الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب CSU Bakersfield

طلاب CSU Bakersfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير بنسلفانيا
    اسير بنسلفانيا

مبتعث مستجد Freshman Member

اسير بنسلفانيا الولايات المتحدة الأمريكية

اسير بنسلفانيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى (MIS) باذن الله , بجامعة wilkes university
    • wilkes university
    • (MIS) باذن الله
    • ذكر
    • wilkes, pensillvania
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 4th, 2011, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا إن شاء الله ناوي ادرس بهاذي المدينة وحاب استفسر عن بعض الاشياء
    أول شي السكن وش الخيارات المتاحة وكيف سكن الجامعة و كم الاسعار؟؟
    وهل احتاج سيارة؟؟
    كيف مستوى الجامعة؟؟
    كم مساحة المدينة؟؟
    اعتقد انها صغيرة هل فيها اماكن ترفيهية ولا المدينة دراسية؟؟
    هل فيها مساجد؟؟
    وكيف اهلها ؟؟
    كم يبعد الشاطئ عنها<<<<هذا اهم سؤال بالنسبة لي هههه
    وإذا تعرف ايميل او رقم رئيس النادي السعودي هناك ياليت تعطيني اياه وشكرا
  2. الله يمسيك بالخير أخوي أسير بنسلفانيا

أنا طالب جديد في المدينة و يمكن أفيدك ببعض المعلومات عنها :

السكن : شف طول الله عمرك من ناحية الهوم ستي ( العوائل ) انا ما لقيت ابدا بس اذا انت ملزم عالعائلة بتلقى ان شاء الله وأسعارهم من 550 إلى 1000 , و من ناحية الشقق أسعارها حلوه جدا من 400 الى 1000 تقريبا على حسب الموقع و الميزات , سكن الجامعه يا غالي انا ناوي اسكن فيه ان شاء الله و على ما سمعت انه حلو جدا وهذي روابط تهمك لسكن الجامعه
    Housing and Residence Life هذا رابط السكن
    Housing and Residence Life و هذا رابط صور السكن
    http://www.csub.edu/housing/document...02010-2011.pdf و هذا رابط التكلفه للكوارتر الواحد على حسب تبغى تسكن لحالك او معك احد ..

السيارة : نصيحة أخ لأخوه لازم لك سيارة لان المدينه التكاسي فيها قليله جدا و الباص عشان تروح مشوار بسيط بياخذ منك اقل شي ساعه فاذا تقدر توفر لك سيارة راح تنبسط لاسباب كثيرة باذكرها في الملاحظات ..

مستوى الجامعه : بصراحه يا غالي مستوى الجامعه حلو جدا و الجامعه ممتازة وتخصصاتها كثيره و راح تعجبك ان شاء الله ..

مساحة المدينة : المدينة صغيرة جدا مقارنة باغلب مدن كلفورنيا يعني تقدر تقول زي الخبر أو أبها تقريبا في المساحة لكن أكثر ميزة أعجبتني فيها إن ما فيها زحمة أبدا عكس المدن الكبار في كلفورنيا ..

الأماكن الترفيهيه : فيها مول ممتاز جدا و فيها مقاهي كثيرة جدا و فيها كم سينما حلوه اما ان كان تقصد مدن العاب او اماكن ترفيهيه اكبر فما فيها شي لانها مدينة هاديه و حقت دراسة زي ما يقولون ..

المسجد : و الله هذا الشي اللي افتقده وما شفته من يوم جيت مع اني لي إسبوعين هنا بس ان شاء الله يكون موجود << عسى الله يوفقك و يكتب لك الخير لان هذا اهم سؤال في نظري ..

أهل المدينة : و الله اهلها طيبين مره و فرندلي زي ما يقولون و بيعجبونك ان شاء الله ..

أقرب شاطئ : فيه شواطئ حلوه و كثيرة قريبه منك لكن اقربها ياخذ منك ساعتين بالسيارة ..

و بالنسبه لرئيس النادي و الله ما اعتقد فيه او يمكن فيه بس ما حالفنا الحظ نتعرف عليه ..

ملاحظات :

* المدينة فيها راحة نفسية و فيها هدوء و جو دراسي جميل جدا ..
    * أكبر ميزة لها موقعها لانها تعتبر السنتر بين لوس انجلوس وسان فرانسيسكو و سان دييقو و لاس فيقاس و أماكن كثيرة حلوة صعب حصرها .. و هذا السبب اللي يخليك تحتاج لسيارة ..
    * شعب المدينه شعب ممتاز و راقي و حبوبين و بتلاحظ هذا في الجامعه ..
    * الشباب السعوديين هنا قليل بس كلهم زي العسل و يعجبونك ..
    * المدينة فيها مطعم عربي ممتاز جدا جدا و فيها مقهى عربي و فيها مطعم ايراني خيالي ..
    * مباني الجامعه و ممراتها منظمة و تحس بهدوء و راحة لقلة الطلاب فيها مقارنة بالجامعات الثانية ..
    * الجم ( النادي الرياضي ) سالت الشباب هنا عنه و قالو لي انه ممتاز جدا ..
    * تقدر تشوف اي شي عن الجامعه على الموقع CSU Bakersfield

هذا كل شي و إن شاء الله ما أكون نسيت أي شي مهم .. و أي شي تحتاجه راسلني عالخاص بدون ما تتردد ..

أتمنى لك التوفيق و النجاح و إعذرني لو قصرت في أي شي ..

لك تحياتي
    .
    .
    .
    7 "
  3. FHM
    يعطيك الف عافية ماقصرت
    ياليت نسمع من باقي الاعضاء
    الحين وين المطار عنها؟؟هل هو بعيد؟؟
    وبعدين انا ناوي ازور المدينة خبرك الواحد لازم يضبط له مدينة يرتاح فيها لأنه بيجلس فيها 4 سنوات فا ابي اعرف اقرب فندق من المدينة
    وهل فيه فندق يأجر شهري؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHM
    الله يمسيك بالخير أخوي أسير بنسلفانيا

أنا طالب جديد في المدينة و يمكن أفيدك ببعض المعلومات عنها :

السكن : شف طول الله عمرك من ناحية الهوم ستي ( العوائل ) انا ما لقيت ابدا بس اذا انت ملزم عالعائلة بتلقى ان شاء الله وأسعارهم من 550 إلى 1000 , و من ناحية الشقق أسعارها حلوه جدا من 400 الى 1000 تقريبا على حسب الموقع و الميزات , سكن الجامعه يا غالي انا ناوي اسكن فيه ان شاء الله و على ما سمعت انه حلو جدا وهذي روابط تهمك لسكن الجامعه
    Housing and Residence Life هذا رابط السكن
    Housing and Residence Life و هذا رابط صور السكن
    http://www.csub.edu/housing/document...02010-2011.pdf و هذا رابط التكلفه للكوارتر الواحد على حسب تبغى تسكن لحالك او معك احد ..

السيارة : نصيحة أخ لأخوه لازم لك سيارة لان المدينه التكاسي فيها قليله جدا و الباص عشان تروح مشوار بسيط بياخذ منك اقل شي ساعه فاذا تقدر توفر لك سيارة راح تنبسط لاسباب كثيرة باذكرها في الملاحظات ..

مستوى الجامعه : بصراحه يا غالي مستوى الجامعه حلو جدا و الجامعه ممتازة وتخصصاتها كثيره و راح تعجبك ان شاء الله ..

مساحة المدينة : المدينة صغيرة جدا مقارنة باغلب مدن كلفورنيا يعني تقدر تقول زي الخبر أو أبها تقريبا في المساحة لكن أكثر ميزة أعجبتني فيها إن ما فيها زحمة أبدا عكس المدن الكبار في كلفورنيا ..

الأماكن الترفيهيه : فيها مول ممتاز جدا و فيها مقاهي كثيرة جدا و فيها كم سينما حلوه اما ان كان تقصد مدن العاب او اماكن ترفيهيه اكبر فما فيها شي لانها مدينة هاديه و حقت دراسة زي ما يقولون ..

المسجد : و الله هذا الشي اللي افتقده وما شفته من يوم جيت مع اني لي إسبوعين هنا بس ان شاء الله يكون موجود << عسى الله يوفقك و يكتب لك الخير لان هذا اهم سؤال في نظري ..

أهل المدينة : و الله اهلها طيبين مره و فرندلي زي ما يقولون و بيعجبونك ان شاء الله ..

أقرب شاطئ : فيه شواطئ حلوه و كثيرة قريبه منك لكن اقربها ياخذ منك ساعتين بالسيارة ..

و بالنسبه لرئيس النادي و الله ما اعتقد فيه او يمكن فيه بس ما حالفنا الحظ نتعرف عليه ..

ملاحظات :

* المدينة فيها راحة نفسية و فيها هدوء و جو دراسي جميل جدا ..
    * أكبر ميزة لها موقعها لانها تعتبر السنتر بين لوس انجلوس وسان فرانسيسكو و سان دييقو و لاس فيقاس و أماكن كثيرة حلوة صعب حصرها .. و هذا السبب اللي يخليك تحتاج لسيارة ..
    * شعب المدينه شعب ممتاز و راقي و حبوبين و بتلاحظ هذا في الجامعه ..
    * الشباب السعوديين هنا قليل بس كلهم زي العسل و يعجبونك ..
    * المدينة فيها مطعم عربي ممتاز جدا جدا و فيها مقهى عربي و فيها مطعم ايراني خيالي ..
    * مباني الجامعه و ممراتها منظمة و تحس بهدوء و راحة لقلة الطلاب فيها مقارنة بالجامعات الثانية ..
    * الجم ( النادي الرياضي ) سالت الشباب هنا عنه و قالو لي انه ممتاز جدا ..
    * تقدر تشوف اي شي عن الجامعه على الموقع CSU Bakersfield

هذا كل شي و إن شاء الله ما أكون نسيت أي شي مهم .. و أي شي تحتاجه راسلني عالخاص بدون ما تتردد ..

أتمنى لك التوفيق و النجاح و إعذرني لو قصرت في أي شي ..

لك تحياتي
    .
    .
    .
    ممكن ايميلك لو تكرمت ..
    7 "
  5. أخوي اسير بنسلفانيا

المدينه مليانه فنادق و ياجرون شهري لو تحب

وبالنسبه للمطار ما عندي خلفيه عنه لكن لو حبيت تجي الى لوس انجلوس جو بعد كذا تقدر تجي بالباص لانها قريبه

و حياك الله العين اوسع لك من كلفورنيا كلها
    7 "
  6. و الله يا غالي مستواها كشهاده ممتاز جدا

و ما اقدر احكم هل هي صعبه او سهله لاني باقي في المعهد

لكن على كلام الطلاب اللي اعرفهم اللي يدرسون فيها يقولون ما فيها اي صعوبه

و كل تخصص له مستوى في الصعوبه

و ما فيه شي فوق طاقة العقل و انا اخوك

و اتمنى لك التوفيق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.