الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمعهد سبرينق بدنفرررررررر كولورادو

استفسار لمعهد سبرينق بدنفرررررررر كولورادو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن سالم
    حسن سالم

مبتعث جديد New Member

حسن سالم الولايات المتحدة الأمريكية

حسن سالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة دنفر
    • دنفر
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 26th, 2011, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    اخواني انا قبولي بمعهد سبرينق بكلورادو بداية دراستي 21 مارس بس المشكله الى تاريخ اليوم 27 فبراير ماوصلتني التاشيره!!
    حبايب قلبي الامريكان ماادري ليش اخررروها المشكله انه الحجز اتوقع فيه نوع من الصعوبه بالطيران اخاف التاشيره ماتجي الا ببداية ماارس وباقي ماحجزت السكن وماحجزت طيررران ماادري وش الحل؟؟
    احد معي بنفس المعهد وماطلعت تاشيرته؟؟
    انا مقدم عليها صارلها تقريبا شهر ويومين وماطلعت؟؟
    اخاف ماعاد القى فرصه للحجز وحجز السكن لانه الوقت ضيق يمكن مالقى حجز الا بتاريخ 10 او11 او12 مارس والدراسه رباقي عليها اسبوع مااتوقع يمديني احجز سكن اخلص اموري بالملحقيه؟؟
    اللي عنده خبره لايبخل علينا والله يوفقه ياررب

2. ايه انا مبتعث وقبولي جاني قبل شهر ونص تقريبا وفيه ناس كثير معي..
    قصدك مبتعث من برنامج الملك عبدالله ايه نعم مبتعث ع حساب البعثه...
    والله يوفقنا وياك ياررب وانشاءالله ادورلك واسطه هناك بس ادعيلي تطلع تاشيرتي...غاسل يديني من هالتاشيره شهر ونص ماطلعت والدراسه باقي عليها 19 يوم..
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي ان شاءالله تبشرنا بخصوص وصول الفيزا , انا موعدي الاسبوع القادم بأذن الله ,,والله يعين
    لاتقلق بالمره ,,,ياليت ترسل ايميل للسفاره تقولهم دراستي في اليوم الفلاني اتمنى اعرف ايش حالة تأشيرتي
    وترى هما خلاص مايعطون الفيزا الا اذا قربت سفرتك لاتخاف بالمره , ممكن على يوم 4 او5 من الشهر الجاي تجيك الفيزا
    الله يسهل لك يارب وجميع المسلمين
    7 "
  4. يارب يسمع منكم وتطلع فيزتي..
    لا والله ماطلعت واليوم 1 مارس باقي تقريبا 17 يوم ع موعد حضوري للمعهد..
    انشاءالله فيها خيره ويارب يوفقني وياكم .. والله انهم حلوين الامريكان بس لو يخلصون شغلاتنا بدرري لبى قلوبهم هههههههههه.
    انشاءالله تتسهل اموور الجميع بالنسبه لي والله اني غاسلن يدي بس الله كريم والامل بالله اهم شي...
    7 "
  5. السلام عليكم

حياك ألله اخ حسن
    ان شاء الله ان تأشيرتك تكون طلعت وان شاء الله انك راح توصل بالسلامة

المعهد انا تخرجت منه قبل ثلاث اشهر واللي اعرف انه موقف من الملحقية لكن شكلهم يتعاملون بحالات دون حالات

المهم اذا احتجت مساعدة أنا حاضر

المهندس عطا
    hom_ata بريد الهوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.