الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة ياااخواان تكفوون

مساعدة الفزعة ياااخواان تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الولد الطموح
    الولد الطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

الولد الطموح الولايات المتحدة الأمريكية

الولد الطموح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يعين , بجامعة التوفيق على الله
    • التوفيق على الله
    • الله يعين
    • ذكر
    • كاليفورنيا, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 01:50 AM

االسلام عليكم ورحم الله وبركاته

اخواني ساعدوني تكفووون انا باااقي الفيزة ماطلعت ودرااستي 28فبراير

يعني مابقي شي طيب انا اقدر اجل ويرسلون لى عن طريق الايميل بس السؤال الان هل لازم في المطار يكون معاي الاي توني الاصلي وقبول الجامعه اصلي تكفون ردو على سؤاالى

وبعدين انا في معهد جيوس في تورانس جبت القبول عن طريق مكتب ويقولون لي انه 8الاف ريااال شهريا شامل التامين والسكن هل رخيص او كيف الفزعة وبعدين هل في سكن قريب من المعهد يعني راح يسكنوني بجنب المعهد والى كيف

وبعدين كيف لاوصلت لوس انجلوس كيف اروح لاتورانس

علما انه انا طالع على حساابي الخاص ____تكفوون الفزعة والله تااايه يااخوااان__
  2. كل شهر تدفع 8000 ريال تعرفي كم دولار بتدفعي معناتو 2100 دولار مرااااااااااااااااااا كتير اتاكدييم كن قصدهم انو كبدايه تدفعي حق شهرين بلس السكيوريتي كده اوكي لكن ازا كل شهر حتدفع 2100 دولار توو متش والله بس اتاكد طيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-M-Y
    كل شهر تدفع 8000 ريال تعرفي كم دولار بتدفعي معناتو 2100 دولار مرااااااااااااااااااا كتير اتاكدييم كن قصدهم انو كبدايه تدفعي حق شهرين بلس السكيوريتي كده اوكي لكن ازا كل شهر حتدفع 2100 دولار توو متش والله بس اتاكد طيب

مشكورة على المررررور لا كل شهر 8000لاف ريااال طيب اذا غالي كيف اغير المعهد وانا مابااقي شي وتطلع الفيزة الحل ياااخوااان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.