الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يخليكم جاوبوا على كل اسئلتي محتااااااااااجه مره

استفسار الله يخليكم جاوبوا على كل اسئلتي محتااااااااااجه مره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزياء
    فيزياء

مبتعث جديد New Member

فيزياء الولايات المتحدة الأمريكية

فيزياء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • فيزياء
    • أنثى
    • الرياض, هارفارد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 13th, 2011, 04:56 PM

السلاااااااااام عليييييييييكم
    الحمد لله تم قبولي في امريكا في مدينة كالفونيا في جامعة english language program of california state university los angeles
    بس انا مدري وين مكانها بالضبط ؟
    وابي اخذ شقه قريبه مره مره من الجامعه بس اخاف تكون الشقق غاليه مره وش اسوي؟
    انا معي بنتين وحده عمره خمس سنوات ونصف والثانيه سنتين وين اوديهم هل في حضانه في الجامعه علاشان اخذهم معي انا خايفه عليهم مره او في حاضنات قولوا لي وش اسوي بموضوع بناتي؟
    زوجي ودي يكمل دراسته وياخذ لغه من نفس الجامعه اللي انا فيها وشلون وش الطريقه اللي يسويها ويصير معي بنفس الجامعه؟
    بالنسبه لموضوع الحجاب وشلون انا ابي البس عبايتي ونقابي وخايفه اكون شاذه عندهم ويسوون لي شي ويعرفون اني مسلمه ؟
    .انا اجهل امور كثيره امانه جاوبوا لي وساعدوني ياليت تجاوبون على كل اسئلتي سؤال سؤال يرحم والدينكم ابي فزعتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء
    السلاااااااااام عليييييييييكم
    الحمد لله تم قبولي في امريكا في مدينة كالفونيا بالنسبة لكلفورنيا فهي ولاية وليست مدينة والمدينة اللي انتي فيها اسمها لوس انجلس للتوضيح فقط في جامعة english language program of california state university los angeles
    بس انا مدري وين مكانها بالضبط اتمنى اني وصلت لطلبك ولكن لو مو هو ففضلاً اعطيني اسم المعهد بالكامل http://profiles.studyusa.com/California_State_University,_Los_Angeles_CA046_Eng lish.html ؟
    وابي اخذ شقه قريبه مره مره من الجامعه بس اخاف تكون الشقق غاليه مره وش اسوي بالنسبة لموضوع السكن فالأفضل لما توصلي ان شاء اللة على خيرر ولكن لعلمك ان الجامعة او المعهد اذا كان تابع للجامعة فالمنطقة القريبة من الجامعة لا ننصح بالسكن فيها لأنها عادةً تكون غير محببة للسكن بسبب الازعاج ايام الويكند ولكن تقدري تسكني في اي منطقة قريبة من المعهد ومن الجامعة ويصير التنقل لكم عن طريق السيارة بما انكم عائلة ؟
    انا معي بنتين وحده عمره خمس سنوات ونصف والثانيه سنتين وين اوديهم هل في حضانه في الجامعه علاشان اخذهم معي انا خايفه عليهم مره او في حاضنات قولوا لي وش اسوي بموضوع بناتي لا تشيلي هم شيء ان شاء اللة لما توصلون بالسلامة وتروحون للمعهد ثاني يوم وصولكم سوف تلاقين الطلبة والطالبات السعوديين امامكم وتقدري تأخذي منهم معلومات الحاظنات وسوف يساعدونكم ان شاء اللة ؟
    زوجي ودي يكمل دراسته وياخذ لغه من نفس الجامعه اللي انا فيها وشلون وش الطريقه اللي يسويها ويصير معي بنفس الجامعه زوجك هل حصل على الآي توني حقة من المعهد كمرافق لأنة لو حصل علية كمرافق فسوف يحصل من السفارة على فيزا اف2 وبذلك يستطيع دراسة اللغة ولكن على نظام بارت تايم يعني دوام جزئي وما يستطيع الدراسة بنظام الدوام الكامل إلا اذا طلب تغيير الفيزة اذا وصل وهذا الشيء سوف يؤخرة عن الدراسة من شهرين الى ثلاثة حتى تتغير الفيزة وسوف يطلبون منة رسوم تقريباً 400$ لتغيير الفيزة ، ولكن لو حصل على آي توني كطالب فانة سوف يحصل على فيزة اف1 وبذلك يستطيع الدراسة بدوام كامل مثلك ولا يقدر يدرس بنظام دوام جزئي لأن ادارة الهجرة تمنع الطالب اللي يحمل اف1 من الدوام الجزئي وتلزمة بدوام كامل .
    على العموم الأفضل لة ان يطلب قبول من المعهد كطالب ويحصل من السفارة على فيزا اف 1 مثلك وسوف يحصل من الملحقية على ضمان مالي لدراسة اللغة مثلك وبالنسبة للجامعة ففي وقتها ان شاء اللة يصير خير لان النظام يتغير بسرعة وما اقدر اقولك انة سوف يستطيع دراسة الجامعة او مايستطيع مواصلة دراستة الجامعية
    ؟

بالنسبه لموضوع الحجاب وشلون انا ابي البس عبايتي ونقابي وخايفه اكون شاذه عندهم ويسوون لي شي ويعرفون اني مسلمه بالنسبة للحجاب فخذي راحتك على الآخر وتقدري تلبسي اللي يعجبك تبين تلبسين عباية ونقاب او برقع او لثمة لو حجاب عادي فكلها تصير وراح تشوفيين البنات انواع كثيرة في اللبس ؟
    .انا اجهل امور كثيره امانه جاوبوا لي وساعدوني ياليت تجاوبون على كل اسئلتي سؤال سؤال يرحم والدينكم ابي فزعتكم
    وبالتوفيق أختي الكريمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.