الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب معهد GEOS مدينة كوستا ميسا الرجاء الدخول

استفسار طلاب معهد GEOS مدينة كوستا ميسا الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كان يازمان
    كان يازمان

مبتعث جديد New Member

كان يازمان الولايات المتحدة الأمريكية

كان يازمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة Taibah University
    • Taibah University
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • jeddah, ....
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 10th, 2011, 04:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم؟ان شاءالله كويسين
    ادخل في الموضوعـ..
    انا راح ادرس في معهد GEOS على حسابي وابغى انظم لبعثة خادم الحرمين الشرفين وابغى منكم مساعده بسيييييييييطه واتمنى اني مااثقل عليكم

وفي بالي كم سؤالي اتمنى تساعدوني واكون ممنون لكم
    1- انا موعد سفري بعد شهر ونص ابغى اعرف اهم الاشياء الضرورية اللي لازم اتنبه لها قبل سفري لولاية كاليفورنيا مدينه كوستا ميسا ..؟!
    2- كيف ممكن انظم لمبتعثين خادم الحرمين الشرفين ؟!
    3- وكيف السكن مع عائلة حايكون .؟!
    4- وأبغى اتواصل مع احد في نفس المدينه هذي وياريت لو على الاميل استفيد منه ويفيدني باشياء مهمه ..؟! لاني محتار في اشياء كثيره
    واسف على الاطاله اخواني واخواتي
    بس منجد انا محتاج مساعدتكم ويديكم ربي العافيه
    وشكرا
  2. مرحبا،
    الله يحييك بين اخوانك في كوستا ميسا
    - انا موعد سفري بعد شهر ونص ابغى اعرف اهم الاشياء الضرورية اللي لازم اتنبه لها قبل سفري لولاية كاليفورنيا مدينه كوستا ميسا ..؟!
    ج: مافي شي محدد بس لا تكثر من الملابس لانو عندنا محلات كثييييير وارخص من السعوديه بس اهم شي جيب اوراقك وقبولاتك الاصل وصور منها ولا تنسى تجيب صور شخصيه لك 4 في 6 مكشوف الراس بس كثر من الشورتات لانو البيتش مررررره روعه وع فكره اذا على جيوس اتمنى تغيره لانو كنك في مدرسة علي بن ابي طالب كلللللللللللهم سعودييين

2- كيف ممكن انظم لمبتعثين خادم الحرمين الشرفين ؟!
    ج: جيب كل اوراقك واحجز على واشنطن ومن واشنطن احجز على كوستا ميسا اذا وصلت واشنطن بالسلامه راح تلقى لوحه للملحقيه السعوديه روح لهم بيركبونك باص ويودونك لفندق رخيص متعاقدين معاه للطلاب السعوديين بتسكن هناك نام اول ما توصل وبكره الصباح الساعه 8 ونص بيجيكم واحد من الملحقيه وبيعطيكم محاضره وبعدها بياخذ اوراقكم وبيعطيكم اوراق تعبونها اهم شي خل ايميلك واضح لانو بيرسلون لك رقم ملفك عليه وبعدها بيقول لكم كل واحد يروح لديرته اللي بيدرس فيها وبتمشي معاملتك الين مايضمونك بس اهم شي كثر الايميلات اذا فتحوا لك ملف طالب

3- وكيف السكن مع عائلة حايكون .؟!
    ج: السكن مع عايله راح يكون ب 800 دولار في الشهر حاول تراسل المعهد يدور لك عايله من اللحين لانهم ياخذون وقت بالبحث بس انت وحظك مع العايله يايكونون طيبين والا الله يعينك بس تقدر تغيرهم اذا ما اعجبوك
    - وكيف السكن مع عائلة حايكون .؟!
    4- وأبغى اتواصل مع احد في نفس المدينه هذي وياريت لو على الاميل استفيد منه ويفيدني باشياء مهمه ..؟! لاني محتار في اشياء كثيره
    ج: هذا ايميلي اي شي ابشر aqaq1404@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.