الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم اسعار المعيشه لمدة شهر في سان دييقو مع كل شي

استفسار كم اسعار المعيشه لمدة شهر في سان دييقو مع كل شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz-
    aziz-

مبتعث مجتهد Senior Member

aziz- السعودية

aziz- , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 12:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا مقدم على جامعه سان دييقو ومحتار احتمال اهون لاني ما ادري وش الطبخه على قولتهم..,

بسئلكم كم اجمالي المصاريف لمده شهر شامله مع السكن مع المصاريف مع مبلغ المعهد شامله كم يبيلي

علما اني مقدم على معهد وجامعهة سان دييقو ستيت

يعني ابيكم تعطوني مبلغ لو تقريبي عشان احسبها صح

واتمنى القى اجابة شافيه وكافيه

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. اخوي ....aziz-... مبين انك شاااايل هم ... هههههه وكلنا كذا وانا اخوك ...
    شف بريحك يا بعدي ترى الاموور سهله وكل شئ يبي يتيسر باذن اللي ما تناام عينه ...

هذا موضوع يا بعدي راح يفييييييييييييدك اكثر من الكثيييييييييييير وهو للاخ : مجنونها ...
    الله يوفقه ...ماقصر مع الجمييع والله ...
    راح تحصل بالموضوع هذا اجابه كااااامله عن كل تساؤلاتك ....

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread97202.html

... الله ييسر امرك يالغالي ....
    7 "
  3. اخوي نصيحه لله وانت بكيفك سان دييقو مليانه سعوديين بشكل عجيب وجميع معاهدها مغلقه من الملحقيه واذا لقيت لك معهد غير مغلق فماراح تستفيد من اللغه لانه اكيد بيكون فيه سعوديين هذا واحد.

اثنين سان دييقو مدينه غاليه جدااااا لانها مدينه سياحيه وجميله فكل شي فيها غالي.
    جوابا على سوالك اتوقع ماهو اقل من 10 الاف دولار يعني اكثر من 35 الف ريال.
    اخوي نصيحه لله والمستشار مؤتمن وانت استشرت اذا بتقبل نصيحتي غير المدينه
    انا حاليا في سان دييقو وراح اغير المدينه باذن الله وهذا توجه معضم الشباب الي هنا لانه الغلاء فااااحش + السعوديين واجد.
    7 "
  4. ههه
    قصدي بفيزا سياحه.لانك بفيزا السياحة تقدر تروح للمعاهد الصغيرة تكلفك من 350 الى 500 دولار تاخذ البرنامج الصباحي من 9 الى 12 او الضهر من 12 الى 4.
    فيزا الدراسة تجبرك على الدوام من 8 الى 4.
    عادة المعاهد الصغيرة اقل سعودين و تطلع تتمشى مع الاوربين, اكثرهم حيكونون سياح زيك .
    بالنسبة لتكلفة انا عشت في سانديقو 6 سنوات اعرفها شبر شبر و اعرف كم راح يكلفك هناك , انا اول مارحت سانديقو كانت المكافئة 1200 دولار و كنا عايشين.
    السيارة حسب النوع , سيارة صغيرة زي اكسنت قديمة بتكون 350 الى 400 دولار . بس اذا بغير موستنق جديدة بتلاقي 600 دولار.
    اذا بغيت مساعدة زيادة انا برسلك على الخاص و اذا انك في الرياض اقابلك واعطيك تفاصيل زيادة.
    سانديق افضل مدينة في امريكا حتكون اجازتك مرة فلة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.