الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي رايحين للملحق الثقافي في واشنطن .. للشباب

مهم للي رايحين للملحق الثقافي في واشنطن .. للشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas albasha
    anas albasha

مبتعث جديد New Member

anas albasha الولايات المتحدة الأمريكية

anas albasha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • ؟؟
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • الهند
    • May 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 02:17 AM

السلام عليكم

اخواني اللي رايحين للملحق في واشنطن ..

احب اقلك ان الملحق ما يسمح للي شعره طويل بالدخول ...الظاهر ان الدكتور محمد متأثر بأيام المدرسة ...

عموماً انا افكر اقدم شكوى بهذا الخصوص ... ليش ؟

ﻷنة مافي اي شروط للبنات داخل الملحقية وامورهم تمشي زي اللوز ...

انا نفسي اعرف اللي اصدر قرار زي هذا ... وش يحس فيه ... يعني طلاب المدن الباردة طبيعي يكون شعرة طويل او كثيف ﻷنة يساعد على التدفأة... حلوة يساعد على التدفأة.

المشكلة فـــين المشكلة ان السكيورتي امريكي واقرع يعني حتى هو معقد . حتى الكاب لازم تشيله عشان يتأكد ...

حسيت وانا داخل الملحقية ... شوي ويقولون الملحقيه ايام اﻷسبوع للعوائل فقط ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas albasha
    السلام عليكم

اخواني اللي رايحين للملحق في واشنطن ..

احب اقلك ان الملحق ما يسمح للي شعره طويل بالدخول ...الظاهر ان الدكتور محمد متأثر بأيام المدرسة ...

عموماً انا افكر اقدم شكوى بهذا الخصوص ... ليش ؟

ﻷنة مافي اي شروط للبنات داخل الملحقية وامورهم تمشي زي اللوز ...

انا نفسي اعرف اللي اصدر قرار زي هذا ... وش يحس فيه ... يعني طلاب المدن الباردة طبيعي يكون شعرة طويل او كثيف ﻷنة يساعد على التدفأة... حلوة يساعد على التدفأة.

المشكلة فـــين المشكلة ان السكيورتي امريكي واقرع يعني حتى هو معقد . حتى الكاب لازم تشيله عشان يتأكد ...

حسيت وانا داخل الملحقية ... شوي ويقولون الملحقيه ايام اﻷسبوع للعوائل فقط ...
    السلام عليكم.. والله شف يالغالي مرت علينا شروط وضوابط اصعب من انك تقص شعرك..
    وبخصوص موضوع البنات داخل الملحقيه..ليش تقارن نفسك في البنات ..! البنات شي والعيال شي اخر
    وبعدين يالغالي بخصوص البرد.! فيه شي اسمه دفايات كل بيت فيه والمعاهد مجهزه.. واذا مسكت على انك تكون برا.. البس قبعه صوف..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم يا امريكا
    السلام عليكم.. والله شف يالغالي مرت علينا شروط وضوابط اصعب من انك تقص شعرك..
    وبخصوص موضوع البنات داخل الملحقيه..ليش تقارن نفسك في البنات ..! البنات شي والعيال شي اخر
    وبعدين يالغالي بخصوص البرد.! فيه شي اسمه دفايات كل بيت فيه والمعاهد مجهزه.. واذا مسكت على انك تكون برا.. البس قبعه صوف..

مشكور على مرورك ..

اولاً انا بعيد عن المقارنة ... ثانياً انا رايح ﻷمريكا بلد الحرية يعني من ابسط حقوقك شعر(ك) حرف الكاف ضمير عائد لك .. يعني شي خاص فيك شي شخصي...

ثانياً انك توصل للملحقية وترجع تاخذ تاكسي وتروح تقص شعرك ولا ترجع للفندق و وتحلق شعرك بنفسك ... يمكن انت اصلع بس لا تقارن نفسك بالبنات قارن نفسك باﻷشخاص اللي اجبرو على موقف زي كذا ..

ثالثاً موضوع البنات ... اقصد فيه الموضع اللي ساير عندنا بالبلد مثل اﻷسواق وغيره ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas albasha
    مشكور على مرورك ..

اولاً انا بعيد عن المقارنة ... ثانياً انا رايح ﻷمريكا بلد الحرية يعني من ابسط حقوقك شعر(ك) حرف الكاف ضمير عائد لك .. يعني شي خاص فيك شي شخصي...

ثانياً انك توصل للملحقية وترجع تاخذ تاكسي وتروح تقص شعرك ولا ترجع للفندق و وتحلق شعرك بنفسك ... يمكن انت اصلع بس لا تقارن نفسك بالبنات قارن نفسك باﻷشخاص اللي اجبرو على موقف زي كذا ..

ثالثاً موضوع البنات ... اقصد فيه الموضع اللي ساير عندنا بالبلد مثل اﻷسواق وغيره ...
    العفو يالغالي

اولا : اذا انت رايح لامريكا وتبي تمارس حرياتك..صدقني ماراح تنجح..! وغير كذا الشعر موضوع تافه.. ما اشوف يحتاج انك تشتكيهم.. !

ثانيآ: وش يخليك تروح لهم وانت عارف انهم مانعينه احلقه قبل تمرمط كذا..!
    وحلوه انت اصلع ههههههه

ثالثآ: موضوع البنات انت دامك طلعت من السعوديه خلاص وش لك بالاسواق؟ السعوديه..! خلك باللي برا انت بأمريكا
    يعني ماراح يمنعك احد عن السوق.. اقعد فيه 24 ساعه اذا هذا قصدك..!

تحيتي
    7 "
  5. ما اعتقد ان القرار من الملحق

يا عزيزي احد القرارات يقول

1 - ممنوع دخول اي من الدوائر الحكومية للي شعورهم طويله و الشورت و البرمودا

2- يمنع ظهور اي سعودي في اي قناة تابعة لوزارة الإعلام بغير الزي الرسمي <<< ذا قرار قبل اسبوع

يعني لا تعتقد انه من عند الملحق

الملحقية دائرة حكومية فـ يا ليت تتحملهم شوي ^_^

يعني في الرياض كثير شباب في الشارع حلقو شعورهم الهيئه فا احمد ربك
    7 "
  6. واللهي شعري مو طويل بس حزنت على الشباب اللي داخلين الملحقية وكأنهم داخلين دوره عسكرية
    هههههههههههههههههههههه ناقصهم بس بسطار والزي العسكري.

وانا مو فاقع قلبي الا الملحق اللي تكلمة وما يطالع فيك مسوي اوباما ..

تحياتي للجميع . والموضوع طرح لأخذ الحيطة والحذر .هذا وقد تم التحذير
    7 "
  7. و الله يا اخي انا شايف انه الموضوع ماله داعي يعني ! من يوم ماقارنت الشباب مع البنات ! انا نفسي احترت منك وقلت وش يبي هل طيب ؟

و الله يا اخي انا شايف كلامك مو معقول بالمره ؟ يعني عندي تحفظ عليك لما قلت لي يكون شعره كثيف ؟ يعني بالعربي مثل الـ .... لما يكونوا بالمناطق الباردة تلاقي ربي معطيهم شعر ( او ..... ) كنوع من التدفاة لهم ، لكن الله كرم الانسان و جعل له يدين يلف بيها الشال حول رقبتة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.