الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رجآآآآآآآآآءا ساعدوني الله لايهينكم .!؟؟؟!.

استفسار رجآآآآآآآآآءا ساعدوني الله لايهينكم .!؟؟؟!.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذيـــ الجنوب ـــب
    ذيـــ الجنوب ـــب

مبتعث جديد New Member

ذيـــ الجنوب ـــب الولايات المتحدة الأمريكية

ذيـــ الجنوب ـــب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باقي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • باقي
    • ذكر
    • LosAngles, CA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 20th, 2011, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحبايب انا طالب بطلع ادرس لغة على حسابي وبقدم على الملحقية وان شاء الله يلحقوني بعد اللغة ..

لكن بعد البحث والاطلاع وجدت ان ولاية كاليفورنيا هي الأنسب لطبيعتي من كل النواحي ...

بس انا محتار بين ثلاث مدن .. ( لوس آنجلوس - بومونا - لونج بيتش )

مع العلم إني ابغى ادرس محاسبة .. وفترة اللغة اتوقع ماتزيد عن 9 إلى 10 أشهر لأن لغتي جيدة نوعا ما ..

انا حاب صراحة اني ادرس بجامعة جنوب كاليفورنيا usc قرأت إنها من أفضل 5 جامعات تدرس المحاسبة في امريكا وحاب آخذ اللغة بمعهد الجامعة ، مع اني قريت ان القبول فيها شبه مستحيل لكن معدلي في الثانوي ممتاز ..

وهل فيه مكاتب تجيب لي قبول مهما كانت الجامعة ؟ انا ساكن في جدة ,...,

وفي نفس الوقت خايف من موقع الجامعة اللي في الداون تاون ( سكن غالي - مواصلات - جرائم - مصاريف - ... الخ ) ...

وهل إمكانية وجود روم ميت ( من أي جنسية ماتفرق سواء ذكر او انثى ) سهلة جدا ؟؟ عشان يطلع السكن ارخص بيني وبينه/ها ..

وهل تنصحوني بمدن وجامعات اخرى غير الثلاث المذكورة فوق في تخصص المحاسبة ؟؟

ومارأيكم في الجامعاتتان ( UCLA) و (UCI) ؟؟ هل ممكن نقارنها بجامعة USC ؟

آآآآسف جدا كثرت عليكم الأسئلة ...

ياليت انكم تساعدوني وتنوروني بمعلوماتكم الله لا يهينكم ..
  2. الى الاخ ذيـــ الجنوب ـــب .... هذي اشياء ممكن تساعدك .... بطول عليك مثل ما طولت علينا ههههههههههه ...
    اولا / [نصيحة اخ ... اختار الجامعه قبل الولايه او المدينه الا اذا همك مو الدراسه اشياء ثانيه .... فهذا شئ ثاني ...
    عموما هذا موقع صنف الجامعات على حسب افضل تدريس للمحاسبه راح يفيدك كثييييييييييير ....

JPS Accounting Forums: أفضل 5 جامعات أمريكية لتدريس المحاسبة

ثانيا / كلامك فيه مكاتب تجيب القبول مهما كانت الجامعه ؟؟ ... مدري والله لكن فيه مكتب انا تعاملت معه اكثر من مره جاب لي كم قبول كم مره وتتوتر الامور وتتنكسل بعدين ابدا من جديد فهالمكتب كان هو اللي يجيب قبولات لي كل مره ... علما بان معدلي بالثانوي سيئ .....
    شف دعايته فووق اسمه مستقبلي ..... بس تراه بالرياض ... بجده ما اعرف مكاتب .....

ثالثا / بالنسبه لخوفك من الداون تاون ... ما ادري لأني لسى ما بعد طلعت ولا جربت لكن اتمنى اللي جربوا يفيدونك ..

كونك تبي روم ميت ما تحس انك مستعجل شوي ... يعني اذا تبي نصيحتي افضل لك انك تسكن مع عايله اول شهر شهرين الين تحس ان لسانك انطلق ..... اذا تبي لغه قويييه يعني .....

اتمنى ان اكون جاوبتك .... لكن بصراحه هذي جهدتي ... للمعلوميه ترا وضعي مثل وضعك تماما .... الله يوفق الجميع .....
    7 "
  3. حبايبي ارجوا ان اللي يعرف شي مايبخل على اخوكم ....

وبخصوص السكن .. ابغى سكن قريب من معهد usc ( جامعة جنوب كاليفورنيا )<< الظاهر اني رسيت عليها .. الله يكتبي لي الخيرة

انا جالس ابحث .. لكن ماخاب من استشار .. حاب اسمع خبراتكم حبايبي .. لاهنتوا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.