علم .. لكني أعرف طلاب فيها في بورتلاند ويوجين .. وكلهم يسبون المعاهد .. ويشتكون أيضا من أن السعوديين هناك يشكلون نسبة كبيرة جدا من طلاب المعهد

الله يوفقك ويوفق الجميع ..
    طيب هالمعهد كم نسبة السعوديين فيه ؟
    طيب انا ابي معهد ممتاز ومافيد تكدس سعوديين وفي ولاية رخيصه
    الي يعرف معاهد كويسة لايبخل علينا
    <<< احس اني ضايعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.