الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتبهو من معهد EC San Francisco يا اخوان ومن اصحاب المكاتب الجائرين ..

انتبهو من معهد EC San Francisco يا اخوان ومن اصحاب المكاتب الجائرين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان العلي
    ريان العلي

مبتعث جديد New Member

ريان العلي الولايات المتحدة الأمريكية

ريان العلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة بوسطن
    • بوسطن
    • حاسب
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 4th, 2011, 05:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    مسائكم / صباحكم رحمة
    اللهم اني اسئلك التوفيق في ما نعمل ومانصنع ومانقول ونسألك القبول والتوفيق والنجاح يارب العالمين
    ..
    اخواني اخواتي المبتعثين او اللي على وجه بعثه او الراغبين في الابتعاث بالمستقبل على خير ان شاء الله
    اول حاجه اتمنى لكم التوفيق والنجاح والسداد
    الحاجه الثانيه انا طالب مبتعث كنت على حسابي الخاص وتم تحويلي ولله الحمد للبعثه بتيسر من الله وبمساعدات من اشخاص اسئل الله ان يساعدهم بامور دنياهم واخرتهم ..
    اما بعد ..
    انا من الطلاب الذين ذهبوا الى المكاتب وتم النصب عليهم للاسف الشديد
    لا انكر ان المكتب جلب لي قبول معهد وجامعه ولكن خالف الشروط ولعب علي ( الله لايسامحه )
    فا تعاملت مع مكتب بمنطقة القصيم في بريدهـ وكثر القيل والقال في الفتره الاخيره عن هذا المكتب ولن اذكر اسمه لان لا احب التشهير ولكن اذا كان هذا سوف ينفعكم وهو غير مخالف لشروط المنتدى فسوف اذكر لكم اسمه من باب التنبيه لا التشهير ( والله على ما اقول شهيد )
    المكتب هذا نصحني بالذهاب لسان فرانسيسكو بحجة انه قليلة بالعرب والسعودين بالتحديد وانه مدينه جميله والسكن معقول ونصحني بالذهاب بالتحديد لمعهد ec san francisco ولكن ..!
    تفاجئة بان المكتب ارسل قبلي وبعدي طلاب كُثر ولن يقتصر الوضع على هذا فقط بل المكتب طلب من ان اسلمه مبلغ وقدره 3350 دولار وقال انها للمعهد + السكن مع عائلة واخذ مني 200 ريال رسوم التحويل لانه هو سوف يحولها
    وبعد ما وصلت للمعهد تفاجئة بالاتي ..
    1- ان المكتب لم يرسل الا 2950 دولار للمعهد شامله طبعاً العائلة (وهذا مثبت لدي بالايصال اللذي طلبته من المعهد وتسلمته ) أي انه اخذ 400$ دولار مع العلم انني سلمته جميع مستحقاته من مراسلات وتحويلات بحدود الـ 2500 ريال سعودي .. يعني انه اخذ مني بالنصب والاحتيال 400دولار مايساوي تقريباً 1500 ريال سعودي بدون وجه حق وبدون علمي ( وليس انا الطالب الوحيد الذي تم النصب عليه فا بعد ما سئلت الطلاب الذين اتو عن طريقه اغلبهم تم النصب عليهم )
    2- معهد ec san francisco لم يكن على الشكل الذي وصفه لي بل كان غير ناجح من ناحية التدريس لكنه ناجح من ناحية الترفيه فا هم لا يسيرون على خطط دراسيه ولا لديهم اختبارات تحديديه للمستويات بين الحين والاخر .. بل يكتفون باختبار يعملونه للطالب اول مايحضر وهذا الاختبار غير منصف لمستوياتنا لانه اقل من مستوياتنا لان المعهد فكرته ماديه اكثر من تعليميه فهم يعلمون باننا على حساب الحكومه ويريدوننا ان نجلس اطول فتره ممكنه (يعني الطلاب اللي على حسابهم الخاص الله يعينهم راح يصرفون مبالغ طائلة .
    3- المعهد جميل مظهره فهو بـ مبنى جديد وراقي لكن ياجماعه نحن لا نبحث عن الجمال فقط نريد العلم والمضمون بالتعليم فـ هذا المعهد ec san francisco غير ملموم بالعلم ولا لديه خطط دراسيه وحرام الواحد يضيع وقته فيه انا اكلمكم من شخص مجرب
    4- معهد ec san francisco شبيه بالمدارس الاهليه الفاشلة بالسعوديه فهم ياخذون المال لاجل الستر عليك واشباع رغباتك بالفله والوناسه وينسون انك امانه لديهم ويجب ان يعملون لعلمك واكسابك اكبر عدد ممكن من اللغة وهذا الشي غير متوفر في معهدي السيئ ec san francisco للاسف ..
    5- المعاهد الاخرى لا ينقلونك الى كلاسات اعلى الا بعد اجراء اختبار تقيمي لمستواك لكن معهد فا الشغله شختك بختك واللي تبيه نسويه لك لو تبي نحطك مع كلاس الحاصلين على التوفل ماعندهم مانع لانهم يرتجلون الانظمه ارتجال فهم لايملكون دستور يسيرون عليه مثل المعاهد القويه لو تموت ماينقلون الى مستوى اعلى وانت ماتستحقه
    ..
    هذه تقريبا الاشياء اللي حبيت انبهكم عنها في معهد ec san francisco واللي حاب يسألني انا حاظر واللي معه قبول من نفس المعهد يا اخواني والله اني ناصح لكم لاتجون للمعهد هذا دورو على شي احسن ترى انا ما استفدت شي ابد منهم وهذاي انتظر ينتهي هالشهر اللي دفعته واسحب عليهم واروح لمعهد اخر وحرما انكم تضيعون وقت فيه انا كنت جاي متحمس من السعوديه وابي اتعلم لغه لكن تحطمت نفسياً بعد ماشفت ان الكلاس اللي معاي كله سعودين ويسولفون عربي ويضحكون ويلعبون بالجوالات والايبود ماينزل من اذانهم شي يقهر لما تشوفونه
    لكن ما الومهم لان طاقم التدريس نفسهم يلعبون ( وحتى فيه مدرس اسمه توني يجيب سماعات ويشبكها على الايفون حقه ويشغل موسيقى رقص شرقي ويخلي الطلاب يرقصون ويرقص معنا
    احتمال انه بالمستقبل يكون فيه رقاصه بنفس المعهد ويقلب اخر شي نايت كلوب
    اللهم بلغت اللهم فا اشهد
    المعهد ec san francisco غير مهيأ لتعليم اللغه ابداً ابداً واللي حاب يجي ويجرب ولا يثق بكلامي براحته لكن الي حاب يسألن اكثر واثبت له اكثر انا حاضر

..

اسف على الاطاله لكن انتبهو من المكاتب وانتبهو يا اهل القصيم بالتحديد من المكتب اللي لعب علي فهو الان بالنت الناس جالسه تشهر فيه وانا عارف راح يجي ويرد هنا ويقول المكتب الفلاني مافيه احسن منه وانا تعاملت معه وكان رائع واخلاق وكان وكان وكان ...الخ فهو شخص ناقص ويدافع عن نفسه باسماء مستعاره ويكتب ردود تمديح في نفسه وكانه ليس هو نفس الشخص ( استغفر الله على هذي العقول ) ولو رد هنا راح اضطر اني اشهر فيه واثبت له جميع كلامي بالادله والاوراق وراح اجمع اوراق جميع الطلاب اللي تم النصب عليهم ويتحاسب دنيا قبل الاخرهـ

..

لكن اذا كان وصله كلامي هذا المكتب فا اقول اتق الله في نفسك ولا توكل نفسك واهلك ريال حرام فهذي اموال ناس تعبت على بال ماجمعتها واللي باع سيارته والي والديه جمعو له عشان يشوفون ولدهم ناجح وتجي انت تلعب عليهم والله حرام تستغل الناس اتقل الله وخاف ربك واصحى قبل لايجي يومك ولا ينفعك هالكم قرش اللي دخلتها لجيبتك بدون وجه حق ..

اخيرا اكتفي بهذه الاحاديث والايات لعل وعسى تكون توعويه للمكتب واصحاب المكاتب الاخرى
    ..{

أكل الأموال بالباطل حرام، وفاعله معرض للوعيد الشديد الوارد في قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالبَاطِلِ إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا * وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللهِ يَسِيرًا {سورة النساء: 29-30}. وقوله صلى الله عليه وسلم: من غش فليس مني. رواه مسلم. وقوله صلى الله عليه وسلم: أتدرون من المفلس؟ قالوا :المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع، قال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، ويأتي وقد شتم هذا، وضرب هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، فيأخذ هذا من حسناته، وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته قبل أن يوفي الذي عليه، أخذ من سيئات صاحبه ثم طرحت عليه، ثم طرح في النار. رواه مسلم. وفي صحيح البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من أخذ أموال الناس يريد أداءها أدى الله عنه، ومن أخذ أموال الناس يريد إتلافها أتلفه الله.
    وفي مسند أحمد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من اقتطع مال امرئ مسلم بغير حق لقي الله عز وجل وهو عليه غضبان.

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وجرنا عن النار وماقربها من قول او عمل
    اللهم امين ..

2. حسبي الله عليه انا سمعت واجد عن مكتب في القصيم و في بريده بالتحديد يقولوا انه مره استغلالي حسبي الله عليه حرام عليه يرمي الناس بالشكل هذا انا عندي اثنين من الشباب تعاملوا مع المكتب وبنفس المعهد هذا EC ويقولو انه استغلهم مره واحد اخذ منه حدود 1000$ دولار مايقارب 3700 ريال بدون حق حسبي الله عليه واحد ثاني جايب له قبول من جامعه غير معترف فيها ويقولوا اي طالب يتعامل معاه يجيب له قبول من ولايه اركانسا جامعه خايسه انا عندي قبول منها ورحت وشف الوضع هناك الجامعه فيها 400 طالب سعودي وديره مافيها الاتكسي واحد ياخون مو ديره تاون قريه مافيها شي وتعامل سئ وعنصريه قبل اسبوع دقيت على واحد من الشباب كان هناك قالي في شهر واحد بس اللي راح اللي هو شهر 12 انتقلوا مايقارب 108 طلاب والملحقيه على طول توافق لانه تعرف الوضع والظاهر على وشك تسكير الجامعه او انها تسكرت خلاص فاللي يبغى يتعامل مع المكتب لازم يبحث في النت وشوف ويشيك ويحرص مره ويكون دقيق معه في الحساب والافضل انك ماتتعامل معه مره لمن قريب ولامن بعيد.

اشكرك يا اخ ريان على الموضوع والله يجعله في موازين حسناتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.