الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد اللغة في جامعة California State University, Fullerton

استفسار عن معهد اللغة في جامعة California State University, Fullerton

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الضيغمـي
    الضيغمـي

مبتعث جديد New Member

الضيغمـي الولايات المتحدة الأمريكية

الضيغمـي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ما زال البحث جاري
    • ما زال البحث جاري
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • سان دييقو, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 03:33 PM

انا راح ادرس بكالوريوس علوم حاسب ابي أسألكم لا هنتم عن معهد اللغة كثير قريت لاكن وجدت اجوبة متناقضة اريد اعرف من اللي يدرسون بنفس المعهد ويكونون متأكدين من كلامهم او من لة خبرة يجاوبني على هالأسئلة ضروري
    1- كيف نظام المعهد والمستوى الواحد كم شهر عشان أعدية ؟

2-كم مستوى في المعهد ؟

3-هل السمستر الواحد اذا خلصتة يعني مخلص مستوى واحد او اثنين ؟

4-هل المعهد ينفع للي لغتة ضعيفة ؟

5-كم يبيلي عشان اخلص المعهد لو بديت من اول مستوى ؟

وكيف المنطقة فولرتون حلوة انا داري انها منطقة صغيرة لاكن كيف السكن والمعيشة فيها ؟
    هل المعهد اذا خلصتة يدخل للجامعة من دون توفل ؟

بشرونا تكفون اتمنى تردون بسرعة يالغاليين أدري ثقلت عليكم لاكن نحتاج خبراتكم بالتوفيق للجميع
  2. هلا اخوي

انا سألت وحده تدرس بالمعهد وكان هـذا ردهــآآ >>

المعهد مره تدريسه ممتاز ناخذ 5 مواد .. والدوام من 8 الصباح الى 3 و45 باستثناء يوم الجمعه الدوام الى 1 الار بع .. وطبعا فيه بريكات طويله ..
    ومو شرط تاخذين كل لفل ب 4 شهور تقدرين تااخذين شهرين وتنتقلين للفل الي بعده وكل نهاية لفل نتخبر التوفل مجاانا
    ..واغلب طاقم التدريس امريكان 95%

موفق يــآآرب ~
    7 "
  3. 1-المستوى تاخذه في سمستر
    2- ثمان مستويات
    3- السمستر مستوى واحد
    4-ينفع
    5-سنتين ونص >>> تخوف صح <<<< خخ اخر ثلاث مستويات للي يبي ماستر
    6-المنطقه حلوه مو من اللي فيها من اللي حولها ...وبعدين من اللي قالك منطقه صغيره اورانج كاونتي اكبر من لوس انجيليس السكن غالي شوي يعني لازم تضبط مصاريفك
    لازم توفل
    معليش على القصور بس فيييني نوووم stoned هع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولي
    هلا اخوي

انا سألت وحده تدرس بالمعهد وكان هـذا ردهــآآ >>

المعهد مره تدريسه ممتاز ناخذ 5 مواد .. والدوام من 8 الصباح الى 3 و45 باستثناء يوم الجمعه الدوام الى 1 الار بع .. وطبعا فيه بريكات طويله ..
    ومو شرط تاخذين كل لفل ب 4 شهور تقدرين تااخذين شهرين وتنتقلين للفل الي بعده وكل نهاية لفل نتخبر التوفل مجاانا
    ..واغلب طاقم التدريس امريكان 95%

موفق يــآآرب ~
    يعطيك العافية على ردك بس ما فهمت ومو شرط تاخذين كل لفل ب 4 شهور تقدرين تااخذين شهرين وتنتقلين للفل الي بعده يعني هل ادرس شهرين واقدم اختبار وانتقل للفل اللي بعدة انا كذا فهمت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطـل
    1-المستوى تاخذه في سمستر
    2- ثمان مستويات
    3- السمستر مستوى واحد
    4-ينفع
    5-سنتين ونص >>> تخوف صح <<<< خخ اخر ثلاث مستويات للي يبي ماستر
    6-المنطقه حلوه مو من اللي فيها من اللي حولها ...وبعدين من اللي قالك منطقه صغيره اورانج كاونتي اكبر من لوس انجيليس السكن غالي شوي يعني لازم تضبط مصاريفك
    لازم توفل
    معليش على القصور بس فيييني نوووم stoned هع
    ردك شامل الله يعطيك العافية بس والله تخوف يعني لغة بسنتين ونص مشواااااااااااااااااااار بس انا راح ادرس بكالوريس يعني خمس مستويات اتوقع والا انا غلطان الله يعين وما قصرت بيض الله وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.