الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي في بيفرتون (اريغون) - على استعداد لاستقبال أطفالكم

اللي في بيفرتون (اريغون) - على استعداد لاستقبال أطفالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fadia
    Fadia

مبتعث مستجد Freshman Member

Fadia غير معرف

Fadia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى 123 , بجامعة university of qatar
    • university of qatar
    • 123
    • أنثى
    • لا يوجد, Oregon
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

September 6th, 2007, 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أنشر هذا الاعلان في هذا المنتدى الرائع لأنني لاحظت الكثير يبحث عن حضانة أو مكان لأطفاله ، من بيفرتون فارمنجتون رود- شارع رقم 153) أخبركم بأنني على استعداد لاستقبال أطفالكم وعلى فكرة أنا مش فاتحة حضانة بمعنى حضانة أنا فقط حابه ما أجلس في البيت هيك بدون فائدة ففكرت باستقبال الأطفال المسلمين لذلك أنا فقط مستعدة لاستقبال عدد قليل فقط حتى أستطيع العناية بهم لذلك سأضع رقم هاتفي لمن يحب

7009 430 503 البيت

8389 980 503 جوال

أم محمد
  2. السلام عليكم أخي الكريم

أنا لاحظت انو بيفرتون مش بعيدة كتير عن الداون تاون يعني عشر الى خمس عشرة دقيقة في السيارة مش كتير بعيد أبداً، أنا حاطة أولادي في المدرسة العربية تبعد من 10 الى 15 دقيقة بالسيارة وأخذهم وأرجعهم مرتين في اليوم وما حسيت انو بعيد وطبعا لانو الهدف هو اللغة العربية فأنا أجد أنو التعب محرز وما أنزعج منه أبداً، وانت على راحتك أخي الكريم يا ريت أقدر أوصل لكل طفل في بيته. الله يعين الجميع.
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني الشباب الطلاب

أحب أخبركم بأنني انتقلت للسكن في ساوث وست شولز فيري رود ، اللي يحب يحط أطفاله أهلا وسهلاً به لكن في شهر فبراير لأنني مسافره الان ، وأيضا هناك اختي على استعداد لتحفيظ القرآن الكريم ـ دارسة لغة عربية وشريعة ولديها دبلوم علوم القرآن وتجويده ، وجزاكم الله الف خير وأعاننا على تربية أولادنا بالطريقة اللي ترضي الله سبحانه وتعالى.
    7 "
  4. السلام عليكم أخواني وأخواتي

حبيت بس أخبركم أنني رجعت من سفرتي وأنا الان على استعداد available لاستقبال أطفالكم وربنا يوفقنا جميعا لما فيه رضاه.

بالنسبة للأسعار فهذا بيكون حسب وقت حضور الطفل في الصباح أو المساء

جزاكم الله خيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.