الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EC في سان فرانسسكو

معهد EC في سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fa6mah
    fa6mah

مبتعث جديد New Member

fa6mah الولايات المتحدة الأمريكية

fa6mah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة غير محدد الي الان
    • غير محدد الي الان
    • محاسبة
    • أنثى
    • San Francisco, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 4th, 2011, 06:21 PM

مرحبا
    انا انشالله بدرس في EC وابي اعرف مستوى المعهد واي احد يعرف عنا شي يساعدني
    لوسمحتو :)
    وفي احد بيدرس في المعهد وبيبدا في28/3 لنوشكلي انا لحالي في المعهد :crying::crying:
    وابي اعرف حالة الطقس في سان فرانسسكو طول السنة بشكل عام؟؟؟
    وشكرا للجميع
  2. انا طالب جديد وصار لي اسبوعين ادرس في هذا المعهد من ناحية المعامله ممتازين جدا جدا ويشددون في الغياب والتأخر عشان كذا اكثر السعوديين اللي فيه على حسب كلامهم راح ينقلو معهد ثاني عشان تشديد الغياب وبالعكس انا مرتاح كذا عشان اتعلم بسرعه وبالنسبه للجو مثل ماقال اخونا نوعا ما بارد بس مو ذاك البروده يعني بلوفر يكفيني والامطار توقعيها في اي لحظه والله يكتب لكم اللي فيه خير وبركه واي خدمه اقدر اساعدكم فيها اتشرف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif_6
    انا طالب جديد وصار لي اسبوعين ادرس في هذا المعهد من ناحية المعامله ممتازين جدا جدا ويشددون في الغياب والتأخر عشان كذا اكثر السعوديين اللي فيه على حسب كلامهم راح ينقلو معهد ثاني عشان تشديد الغياب وبالعكس انا مرتاح كذا عشان اتعلم بسرعه وبالنسبه للجو مثل ماقال اخونا نوعا ما بارد بس مو ذاك البروده يعني بلوفر يكفيني والامطار توقعيها في اي لحظه والله يكتب لكم اللي فيه خير وبركه واي خدمه اقدر اساعدكم فيها اتشرف
    تمااااام يعني طالب جديد مثلي طيب كيف على السكن ايش سوات انا شايفه انو السكن جدا جدا غالي بصراحة
    والمشكله اني ابي شي قريب من المعهد
    ومن جد انا ابي يكونون شديدين وانت الصادق عشان نتعلم صح ونسبة السعوديين كثيره في المعهد ؟؟
    7 "
  4. حتى انا بعد جاني في معهد ec San Francisco

و دراستي في مارش

وانا الان قاعد ابحث عن سكن يكون قريب من المعهد لاكن تفاجئت بأسعار الشقق
    والعوائل

وسكن الطلاب ارخص شيء لاكن مستحيل اسكن هناك

اخوي نايف ما تعرف منطقه سكنيه قريبه من المعهد وفي نفس الوقت تكون رخيصه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.