الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد LSI و ELS في بيريكلي كاليفورنيا

طلاب معهد LSI و ELS في بيريكلي كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mos1982
    mos1982

مبتعث مستجد Freshman Member

mos1982 الولايات المتحدة الأمريكية

mos1982 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة lsi berkeley
    • lsi berkeley
    • هندسة
    • ذكر
    • berkeley, carlfonea
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 10:35 AM

السلام عليكم

ياليت ان طلاب مدينة بيركيلي يفيدونا عن مواعيد دراستهم وعن استعدادهم ، بصراحة ما اشوف مواضيع لمدينة بيريكلي فودنا اننا نتكاتف و نتبادل المعلومات علشان نطمئن .

من ناحيتي انا مرافق و دراستي راح تبدا انشاء الله في 2 مايو 2011 في معهد LSI واحتمال اني اسكن بشقة تبعد عن المعهد ب 10 كيلو متر ، اسم الضاحية RICHMOND علشان ارخص بالسعر الاسعار تتراوح هناك بين 800 دولار الى 1000دولار .

وبالتوفيق للجميع انشاء الله
  2. شوفي يا اخت ايميلي ابعطيك رابط شقق تكون قريبة من منطقة المعهد يعني من 8 كيلو الى 12 كيلو الاسعار بتكون الارخص وطبعا الباصات و المترو متوفر بالمنطقة ادخلي الرابط واختاري الشقة وفيه خانة اختيار المنطقة اللي تبغى تروحلها مثلا بريكلي وراح يحط لك المسافة بين الشقة والمنطقة اللي تبيها و الوقت المستغرق علشان تروحله ، ومن اللي قريته وفهمته ان بريكلي غالية علشان جامعة بريكلي يعني لما نبعد شوي تقل الاسعار .

والله يسهل علينا وكل مسلم .
    7 "

3. انا خالي هناك هو مرافق لزوجته ومعاهم طفلين >> طبعا عيالهم

يقول المدينة مره حلوووووه والناس اللي يتكلموا عن غلاء المدينة ما عندهم
    يقول غالية بس المكافأه تكفي وزود>> يقول لو ابي اجمع منها مبلغ يمكن تنتهي دراستي ومعي حوالي 40000ريال سعودي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جموح رجل
    انا خالي هناك هو مرافق لزوجته ومعاهم طفلين >> طبعا عيالهم

يقول المدينة مره حلوووووه والناس اللي يتكلموا عن غلاء المدينة ما عندهم
    يقول غالية بس المكافأه تكفي وزود>> يقول لو ابي اجمع منها مبلغ يمكن تنتهي دراستي ومعي حوالي 40000ريال سعودي
    الله يبشرك بالخير أخوي ويطمنك مثل ما طمنتني ، ومشكور على المعلومة .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALi Bn Mohammed
    شوضع طلاب سانديقو كلنا يال ولايه وحده
    والله ما عندي فكرة عن سانديقو ، بس انا اشوف فيه مواضيع كثيرة بالمنتدى عن سانديقو وانشاء الله تحصل مبتغاك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.