الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري الله يحفظكم ويخليكم SAN DIEGO

مساعدة ضروري الله يحفظكم ويخليكم SAN DIEGO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Osama Q
    Osama Q

مبتعث مستجد Freshman Member

Osama Q الولايات المتحدة الأمريكية

Osama Q , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ball state
    • ball state
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • muncie, IN
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 17th, 2011, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين اطلب منكم خدمه وان شاء الله الي يعرف محى يقصر معايا وجزاكم الله خير لكل من يجاوبني .

ان شاء الله مبتعث في الطريق والباقي لي الان تحديد الجامعه والولايه والحمدالله بفضل الله وبعد قراءة المواضيع في المنتدى وبفضل جهود المبتعثين والمبتعاث جزاهم الله خير فقد قررت اختيار ولاية SAN DIEGO وجامعة SAN DIEGO STATE UNIVERSITY ويوجد لدي بعض الاستفسارات المهمه واتمنى اجد من يرد فيها علي :

* ارغب في معرفة سعر السكن اذا اردت اختيار استديو بغرفة وحمام ويكون في الداون تاون
    * ارغب في معرفة هل هذا التخصص Hospitality and Tourism Management مشروط القبول او لا

2. يا غالي ساندييقو مدينة جنوب ولاية كاليفورنيا

والنسبه للسكن في الداون تاون على حسب المبنى و على حسب اي دور و تتراوح من 1000 إلى 2500 دولار وانت وميزانيتك

بالنسبه للسؤال الثاني والله ما عندي اي خلفيه عنه وان شاء الله الشباب ما يقصرون معاك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHM
    يا غالي ساندييقو مدينة جنوب ولاية كاليفورنيا

والنسبه للسكن في الداون تاون على حسب المبنى و على حسب اي دور و تتراوح من 1000 إلى 2500 دولار وانت وميزانيتك

بالنسبه للسؤال الثاني والله ما عندي اي خلفيه عنه وان شاء الله الشباب ما يقصرون معاك

اتمنى لك التوفيق

جزاك الله الف خير ربي يوفقك يارب وما تقصر .عندي استفسار بسيط هل الجامعه ومعهد els قريب من الداون تاون ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALi Bn Mohammed
    انا حاجز في سكن سره 795 دولار وفي الداون

انت ما لك اللا تدورلك حد ترعرفه هناك ويزبطلك احلى سكن بسر جامد

متى رحلتك انشالله ؟

الله يعطيك العافيه اخوي وجزاك الله الف خير . والله انا حاليا قاعد ادرس المنطقه من كل النواحي وان شاء الله منتظر قبول الجامعه واستخراج التأشيره بأذن وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.