الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام الى كل مبتعث في كاليفورنيا (الفزعة)

هام الى كل مبتعث في كاليفورنيا (الفزعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 1st, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي مو في عنوان الموضوع انا ابي مساعدة اهل كاليفورنيا انا راح ابتعث الفترة المقبلة للدراسات العليا ماستر ودكتوراه في المحاسبة ومصمم على كاليفورنيا والمشكلة اني ماحصلت في كاليفورنيا جامعة تعطي ماستر ودكتوراه معا (اي في نفس المدينة ) الا ثلاث جامعات بيركلي وجامعتان في لوس انجلس و جميعها صعبة وتقع في مدن غالية .

فحاب منكم اذا تعرفوا جامعة تدرس الماستر والدكتوراه في نفس المدينة تدلوني عليها والسبب اني معي زوجتي وراح تدرس بكالوريوس فمو معقول لما انا اخلص الماستر واروح لمدينة او ولاية ثانية عشان الدكتوراه اخليها تترك الجامعة خاصة انها بتكون سنة ثانية بكالوريوس.

وعندي عدة استفسارات ياليت الى عنده معلومة مايبخل على :

1- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات بين بعضها البعض ؟
    2- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات المكتسبة من السعودية؟
    2- هل موقع التعليم العالي فيه جميع الجامعات المعترف بها ام ان هناك جامعات معترف بها لكن لم تدرج في القائمة ؟ وما الحل لمعرفتها ؟
  2. كانــ وديــ اساعدكــ بســ ماعنديــ فكرة

بســ بمسألتــ المعادلهـ الحينـ بجامعاتنا لمنـ تروحـ منـ جامعهـ لجامعهـ احيانا يرفضون يعادلونها كيفـ برا والله اعلمــ

اتمنىــ منـ اصحابـ الخبرهـ يفيدونكـــ

موفقــ
    7 "
  3. لدي اجابه دقيقه جدا بخصوص السؤولين 100%

1- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات بين بعضها البعض ؟ نعم جميعها
    2- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات المكتسبة من السعودية؟ نعم جميعها حتى لو دارس لغه عربية الجامعه تعتبرها لغه ثاني وتحسب لك كرديت عليها

وبصفتي مبتعث وتم معادلة ثلاثه اترام من جامعة الملك عبدالعزيز بي 42 ساعه اي ان جميعها تم معادلاتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن فيصل
    لدي اجابه دقيقه جدا بخصوص السؤولين 100%

1- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات بين بعضها البعض ؟ نعم جميعها
    2- هل الجامعات الامريكية تعادل الساعات المكتسبة من السعودية؟ نعم جميعها حتى لو دارس لغه عربية الجامعه تعتبرها لغه ثاني وتحسب لك كرديت عليها

وبصفتي مبتعث وتم معادلة ثلاثه اترام من جامعة الملك عبدالعزيز بي 42 ساعه اي ان جميعها تم معادلاتها
    اخ سعود ممكن تقولي كيف ابتعثت؟؟؟ انا نفس حالتك في الملك عبدالعزيز ودرست 42 ساعه مثلك

عن طريق اي مكتب؟؟؟

ممكن تفيدنا بالطريقه الله يجزاك خير؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.