الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار يا أهل دنفر والي معنا في معهد ELS Denver جايينكم قريب جدا.

حوار يا أهل دنفر والي معنا في معهد ELS Denver جايينكم قريب جدا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحـطاني
    القحـطاني

مبتعث جديد New Member

القحـطاني الولايات المتحدة الأمريكية

القحـطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة N/A
    • N/A
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Denver, لم أصل
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم؟

الي في مدينة دنفر أنا جايكم أنا وخوي الصغير والوصول بيكون 23 -2-2011 بمشيئة الله.

ابي أعرفكم بنفسي أحمد بن جبران العبيدي القحطاني وأخوي إسمه تركي. متخرجين من الثانوية وطالعين على حسابنا على أمل إنظمام بالبعثه. وناوين نكمل الجامعه والماجستير إذا وفقنا الله وإياكم. الي معنا في المعهد أو في نفس المدينة ياليت يرد على موضوعي ونتعرف عليكم وناخذ ايميلاتكم وتعرفونا على المدينه قبل لا نمشي من هنا واذا أحد يبي أجيب له شئ وخاصة من المنطقة الجنوبية أو الشرقية يعطيني خبر ويبشر بالسعد. والله إني باقي ماحجزت سكن ولاأعرف شئ والدراسه تبدأ في 28-2 -2011 الي يبي يشرح لنا ويعلمنا كيف نتصرف اذا وصلنا يرد على موضوعي..

اسال الله العلي العظيم أن يوفقكم ويوفقنا ويصبرنا ويصبركم على فراق أهالينا ويثمن تعبنا..

تقبلوا تحياااتي ياأسوود.
  2. هلابك انا اذا الله عطانا عمر راح اكون 29 من هذا الشهر هناك في دنفر واللي تامربة يابن العم حاضرين واذا عندك اي شي تبي تستفسر عنة خذ هذا منتدى خاص بكولورادو ودنفر
    وراح تلقى اللي تبي وموفق
    Saudis in Denver سعوديون في دنفر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.