الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية اريزونا بليز محتاج معلومات

مساعدة ولاية اريزونا بليز محتاج معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ونان نت
    ونان نت

مبتعث مستجد Freshman Member

ونان نت الولايات المتحدة الأمريكية

ونان نت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لسى
    • لسى
    • هندسة
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 11th, 2011, 07:08 PM

السلام عليكم

بليييييييييييييز محتاااااااااااار
    ابي معلومات عن ولاية أريزونا

وهل تنصحوني اروح الى هذي الولاية
    وش المعاهد التجارية اللي في الولاية

وكيف نسبة الامان
    ووووين طلاب اريزونا
    الله يوفق الجميع
  2. اخي العزيز السلام عليكم
    انا من احدا سكان ولاية ارزونا سابقا وعشت فيها فتره طويله حيث كنت اعمل فيها في مطار فينكس ارزونا بنسبه للمدينة ممتازة جدا رخيصه الامان ممتاز توجد هناك بعض الاحياء الغير صالحه لتواجدك فيها وهاذا طبعا في كل انحاء امريكا حتا الدول العربية فيها الزين والشين بنسبه للااسعار السكن فيها مره مناسب لوضع الطالب ماتشيل هم المعيشه ايضا رخيصه ماتشيل هم طبعا الاسعار متفواته من سوبر ماركت الى اخر حيث تجد اسعار تخفيض في جميع السوبر ماركت ماعليك الى متابعة الاسعار الاسبوعية للمحلات وهيا توصلك اسبوعيا الى صندوق بريدك في محل سكنك المدينه ومعظم المعاهد تتواجد في مدينة تمبي معظم مدن ارزونا مربوطه ببعض حيث انك لا تشعر بخروجك من مدينة الى اخرا بسبب ارتباطهم ببعض المدن هيا تمبي -فينكس-شاندلر-جلبرت-اواتوكي-سكاسديل-امبوريا-سكاسديل وشاندلر واو توكي وبعض من مدينة جلبرت تعتبر ارقا الاحياء في ارزونا جامعة اي اس يو في تمبي بها طلاب من السعودية والخليج بكثره يوجد المركز الاسلامي في مدينة تمبي يبعد عن الجامعه حوالي خمس دقائق مشي لو انت في الجامعة لا تحتاج للسياره لذاهبك الى المسجد فيها بقالات عربية ومطاعم عربية ولو انت مولعي معسل ياعمي موجود قهاوي عربية ماعليك الى تبحبح جيبك هههههه مدينة توسان في ارزونا تبعد عن فينكس جوالي ساعتين في السياره مدينة ارزونا اقرب ولاية لها كليفورنيا تبعد عن لوس انجلس حوالي ست ساعات في السياره وعن مدينة سان دييقو حوالي خمس ساعات في السياره اهم الخطوط السريعه فيها كاالتالي خط سريع 17 ويربط بين ارزونا وا فلاج استاف وخط 10 ويست يوصلك الى معظم مدن كليفورنيا ولوس انجلس خط 8 ويست يوصلك الى مدينة سان دييقو اما الحزام الرابط بين مدن فينكس فخطوطه السريعه 202 -10-101-و202 توجد في ارزونا مناطق الهنود الحمر بما يسما اتدين رزفيشن وهاذي المناطق لا يطبق عليها قانون الضرايب الحكومية وناسها مره طيبين ويرجعو من اصول قبليه يعني مايفرقو عن العرب بشئي فقط مايعيب ولاية ارزونا حرها الشديد في وقت الصيف خاصه الاشهر 6 و7 و8 و9 حر بس اذا انت عشت في الرياض فهو نفس الحر يعني باتتعود ويصير عادي جدا صدقني اما معظم ايام السنه الاخرا فجوها روعه جدا انشاء الله اكون قدرة افيدك في مااعلم فيه اذا تحب تتواصل معي لا يوجد عندي اي ماتع 6025168277 والله ولي التوفيق
    اخوك محمد العطري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.