الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيركلي كاليفورنيا ؟

بيركلي كاليفورنيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية linguistics maniac
    linguistics maniac

مبتعث مستجد Freshman Member

linguistics maniac المملكة المتحدة

linguistics maniac , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ........
    • ........
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • مانشستر, ........
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 12:37 PM

السلام عليكم ..

أبحث عن اي معلومه بالنسبه لهالمدينه
    كيف جوها ؟
    كيف الامن فيها ؟
    هل هي مدينه حلوه ؟

و ايضا باسأل عن جامة بيركلي ؟
    وش رايكم فيها ؟
    و هل فيه معهد تابع لها لدراسة اللغة ؟

و برأيكم وش أفضل من جميع النواحي
    جامعة ستانفورد أو جامعة بيركلي ؟

يارب القى الجواب يااارب ..
  2. والله يا اختي باركلي مدينة جميلة وفيه مواضيع تتعلق بهذي المدينة في مواضيع سابقة ياليت لو تسوين بحث عليها من فوق في البار منيو باسم بيركلي أو berkeley

وممكن انها تفيديك بس بيني وبينك أنا نفس الشيء مافادتني واجد المواضيع بسبب قدمها من السنة الماضية ، فايليت فيه احد يخدمك في صدد هذا الموضوع :::
    -في مجموعة من المبتعثين جاهم قبول في معهد LSI
    - فيه مجموعة يقولون انها خطرة
    -فيه مجموعة تقول انا غالية بسعر الشقق فيه يعني من 800$ - 1200$ إلى 1500$ وانتي طالعه ، وفيه واحد يقول انا قاعد فيها ورحت على الصيف اللي تكون المدينة خالية من الطلاب فيحصل شقق بوفرة وبسعر مناسب.
    - فيه مجموعة تقول إنها مدينة جميلة وفيها اماكن حلوة في الويك إند
    - فيه مجموعة تقول إنها جوها بارد عامة ، ولكن في الصيف يكون دافي وروووعة
    - فيه ناس يقولون ميزة كلام جماعة كالفرونيا كلامهم جميل ومرتب ، يعني يساعد على الكلام إنجليزي بشكلل صحيح

وأنا أقول إذا ودك تروحي بيركلي روحي مرحلة الإنجليزي فقط ، ولكن الجامعة فيها جامعة بيركلي بس مرة صعب القبول فيها ، فالأفضل الإنتقال إلى ولاية ثانية بعد ذلك... وجهة نظر

وبانتظار اللي ساكنين هناك وفاهمين في المدينة يخدموون أكثر
    7 "
  3. انا برضه جاني قبول لغه في بيركلي وبجاوبك على الاسئلة من اللي سمعته وقريته لاني باقي ماطلعت ودراستي تبدا في 28 مارس
    1- كيف جوها؟ انا كلمت مبتعث هناك ويقول لي جوها مره حلو وفي الصيف جنان مقارنة بالولايات الثانية.
    2-كيف الامن فيها؟ سمعت انها امنه لانها تقريبا مدينة جامعيه والطلاب فيها كثير بحكم قوة الجامعة اللي فيها.
    3-هل هي مدينة حلوه؟ انا شفت صور كثير لها وبصراحه من اللي شفته انها حلوه ويكفيك انها تبعد عن سان فرانسيسكو 20 دقيقة.
    4- جامعة بيركلي:من اقوى الجامعات في امريكا وترتيبها بالنسبة لجامعات امريكا دائما من افضل 10 جامعات وهي جامعة مميزه على مستوى العالم وسألت دكاتره عندنا يقولوا جامعة قوية جدا والشهادة منها مرررره قويه.
    5-المعهد التابع للجامعة:يقولوا انه للمعهد التابع للجامعه 3سنوات وهوه مقفل بس المعهد اللي انا فيه داخل حرم الجامعة بس مو تابع لها.
    6- جامعة ستانفورد او جامعة بيركلي: بصراحه ما ادري بس اللي اعرفه انها كلها قويه.
    7 "
  4. سلام اخوي sultan07

حبيت أسئلك عن المعهد الي أنت تدرس فيه
    لاني انا عرض علي انهم يجيبولي قبول منه ..بس أنا كثير مترردده لاني ماعرفه؟
    وحسيت انو حق فله وسيااحه ؟
    ولما بحثت وتصفحت موقعه مالقيت انو يدعم برنامج الانجليزي المكثف .
    بس مو متاكده
    الله يستر عليك لو عندك اي معلومه عن هذا المعهد ياريت تبلغني وتطمني

ومشكور مقدماً
    7 "
  5. انا دراستي انشاء الله في بيركلي معهد LSI ومن اللي شفته من تعليقات على هالمدينة أنها مدينة جميلة ودراسية و اللي يميزها قربها من سان فرانسيسكو وفيه ناس امدحوها لي بس أنها غويلية شوي من ناحية السكن بس لو بحثتي زين بتلقين سكن مناسب ، وانشاء الله دراستي تبدا في 2 مايو ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan07
    انا برضه جاني قبول لغه في بيركلي وبجاوبك على الاسئلة من اللي سمعته وقريته لاني باقي ماطلعت ودراستي تبدا في 28 مارس
    1- كيف جوها؟ انا كلمت مبتعث هناك ويقول لي جوها مره حلو وفي الصيف جنان مقارنة بالولايات الثانية.
    2-كيف الامن فيها؟ سمعت انها امنه لانها تقريبا مدينة جامعيه والطلاب فيها كثير بحكم قوة الجامعة اللي فيها.
    3-هل هي مدينة حلوه؟ انا شفت صور كثير لها وبصراحه من اللي شفته انها حلوه ويكفيك انها تبعد عن سان فرانسيسكو 20 دقيقة.
    4- جامعة بيركلي:من اقوى الجامعات في امريكا وترتيبها بالنسبة لجامعات امريكا دائما من افضل 10 جامعات وهي جامعة مميزه على مستوى العالم وسألت دكاتره عندنا يقولوا جامعة قوية جدا والشهادة منها مرررره قويه.
    5-المعهد التابع للجامعة:يقولوا انه للمعهد التابع للجامعه 3سنوات وهوه مقفل بس المعهد اللي انا فيه داخل حرم الجامعة بس مو تابع لها.
    6- جامعة ستانفورد او جامعة بيركلي: بصراحه ما ادري بس اللي اعرفه انها كلها قويه.
    كيف حالك اخوي سلطان بشرني عساك ضبطت أمورك في بيركلي من ناحية السكن والمواصلات ؟؟
    7 "
  7. سلطان الله يجزاك خير ما قصرت
    بالنسبة لاخواننا القادمين لبيركلي
    انا موجود في بيركلي واي خدمة او مساعدة ما راح نقصر معكم
    قبل ما توصلون بشهر راسلوني وان شاء الله نرتب اموركم
    دعواتكم لنا بالتوفيق
    واسال الله ان ييسر اموركم وتوصلون بالسلامة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لمملكتي
    سلطان الله يجزاك خير ما قصرت
    دعواتكم لنا بالتوفيق
    الله يعطيك العافية ويوفقك يا رب ، و إنشاء الله راح اتواصل معك قريبا .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي لمملكتي
    سلطان الله يجزاك خير ما قصرت
    دعواتكم لنا بالتوفيق
    هلا اخوي

خليتني احس بأمان

الكل يقولي ماابقدر اعيش بالكيفورنيا وانها غاليه مووت

واني انا وزوجي مابنقدر نمشي امورنا

انا جاني قبول بسان فرانسيسكو
    Golden Gate Uneversity

ماعندك فكره عن هالمكان ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.