الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب لوس آنجلوس (LA) تفضلوآ ..

طلآب لوس آنجلوس (LA) تفضلوآ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ở^ở
    ở^ở

مبتعث جديد New Member

ở^ở الولايات المتحدة الأمريكية

ở^ở , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 13th, 2011, 05:25 AM

آلسلاآم عليكم ورحمة الله وبركاآتهه
    صبآح & مسآء آلخير
    حبيت آسآل آولآ عن جآمعة
    University of California, Los Angeles
    وثآنيآ جآمعة University of Southern California
    هل من آلممكن يوفرون لي قبول مشروط للبكالوريوس مع آلقبول حق آللغه في آلمعهد آلخآص بآلجآمعه يعني آخذ قبول مبدئي عشآن آلملحقيه وعشآن آلفيزه وبعد مآ آخذ آلدرجة آلمطلوبه في آلتوفل آخذ قبولي آلنهآئي ؟
    (نسبتي 93 % علمي) ؟
    آذآ يوفرون آلقبول لمآ آبغى آدخل آلجآمعه يلزم علي آلتوفل آو يكفي آني آدرس في معهد آلجآمعه وآخلص كورسآتهم وبكذآ يأهلني لدخول آلجآمعه من دون آختبآر توفل ؟
    آذآ مآيوفرون قبول مشروط آللي عنده خبره يفيدني وش آسوي لآني حآب لوس آنجلوس ومصمم عليهآ مآلي خيآر
    طيب لو قلنآ مآفيه قبول مشروط آللي هو مبدئي في لوس آنجلوس و آضطريت آني آخذ قبول لغه في لوس آنجلوس وآخذ قبول جآمعه في مدينه ثآنيه توفر لي قبول مشروط عشآن آلملحقيه ولمآ آجيب آلتوفل آغير آلجآمعه وآقدم على آحدآ هآلجآمعتين آلسؤآل وهو هآلشي مسموح من نآحية آلملحقيه آو حتى من نآحية آلفيزه كيف بيكون وضع فيزتي بمآ آني غيرت آلجآمعه آو عآدي؟
    فيه سؤآل بآلنسبه للجآمعآت ومعآهدهم آللي ذكرتهم هل هي معترفه من وزآرة آلتعليم آلعآالي ؟؟
    آتمنى لو كآنت آحدآ آلجآمعتين موقوفه آو آحد معآهدهآ موقوف مآيقولي موقوف وبس ويمنع عني معلومه ومآيجآوبني لآنه ممكن هآلموقوف مع آلقآئمه آلجديد وآلتحديث آللي سمعت عنه آللي بدآية هآلسنه تصير متآحه وآستفيد من آلمعلومآت آلمقدمه لي آللي يعرف متى آلتحديث متى ؟
    يآليت تفيدونآ عن آلجآمعتين ومعآهدهم ونظآم آلدرآسه وهكـآ
    آتمنى آللي درس فيهم يوصفلنآ تجربته سوآء آلجآمعه آو آلمعهد
    آدري موضوعي طويل وممل وكثرت آسئله لكن آن شآء آلله مآتقصرون
    آتمنى من كل قلبي آللي عنده معلومه آكيده لآيبخل علي محتآج كل معلومه تهمني
    عشآن آخلص آورآقي بآسرع وقت ممكن
    وتذكروآ (من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)
    آسآل ربي لكم آلتوفيق
  2. راح اجاوب اللي اقدر

اللي اعرفه ان هالجامعتين و معاهدهم مو موقفة و الجامعتين قوية و ترتيبها عالي
    الشي الثاني من ناحية تغيير الجامعه بعد فصل او اكثر هذا مااا يسبب اي مشاكل مع الفيزة
    بالنسبة للقبول المشروط ما عندي اي معلومات لكن اغلب الجامعات ما لهم قوانين محدده فقدم وشف ايش ردهم
    7 "
  3. مدري وين الشعب الظاهر نايم
    ما توقعت فيه احد لسا صاحي راح يرد علي
    yazeed زي ماقلت براسلهم وبشوف وان شاء الله احصل معلومه
    طمنتني الله يطمنك مشكورعالافاده ربي يوفقك
    ريحة بخور افديتني ماقصرتي جد محتاج معلوماتك
    انتظر ردك بالنسبه لورقه القبول او القبول المشروط
    ياليت توصفيلي تجربتك كم لك في المعهد وكيف لغتك الحين وهيكـآ
    الله يوفقك ويسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ở^ở
    آلسلاآم عليكم ورحمة الله وبركاآتهه
    صبآح & مسآء آلخير
    حبيت آسآل آولآ عن جآمعة
    University of California, Los Angeles
    وثآنيآ جآمعة University of Southern California
    هل من آلممكن يوفرون لي قبول مشروط للبكالوريوس مع آلقبول حق آللغه في آلمعهد آلخآص بآلجآمعه يعني آخذ قبول مبدئي عشآن آلملحقيه وعشآن آلفيزه وبعد مآ آخذ آلدرجة آلمطلوبه في آلتوفل آخذ قبولي آلنهآئي ؟
    (نسبتي 93 % علمي) ؟
    آذآ يوفرون آلقبول لمآ آبغى آدخل آلجآمعه يلزم علي آلتوفل آو يكفي آني آدرس في معهد آلجآمعه وآخلص كورسآتهم وبكذآ يأهلني لدخول آلجآمعه من دون آختبآر توفل ؟
    آذآ مآيوفرون قبول مشروط آللي عنده خبره يفيدني وش آسوي لآني حآب لوس آنجلوس ومصمم عليهآ مآلي خيآر
    طيب لو قلنآ مآفيه قبول مشروط آللي هو مبدئي في لوس آنجلوس و آضطريت آني آخذ قبول لغه في لوس آنجلوس وآخذ قبول جآمعه في مدينه ثآنيه توفر لي قبول مشروط عشآن آلملحقيه ولمآ آجيب آلتوفل آغير آلجآمعه وآقدم على آحدآ هآلجآمعتين آلسؤآل وهو هآلشي مسموح من نآحية آلملحقيه آو حتى من نآحية آلفيزه كيف بيكون وضع فيزتي بمآ آني غيرت آلجآمعه آو عآدي؟
    فيه سؤآل بآلنسبه للجآمعآت ومعآهدهم آللي ذكرتهم هل هي معترفه من وزآرة آلتعليم آلعآالي ؟؟
    آتمنى لو كآنت آحدآ آلجآمعتين موقوفه آو آحد معآهدهآ موقوف مآيقولي موقوف وبس ويمنع عني معلومه ومآيجآوبني لآنه ممكن هآلموقوف مع آلقآئمه آلجديد وآلتحديث آللي سمعت عنه آللي بدآية هآلسنه تصير متآحه وآستفيد من آلمعلومآت آلمقدمه لي آللي يعرف متى آلتحديث متى ؟
    يآليت تفيدونآ عن آلجآمعتين ومعآهدهم ونظآم آلدرآسه وهكـآ
    آتمنى آللي درس فيهم يوصفلنآ تجربته سوآء آلجآمعه آو آلمعهد
    آدري موضوعي طويل وممل وكثرت آسئله لكن آن شآء آلله مآتقصرون
    آتمنى من كل قلبي آللي عنده معلومه آكيده لآيبخل علي محتآج كل معلومه تهمني
    عشآن آخلص آورآقي بآسرع وقت ممكن
    وتذكروآ (من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة)
    آسآل ربي لكم آلتوفيق

اخي العزيز لاتشغل بالك في الجامعه قدم بس على المعهد واول ماتحصل على القبول من المعهد قدم على الفيزه وتعال لامريكا وبعد ماتختبر وتظبط امورك فكر في الجامعه لان امريكا غير عادي يعطونك فيزه وتدس من خلال قبول المعهد وكل معهد يعطي كل طالب آي ٢٠ هذا مهم جدا اول مايقبلك المعهد يرسله لك وانت تسنع امورك الباقي مثل ماوضحت لك وعلى فكده ترى قبول المعاهد مايطول على طول يجي وعندك من اقوى المعاهد في لوس انجلو اللي هو ucla
    وايضا جامعة لونق بيتش بس انتبه من معهد اسمه usla هذا ادارته ومكانه مادخل مزاجي "راي شخصي" احس انهم حقين شفط فلوس هذ والله اعلم...واذا بغيتو شي ارسلولي ايميلاتكم على الخاص وارد عليكم واضبطكم...والتوفيق بيد الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.