الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل بعثة من كندا ( فكتوريا ) الى أمريكا ( كاليفورنيا )

تحويل بعثة من كندا ( فكتوريا ) الى أمريكا ( كاليفورنيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wabran
    Wabran

مبتعث مستجد Freshman Member

Wabran الولايات المتحدة الأمريكية

Wabran , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Tennessee Technological University
    • Tennessee Technological University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Cookevilla, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 19th, 2011, 06:29 AM

أخواني .أخواتي الأعزاء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... تحية طيبة لكم وللعاملين على هذا الصرح العظيم, آملاً من الله التوفيق لي ولكم لما يحبة ويرضاه

حقيقة الأمر, أنا طالب حالياً في دولة كندا . بمدينة فكتوريا , والحمدلله انا مبتعث من شهر 6-2010
    خلاصة الأمر , نحن طلبة كندا وللأسف نعاني من التعنت الجائر في معظم جامعات كندا . حيث ان التعقيد هو سمة هذة الجامعات , فلكم ان تتخيلو بان المطالب بة الطالب للألتحاق في الجامعة في برنامج الأيلتس هو 6,5 من أصل 9 وهذا الشي لايعتبر صعب وليس سهلاً بنفس الأمر
    من هذا المنطلق قررت بتحويل بعثتي الى أمريكاء وبدأت في تجهيز ماهو مطلوب مني
    ولكن لعدم معرفتي بدولة أمريكاء على وجة العموم , ساعدني بعض الأخوان منهم الذين عاشو فترة طويلة بأمريكا بترشيح ولاية كاليفورنياء لي وذلك لعدة أسباب قد نأتي اليها
    أنا بدوري كمبتعث أريد منكم أرشادي في ماهي افضل المناطق للدراسة بكاليفورنياء , مع الأخذ بالحسبان الجامعات اللتي لا تتطلب درجات عالية في الأيلتس
    انا حالياً لدي درجة في الأيلتس وقد تحصلت على 5,5 وقد سمعت كثير بانة من كثر جامعات امريكاء اللتي تتجاوز حاجز 4500 جامعة . البعض منها تقبل 4.5 في الايلتس
    النقطة الأخرى المهمة انا متزوج ولدي أطفال يدرسون بالمملكة العربية السعودية وتخطيطي بان احول بعثتي على شهر 5 القادم , فهل المدينة اللتي سوف ترشحونها لي تمتاز باجواء جميلة ودافئة مقارنتاً بالجليد اللذي رئيناه في كندا
    هل المواصلات والمدارس متوفرة بحيث استطيع ان ادخل ابنائي المدرسة

آمل منكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر

ملاحظة : الدرجة الدراسية : بكالوريس تخصص موارد بشرية
  2. والله ياخوك انا مثلك في بريطاانيـا ادرس لغه والبعثه عيت لتقبلني لذلحين ,,

ونصحوني باني اكمل لغه وجامعه في امريكاا ممكن تقبلني البعثه وانا الحين ادور قبول جامعه
    على ارزونـا ينوفيرستي فيه ثنين من الشبااب فيهـآآ ومدحوهـآآ لي ,,

>> رديت عشان مايجي في خااطرك ,,

وتكــفون ياربــع الي عنده معلوماات لا يبخل به

الله يوفقك ويوفقنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقروش
    والله ياخوك انا مثلك في بريطاانيـا ادرس لغه والبعثه عيت لتقبلني لذلحين ,,

ونصحوني باني اكمل لغه وجامعه في امريكاا ممكن تقبلني البعثه وانا الحين ادور قبول جامعه
    على ارزونـا ينوفيرستي فيه ثنين من الشبااب فيهـآآ ومدحوهـآآ لي ,,

>> رديت عشان مايجي في خااطرك ,,

وتكــفون ياربــع الي عنده معلوماات لا يبخل به

الله يوفقك ويوفقنا يارب
    أخوي الفاضل
    أسال الله العظيم ان ييسر امرك وامرنا واخوانا المبتعثين

أشكرك على حسن شعورك ونيتك الطيبة ,, وهذا سبب من الأسباب لتوفيقك بأذن الله

الله يسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    اخوي انت تدرس بكلريوس او عندك شهادة البكلريوس وراح تدرس ماجستير
    ادري السؤال مو في محله بس انا محتاج هذا السؤال
    هلا وغلا

أخوي انا توني في اللغة والمرحلة اللي مبتعث عليها بكالوريس تخصص ادارة اعمال موارد بشرية

أتمنى افدتك
    7 "
  5. بصراحه انا في لوس انجلوس ... لييييييييييييييش ... لأني التخصص اللي ابي ادرسه متركز هناك بكثرة وفرصة قبولي أكثر وومكن أجد مساعده هناك

فيه ناس تمدح سان دييغو ... وناس تمدح سانتا باربرا ... كلهن حلوات ... لي قريب بريفر سايد ... مبسوط ...

ومن ناحية الثلج ... اساسا حفيت وانا ارسل لتجسير علشان يحطني بلوس انجلوس مابي البرد والحمدلله جتني على هواي
    بلوس انجلوس ماراح تشوف الثلج

وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.