الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعة كاليفورنيا نورثريدج

مساعدة جامعة كاليفورنيا نورثريدج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشه متألقه
    فراشه متألقه

مبتعث مجتهد Senior Member

فراشه متألقه الولايات المتحدة الأمريكية

فراشه متألقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 2nd, 2011, 12:16 AM

السلام عليكم ابغى مساعه هل جامعة لهاشروط للقبول وانا ماجستير تربيه خاصه سمعي درست سنه في جامعة عبد العزيز واحتسبوها سنه اعداد اذا كملت برا ء ثانيا زوجي اداره عامه هل فيه قسم وهل الجامعه معقدة لو ابغى اكمل دكتوراه ارجو افادتي وفي اي مدينه وهل غاليه المعيشه فيها ومعتمدة هي والمعهد وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبه لجامعة نورثريدج يطلبون التوفل اودراسة برنامج اللغه في المعهد الخاص بنفس الجامعه مع الجيمات مع العلم ان ادارتهم مره متساعده مع الطلاب اما بالنسبه للمدينه فهي بشكل عام امنه والمعيشه اسعارها متوسطه لاكن الاجار هو الي اشوي غالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه متألقه
    السلام عليكم ابغى مساعه هل جامعة لهاشروط للقبول وانا ماجستير تربيه خاصه سمعي درست سنه في جامعة عبد العزيز واحتسبوها سنه اعداد اذا كملت برا ء ثانيا زوجي اداره عامه هل فيه قسم وهل الجامعه معقدة لو ابغى اكمل دكتوراه ارجو افادتي وفي اي مدينه وهل غاليه المعيشه فيها ومعتمدة هي والمعهد وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.