الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عــاجــل : مدينة سـالـيم في ولاية أوريقون ،

إستفسار عــاجــل : مدينة سـالـيم في ولاية أوريقون ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.ACC
    M.ACC

مبتعث جديد New Member

M.ACC الولايات المتحدة الأمريكية

M.ACC , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accountig , بجامعة Q.university
    • Q.university
    • Accountig
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 14th, 2011, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير وبركة ،،

بما أرى من تقديم المساعدة في هذا المنتدى لكل من هو بحاجتها ،، أتمنى أن يكون لي شي منها بما تجود به أنفسكم بناء على خبرتكم ،،

فأنا أحمل شهادة البكالوريوس ( تخصص المحاسبة ) وأنوي الحصول على شهادة الماجستير ،، وقد حددت ولاية أوريقون لما بها من الخصائص التي أرغبها ،،
    ولكن بناء على موقع وزارة التعاليم العالي فقد حددت تقريباً جامعة WILLAMETTE UNIVERSITY في مدينة Salem الواقعة في نفس الولاية ،،

* ولكن لم اجد معلومات كافية عن هذه الجامعة ولا عن المدينة أيضاً ،،

فأـتمنى من يملك الخبرة يساعدني في تأكيد إختياري وأنا مطمئن ،،

*وأيضا أود الإستشارة في تحديد التخصص ،، فهذه الجامعة تقدم تخصصين تابعين لتخصصي الجامعي هما :

Business administration accounting
    Professional accounting

*فأي القسمين تشيرون علي الإلتحاق به ،،

* وهل للجامعة معهد تابع لها ، ام انه يجب علي التسجيل في معاهد مستقلة والحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل ، وماهي المعاهد المستقلة في هذه المدينة ،،
    *وبالنسبة للجيمات اذا كانت الجامعة لا توفر معهد تابع يشمل إختبار الجيمات ، أين يمكنني الحصول عليها في هذه المدينة ؟

لكم كل الشكر ،، وأتمنى أن اجد إجابة بين أيديكم ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.ACC

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خير وبركة ،،

بما أرى من تقديم المساعدة في هذا المنتدى لكل من هو بحاجتها ،، أتمنى أن يكون لي شي منها بما تجود به أنفسكم بناء على خبرتكم ،،

فأنا أحمل شهادة البكالوريوس ( تخصص المحاسبة ) وأنوي الحصول على شهادة الماجستير ،، وقد حددت ولاية أوريقون لما بها من الخصائص التي أرغبها ،،
    ولكن بناء على موقع وزارة التعاليم العالي فقد حددت تقريباً جامعة WILLAMETTE UNIVERSITY في مدينة Salem الواقعة في نفس الولاية ،،

* ولكن لم اجد معلومات كافية عن هذه الجامعة ولا عن المدينة أيضاً ،،

فأـتمنى من يملك الخبرة يساعدني في تأكيد إختياري وأنا مطمئن ،،

*وأيضا أود الإستشارة في تحديد التخصص ،، فهذه الجامعة تقدم تخصصين تابعين لتخصصي الجامعي هما :

Business administration accounting
    Professional accounting

*فأي القسمين تشيرون علي الإلتحاق به ،،

* وهل للجامعة معهد تابع لها ، ام انه يجب علي التسجيل في معاهد مستقلة والحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل ، وماهي المعاهد المستقلة في هذه المدينة ،،
    *وبالنسبة للجيمات اذا كانت الجامعة لا توفر معهد تابع يشمل إختبار الجيمات ، أين يمكنني الحصول عليها في هذه المدينة ؟

لكم كل الشكر ،، وأتمنى أن اجد إجابة بين أيديكم ،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , صراحة أخوي لست من أهل " سيلم " لكن حولها , الجامعة تعتبر جامعة خاصة واللي أعرفه ماعندها الا برامج ماجستير , عدد طلابها قرابة 2000طالب ويعتبر هذا العدد قليل جدا , القبول فيها يعتبر صعب نوعا ما , تطلب توفل وجي مات أو جي ار اي ,,,
    المدينة تعتبر عاصمة أوريغون , مدينة متوسطة الحجم تبعد عن بورتلاند تقريبا ساعة بالكثير...
    لايوجد معهد تابع للجامعة...وفيه معهدين قريبة واحد في يوجين والآخر في بورتلاند...
    الجيمات تسجل وفيه مراكز اختبار كثيرة في بورتلاند ويوجين أما سيلم ماعندي خبر ان كان يقام بها اختبار أو لا ...

أتمنى أكون قدمت شي وأي استفسار أسعد بخدمتك اخوي ...
    7 "

3. تسلم ياغالي والله ينور لك دربك النجم الساطع999 ،،

لكن معليش لو كلفت عليك وكثرت بالأسئلة ،، يعني دام مافي معهد تابع للجامعة ،، وش فيه معاهد بنفس المدينة ؟

وهل الجامعة هذي تعطيني قبول مشروط بالحصول على التوفل والجيمات ؟؟

لأني بصراحة مليت وأنا أراسلهم ولا عطوني خبر ،، يردون على سؤالي بإعلاناتهم عن MBA بس ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.ACC

تسلم ياغالي والله ينور لك دربك النجم الساطع999 ،،

لكن معليش لو كلفت عليك وكثرت بالأسئلة ،، يعني دام مافي معهد تابع للجامعة ،، وش فيه معاهد بنفس المدينة ؟

وهل الجامعة هذي تعطيني قبول مشروط بالحصول على التوفل والجيمات ؟؟

لأني بصراحة مليت وأنا أراسلهم ولا عطوني خبر ،، يردون على سؤالي بإعلاناتهم عن MBA بس ،،
    على حد علمي أخوي المدينة مافيها معهد والطلاب اللي يلتحقون بهالجامعة غالبا يدرسون اما في يوجين أو بورتلاند , يوجين فيها جامعة يونيفرستي اوف اوريغون وفيه معهد تابع لها ...
    القبول المشروط , هم يعطون قبول مشروط لكن حتى القبول المشروط يتشرطون عليك فيه , أحد الزملاء عنده قبول مشروط منها , يتكلم لي عنها يقول طلبوا خبرة , وتوصية من اثنين من المدراء الحاليين , طلبات غريبة , لكن هذا ما يمنع أخوي انك تحاول فيهم لأن الجامعات الأمريكية تتغير ترم عن ترم ...
    أتمنى لك التوفيق ...وأعتذر عن التأخير في الرد ...
    7 "

5. ألف شكر أخوي النجم الساطع على جهدك ،، وأسفين تعبناك معانا ،،
    لكن بالنسبة لـ يونيفيرستي اوف اوريقون الي بـ يوجين ،، انا راسلتهم وقالوا ماعندنا مشكله نقبلك ،، بس قالوا انو الجامعة مو معترف فيها من التعليم العالي السعودي ،، مع انو موفع الوزارة يقول غير موقفه ،،
    تحيـــــرت بصراحة مادري اصدقهم أو اصدق الوزارة !!!!!!
    الي عنده خلفية عن إيقافها من عدمه لا يبخل علينا ،،

وياليت ترسلي أيميلك ع الخاص ،، والله لا يضيع لك تعب ولا يحرمك دعواتي ،،

dream10 ،، مشكور ياغالي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.